emo girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


عام
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت

اذهب الى الأسفل 
+2
كبرياء أنثى
حكاية احساس
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:37 am

الثامن عشر
الفصل الاول

بعض الفرح يا صاحبي باطنه هم
وبعض الهموم افراح لو هي حزينة

* ليـــــــــــــــــــلى *

طوول الليل مانمت صاابني ارق صليت الفجر ونزلت المطبخ

اسويلي كاسه نسكاافيه حااسه الصداع رح يفجر راسي

لقيت حنان جالسه وقدامهاا كوب النسكاافيه وشكلهاا سرحااانه

قربت منهاا هزيتهاا : حنووون شفيك

انتبهت لي وابتسمت : ولااشي شمصحيك اللحين

قلت لهاا : انا نمت بالاصل .. طالعت السخانه فيهاا مويه ؟

قالت لي : ايه فيهااا ... ليه مانمتي

سحبت كووب وسويتلي نسكاافيه واناا افكر ياترى اقولهاا ولا

بلاااش بس اناا محتاجه احد افضفض له ومافي غيرهاا

سحبت كرسي وجلست قلت لهاا : حناان ابغى اقووولك شي

بس ابغيك توعديني الكلاام الي يصير بينااا مايطلع برى

وماابغااك تحكميين علي اووكي

حنااان : تامرين امر عمتي ليلى تفضلي تكلمي

قالت لهاا : يووم كنا بالمستشفى وجيت حطيت لكم الاكل وطلعت

قالت لي : ايه

قلت لهاا : حنااان اناا شفت ساعتهاا ريااان اخوو احلام صديقتي

كنت احسب نفسي مشبهه لكن رحت اتاكد وطلع هو (طالعتني

بنظره ) ريان صغير تقريبا ثمان سنوااات اول ماشفته سالته :

رياان شتسووي هني

ريان ميز صووتي وقالي : ليلى هذي انتي

مسحت على شعره وقلت له : ايه انت ليه هنااا

رياان قالي : انا هناا لان ابووي هنااا ومارح اطلع الا يوم يطلع

معاااي للبيت

صدقيني حنان حسيت بصدمه كبييره ابو احلاام متووفي والي

بالمستشفى اخووه عبد الرحمن صدقيني الي شفته مو رياان

الطفل حسيت نفسي اكلم شخص الدنيا

طحنته طحن بهمومهااا لو شفتيه كيف عيونه تملت بالدمووع

وهي يحكي شلون صاار الحاادث وااحد نازل من بيته ومااشي

بامااان الله جاه وااحد بزر مسرع بسيارته ويصدمه لا ساارق

السياره كماان من ابووه

حنان : لاحول ولاقوة الا بالله طيب ليه كذبتي عليناا

قلت لهاا : انا ماكذبت انا قلت جزء من الحقيقه

حنان : مافهمت

قلت لها : سالت ريان عن احلااام قالي انهاا راااحت تطمن على

امهاا وهو رح يااخذ الاكل يوديه لهاا لان امه من طااح ولدها

طاحت وراااه وعرفت منه ان اخوه

بالعناية المشدده بصرااحه مااقدرت امنع نفسي ورحت ابغى

اشووفه

حنان بصدمه : شنوووووووو

قلت لها : حناان انا والله مابيني وبينه شي ولا قد كلمته ولاا

كلمه لكن هي مره وحده شفته فيهاا ومن يومتهاا مااغااب

عني كنت اقول انه وهم لكن صدقيني يووم عرفت انه مريض

حسييت بضييق بصدري ويوم شفته مااقدرت احبس دموعي

وربي يااحناااان اناا ماسيت بنفسي الا وانا قداام سريره واطاالع

الاجهزة الي متصله فيه كاان بغيبوبه وانااستغليت غياب

الممرضات ودخلت مع انه مو وقت زيااره تمنيت يوم شفته

اكوون مكاانه ويكون هو سليم ومعاافى تقرب منه تاملت

وجهه عمري ماشفته من هذا القرب كاان نفسي اضمه نفسي

ابكي على صدره لكني تذكرت انه لا يحللي ولا احلله واني

معاه بخلوه جييت ابي اطلع لكني سمعت صووت الاجهزه عرفت

ان قلبه تووقف جو الممرضاات ركض يحاولو ينعشوونه واناا

واقفع اطالعهم رجلي تيبست مكاانهاا ماحسيت الا بالممرضه

تسحبني وطلعني برى حجرته وبعدين خرجو من عنده وقالولي

انه بخييير لما سمعت هالكلمه حسييت بفرح كبير مااتمر الا

ثواني لان احساس الذنب بدأ يقطعني صدقيني ندماانه لاني

رحتله لاني ادري انه غلط وماايجوز دعيت على نفسي ملايين

المرااات لاني خنت ثقة ابووي حناان انا صرتاخجل احط عيني

بعيين ابووي لاني احس اني استغفلته خنث الثقه خدعته والي

زااد المي اني شفت احلاام واناا خارجه من القسم حسيت

نفسي صغيييره وااايد واااايد هي مااعرفتني لاني كنت مغطيه

لكني عرفتهاا لانهاا كانت فااتحه ومافي احد بالممر ماقدرت

اقولهاا هذي انا صديقتك لاني اعرف بطيح من

عينها رحت لامها وسلمت عليها حسيت نفسي منافقه غشاشه

( وبديت ابكي بحراره )

حنان قالت لي : ليلى انتي سويتي هالشي بالسر لانك

ماتقدرين تسوينه علن لانه خطأ بخطأ روحتك لشاااب مابين

وبينه أي صله ومو محرم لك حرااااااااام

اذا تبين تحبينه بكيفك اذا بتربطين نفسك بوهم كيفك ياليلى لكن

لاتطيحين بالمحظور لاتخونيين ثقة ابووي فيك لاتخدعين الكل

وتخدعيين نفسك انتي بقراارت نفسك

عارفه ان الي سويتيه خطأ

ليلى : الحب مو وهم

حناان : بحالتك انتي وهم ليلى انتي ماشفتيه الا مرات تنعد ع

اصابع اليد الوحده شلوون حبيتيه لاتقولين حب من اول نظره هذا

اسمه اعجاب اعجبتك الشخصيه

اعجبتك وسامته وهالخرابيط لكن حب مو بحب .. الحب مايجي

الا مع العشره مايجي الا يوم تعرفين الشخص على حقيقته

بحسناته وعيوووبه كلهااا ليلى لاتربطين نفسك بخيال وتقوولين

تحبينه

ليلى : صدقيني انا قلت لنفسي هالكلااام بس برضو ماقدرت انسااه

حنان : بتنسينه ان شاء الله بتنسينه ... وان لك نصيب معااه

صدقيني بتاخذينه

ليلى بحسره والم : طحت من عينك

حنان ابتسمت : انا قبل أي شي اثق فيك وصدقيني انتي الان

كبرتي بنظري لانك اعترفتي بخطأك وزي مااوعدتك هذاا سربيننا

*حــــــــــــــناان *

مااتوقعت ان كل هذاا يطلع من ليلى صرت خاايفه عليهاا اول

كنت شايله هم نور ومريم والان صاارت ليلى اااخ يااقلبي شنو بتتحمل

سألتني ليلى : ماقلتي لما دخلت لك لقيتك سرحانه بايش كنتي تفكرين

قلت لها : بالدنيااا

قالت لي : الدنيا او بندر وغمزت بعيونهاا

قلت لهاا وانا اقوم: تصدقيين انك سخيفه

سحبتني من يدي وجلستني : اجلسي بس امزح معااك اغير

بس جو الكآبه الي احناا فيه .. صدق حنان شمضاايقك اعتبريني

نور وفضفضي لي

قلت لها : شمعنى نوور

قالت لي : لانك ماتفضفضيين الا لهاا وانا ومريم معطيتنا الطرشاا

ضحكت عليهاا : افهم هذي غييره

سحبتني من خشمي تعرف ان هالحركة تضايقني : اييييييييييه

قلت لهاا : عاارفه ليلى اناا خاايفه من بكره

ليلى بقمة العبط : خير اشفيه بكره تو النااس ع الخوف عرسك بعده

جد عصبت منهاا : اوووهوو ليلى فتحي مخك اقولك خاايفه من

بكره من المجهوول

ليلى قالت لي : وليه تخاافييين .. لو بتفكريين بالمجهوول ماارح

ترتااحين ابد ....

حلاااة المجهول وحلااة بكره بغمووضه باسراااره مانعرف ايش

مخبيلنااا لكن نكون على ثقه ان كل اللي يصير لناا مقسووم

ومقدر من رب العاالمين ودووم رب العالمييين يقسم لنا الخير

حتى لو شفناه شر لكن يكوون بااطنه خير واحنا ماندري

تنهدت: صااادقه واالله

سالتني : حنان حجزتي عند الصاالون

قلت لهاا : لييش ؟

قالت لي : تستهبليين انتي ليش لايكون نسيتي ان عرسك بعد

بكره واكيد بتسووين نفسك

قلت لهاا : مووضرووري

ليلى شرقت بالنسكاافه : نعم مو ضرروري ؟ اذا ماكشختي يوم

عرسك متى تكشخيين ؟ وبعدين من قال ان الشور شوورك

ياامااماا امك حجزتلك بالصاالون

خلااص وراحت بنفسها اشترت لك فستاااان انا قلت اسألك اذا

عندك خبر لكن شكلك

ماتدرين عن الدنياا

سالتهاا بصدمه : نعم شتقووولين ؟متى صاار هالشي ؟

ردت علي : امس لماا رجعنا من المستشفى انتي ومريم دخلتو

نمتوو امي رااحت مع عمتي واناا اشترينالك فستااان ومريناا

نحجزلك عند الكوفيرااا

قلت لهاا : واناا مالي شوور

قالت لي : لو عليك ماكاان سويتي شي ويمكن بعد طلعتي

لرجال وانتي لابسه اسود بسوود (طالعتها بنص عيين )

لاتطالعيني كذا بصراحه انتي ممكن تسوين أي شي

محد يقدر يتوقع ردود افعااالك الله يعين الولد عليكي

قلت لهاا : اذا خايفه عليه هالكثر خذيه

ليلى عصبت مني : حناان تتكلمين عنه كأنه غرض عيييب

هالاسلووب احترمي ع الاقل كونه ولد عمك وخالتك بنفس

الوقت اعرف انك مو متقبلته وهذا شي مايبيله

ذكااء بس ع الاقل احترميه كرجل احنا ماشفنا منه الا كل خير

قلت لها : ممكن نسكر هالموضوع هذااا

ليلى وهي تقووم : كيفك

خلاال هاليومين كاانت الاوضااع ببيت ابو نوور مستقره

الاستعدادات للحفله قائمه على قدم وسااق

نور وتركي علااقتهم ببعض كل مالهاا تتحسن ومن يوم الغذاا

مااجو يزورون اهلهاا لان تركي يبي يتهنى بشهرالعسل ومايبغى

يقضيه زيااراات

ليلى كاانت تطمن على احلااام بالتلفوون وتتصل عليها اكثر من

مره احلام عذرت ليلى انها ماتقدر تجي تساندها بالمستشفى

بحكم زواج اختها وفوق كذا المريض اخوها صعب تجي من غير

اي راابط

مريم صحتهاا بدت تحسن شوي ومواظبه ع الجلسات وحنان كالعاده مرافق لهاا
اليوم الموعود عرس حنان وبندر

حنان وعكس كل العراايس الحبيبه نااامت الين مااقالها النوم

ارحميني وقومي ولاكأنها عروس ولا يحزنوون صحيت الظهر

تسبحت صلت خذت فستانهاا وليلى اختهاا وع الصااالون

نور جات بعد صلاة المغرب واستقبلتهااا جدتهاا بكلمتين

الجده : نوري ليه جايه اللحين تو النااي كاان جيتي عقب العشا

ولا قريب الزفه

نور عضت ع شفايفهاا : جدتي انا الود ودي اكون من الصبح هني لكن تركي اهوالي اخرني

تركي الي دخل وجلس قريب من جدته : لاتكذبين علي انتي

الي جلستي تتدلعيين وماتبين تروحين بدري عشان لايكرفونك
شغل

نور فتحت عيونهاا ع الاخير مصدوومه من زووجهاا الي يكذب

وحطهاا بوقف لا تحسد عليه مع جدتهاا

الجده : ااخ منك يااانور هذا وانتي البكر مفروض تكونيين من

الفجر هني وانت (وتاشر لتركي وتخبطه بعصاااهاابالخفيف )

محسوب عليها زوج ليه هاا ليه ماجريتهاا من شعرهاا وجبتهاا اذا

مرتك نسيت الذرابه (السنع ) انت مفروض تذكرهاا وحرمتك

بعدها صغيره مانشره عليها نشره عليك انت يالثوور

نووور ابتسمت بشماااته بوجه

الجده تقووم انا بروح حجرتي ... واشرت على نوور... وانتي

شوفي الشغالات وتاكدي ان كل شي جااهز

نوور : ان شاء الله

الجده : وانت يااتركي وووين اخووك

تركي : مدري عنه

الجده : انت مااتستحي مااتدري وين اخووك محسووب عليه اخو

ليه ؟اسمع يااتركي اللحين تروح تشوف اخوك وينه ساامع اكيد

محتاس بمشاغل العرس وانت تقول لصقة عنزروت ماتفاارق حرمتك

تركي " ويللللللللللي من هالعجووز " ان شاء الله جدتي

نور قاامت بتمشي تشوف الي وراها من الاشغاال الا ويمسكها

تركي من يدها

بسرعه : ووووووووين

نرو : مالك دخل

تركي : اذا انا مالي دخل اجل من

نور : لا والله مهتم فيني مره مو كأنك تسببت بتهزيئي من شووي

تركي : وطاحت برااسي اناا خلااص

نور مسويه نفسها زعلاانه : اترك يدي ياااتركي

تركي يعاندهاا ويقرب يده من قلبه ويسحب نور باتجاهه : وان
ماتركتهااا

نور تحاول تسحب نفسهاا : تركي استحي لايجي احد ويشوفنا كذاا

تركي : وخير يااطير زووووووجتي حقييييييي انا وبس

نوور : زووجتك ببيتناا مو هني وخر ودفته وطلعت

تركي خرج من البيت وهو يضحك ومبسووط لان علااقته بحرمته

تتحسن يووم عن يووم ...

وهو خاارج قاابل بندر الي توه وااصل دخلو بيت الشعر

تركي : حيالله المعرس وين كنت

بندر بابتسامه مجامله :حياك الله ياااخوي وين بعد مريت ع

الطبااخ وبعدين رحت الحلاااق

تركي : يااعيني كل هذا للعرووس اشوف القصه الحلووه والدقن

المرتبه والوجه الي يلق لق مسوي تنظيف بشره وصنفره صح

اشوف حوجبك مرتبه بزياده لايكون بس مسويهاا لك بالخيط او

بالشمع او يمكن بالملقااط

بندر : انت من جدك ليه يااباابا شقااايلين لك علي خكري

تركي : خخخخخخخ يااخي امزح معاك

بندر :تركي مالي مزااج للمزح ترى تعبااان وااصله معااي لين

طرف خشمي

تركي : خير واناا خوك شنو مضاايقك

بندر تنهد بحسره : طوول الليل مانمت العرسان ماينامون من

الفرحه واناا مانمت من الهم هم احسه يطبق على صدري

الليله الي يتمنااهاا الكل انا اتمنى اهرب منهاا اتمنى احياان

امووت قبل لاتتم هالليله

تركي : شهالكلاام اذكر ربك يااابندر حااول تقبل الواقع وانت ترى

لسى فيها ان مااتقدر تحمل يااخي قول ماعد ابيهاا

بندرابتسم بحسره : يااريت اقدر لكن خلااص طاح الفااس بالرااس

والله يعيني على مابلااني

تركي : ياابندر ليه تسمي زواجك بلوه ياخي اعتبرهاا بداايه

يمكن تحب حنان بعدالزواج وماتقدر تستغني عنهاا

بندر : احبهاا مستحيل لو هي اخر بنيه بالعالم مستحيل احبهاا

بنت عمك بالنسبه لي فرض مفروض لهاا ان حقوقها كامل

توصلها ومااقصر معااهاا بشي غير كذا مالهاا شي مني

تركي : والحب

بندر : حب مستحيل انا كم مره قلت لك مافي بنت تقدر تحرك

هذاا واشر على قلبه

تركي تكلم بجديه وحده مع بندر : شوف ياابندر انت اخوي وتعرف

قيمتك ومحبتك

عندي لكن حطها حلقة بذنك حناان زي اختي واليوم الي بتظلمها

فيه صدقني محد بيوقفلك غيري لا تقول انا ويها بعيد بغربه محد

درى عنهاا ترى ياااويلك

بندر : لاتخااف عليهااا

الساعه عشر حضر المملك ملك لكل من بندر وحنااان طبعا

طلع صوت الزغرايد والطقطقه (مسويين دي جي ) وكانو

عازميين القرااايب بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:38 am

(عند حنان )

ام حناان حضنت بنتهاا : مبرووك يااابنيت الف مبرووك

حنان وهي بحضن امها وتقاااوم رغبة قويه بالبكاء : الله يبااارك فيك يمه

حضنتهاا عمتها : الف مبرووك ياابنتي الف مبروك حطي ولدي بعيونك يااحنان

حنان ابتسمت : ان شاءالله عمتي " ان مارويته نجوم الظهر ماكون بنت عبدالله"

جدتهاا : مبرووك يااحنااانو ماهقيت يوم اشوفك عرووس

ام حنان : عمتي شهالكلااام

الجده : وانا صاادقه الي يشوفهاا يقول ولد لكن اليوم ماشاء الله عيني عليها

بااارده مافي احلى عنهااا حتى طلعت احلى من نوور

ام حنان : بناتي كلهم حلوااات

مريم بمزح : من يشهد للعرووس

سلم الكل عليها وخواااتهاا حضنوهاا وبوسووهاا كانو فرحانيين

لهاا حناان ماكانت قاادرة تفرح رسمت الضحكة على وجهها

لارضاء اهلها تركوها بغرفتها ونزلو للمعازييم

(عند الرجال )

ابو نور : بندر ياولدي خل حناان بعيونك ترى بتااخذ اغلى بناااتي

بندر : عمي حناان بعيووني لاتوصي حريص

ابونوور : بندر الواحد مايدري ايش تخبي له الايام ياولدي لو جا

اليوم الي تعووف فيه بنتي لاتذلهاا وتذكر انهاا دمك ولحمك

والزواج امساك بمعروف او تسريح باحساان فاهمني

بندر : عمي زي ماقلت انت حناان دي ولحمي تاكد ان عمري

مارح اهينهاا ولا اذلها ياعمي محد يهين نفسه ويرضى عليها الذل

ابو نور ويحط يده على كتف بندر : كفوو والله هذي هقوتي فيك يااوليدي

ابو تركي بحزم : اسمع يابندر اليوم الي تشتكي فيه حرمتك

منك اخر يوم بيني وبينك لاانت ولدي ولا انا اعرف وزي ماانت

ولدي هي بنتي وماارضى عليهاا ساامع والله ثم الله ثم الله ان

دريت انك جرحتها بيوم لاتشوف الي ماايسرك

بندر " تقولون بااخذ ست الحسن والدلاال مو حنانوه العربجيه "

مابتسمع ولا بتسوف مني الا الي يسرك يبه

وجا الموعد المرتقب حنان انزفت على موسيقى هااديه

وكلاسيكيه كانت طالعه حلوووه بفستاانهاا الاحمر العوودي

الفستان كان عرياان (بلا اكتااف ) مااسك من فوووق ويبدا

بالاتساااع من تحت وفيه ذييل وكان مطرز من منطقة الصدر

بالخيط وكان التطريز عبارة عن مزيج الاحمر والذهبي

حنان رفعت شعرهاا بتسريحه بسيطه جداا ونااعمه وحطت

مكيااج نااعم مره الكل لما شاافها ذكر اسم الله عليهاا لانها باانت

فعلاا بمنتهى الجماال والروووعه

حنان جلست شووي وبدأ النااس يباركون لهاا وهي تبتسم

مجاامله لهم الا وشوي الحريم بدأو يلبسون العبايات عرفت ان

زوجهاا بيدخل

*حـــــــــــــــنان *

اول ماشفت الحريم معتفسات عرفت ان عريس الغفله بيدخل

ماابالغ ان قلت ان حسيت قلبي بيخرج من بين ضلووعي صوت

دقااته كان عالي وكان سرريع بديت احس بمغص ببطني

مايسوى علي ذا البندر ان كان كل ماذكرته مغصتني بطني ....

دخل بندر وكان معاه ابوي وعمي ماااقدرت ارفع عيني وانااظره

مدري ليه بيني وبينكم استحيت اعرف ان غريبه علي استحي

لكن اول مره يشوفني كذاا سلم علي وبااركلي رديت عليه

السلااام
اول ماسلم علي ابووي حسيت بالدمعه تخنقني لكن حااولت

امس نفسي وماابكي اخر شي احتااجه اني اكون ضعيفه قااد

بندروه ابوي وعمي ماطولوا وطلعوااا

طبعاا انا وبندر ودووناا المجلس الدااخلي عشاان نااخذ رااحتنااا

جلست بعيد عنه لكن عمتي قومتي وحطتني جنبه ماحبيت

احرجها ورحت منصاااعه اول ماخرجت عمتي قمت من مكاني

بسرعه وجلست بعيد

قالي : ترى ماافيني جرب

قلت له وانا اشوفه من فووق لتحت : وانا شيضمني

قالي : انتي على طوول لسانك طوويل

قلت له : ان عجبك

قالي : وان ماعجبني

اشترت له ع الجدران وقلت : دق راس باي جدار من هذوول

تكلم بحده وقال : حنااان تكلمي بأدب تراني اللحين زووجك

فااهمة يعني شنو زووجك ابسط حقوقي عليك انك تحترميني

قلت له : انت مالك أي حق عندي لانك بنظر ولاشي وزواجنا بعد

ولاشي ماله أي ووجوود حبر على وورق

ابتسم بسخريه وقالي : ترى يكون بعلمك لاني اسير هوواك ولا

ميت عليك انتي ماتهزيين فيني شعره ساامعه ماتهزيين شعره

فيني وماتزوجتك الا تنفيذ لرغبة ابووي لا اكثر ولاا اقل فلا تاكلين

بنفسك مقلب ساامعه

قهرني بروده وهو لكن الي قهرني انه قالي : على فكرة

حركاات البناات هذي مو حلوه عليك كان لبستي بنلطون

وتيشرت احلى ع الاقل احس انك حنان مو منكان لاعبين فيه

جد قهرني هنا قمت واناا مقهووره وقلت له : تعرف انك بااارد وبلا ذوووق

ابتسم ببرود وقاالي : شكرا ع المجامله اللطيفه

هذااك الوقت كان نفسي امسك المزهريه الي قدامي واحذفه

فيهاا جيت ابي اطلع من الغرفه لكني دست ع فستااني وطحت

على وووجهي

ضحك علي من قلبه مالت عليه وقالي : داامك ماتعرفين

تلبسين فساااتين ليه تلبسيها وتاخذينهاا طويله من زود الطوول

يعني الي فيك يمكن ماتتعدين 150 سم والله حاله .. والله اني

صاادق انتي حدك الجنز وبس

قمت وانا انفض الفستاان وقلت له : وانت اخر انسان بالوجود

يهمني اسمع راايه

خرجت من الغرفه وانا مشمره الفستااان واغلي غيض وغضب

بندر بخااطره " اشهد انك حلووه لكنك قليلة ادب وشكلي برجع

اربيك من اول وجديد يااحرمي المصوون "

* ســــــــــــلطان *

رجعت من الشركه تعبااان وهلكاااان سلمت ع اماايه وطلعت

حجرتي عسب ارتااح اول مادخلت الحجرة كانت جالسه

ع السرير وعطرهاا كله شاال البقعه بصرااحه عطر عجييب

ابتسمت لي ووقفت : حمد الله ع السلاامه

ابتسامتهاا نستني كل التعب : يسلم غااليج يالغلاااا

شيخه وهي رايحه صووب الكبت ووجهه احمر : ماعندي اغلى

منك يااسلطااان

قربت منهاا : يااويل حااالي انااا .. تكفيين عيديهاا

شيخه احمر وجها بزيااده ودفرتني عنهاا : بس عااااد رح تسبح

واعطتني الفوطه

جاا صووت هادم اللذاااات وفرق الجمااعاااات حمداانوووه

سلطاااااااااااااان سلطاااااااااااااان

سلطااان : والي هذا شيبي مني الحيين

شيخه قالت لي معليه سلطاااان روووح شووفه
ســــــــــــلطان *

رجعت من الشركه تعبااان وهلكاااان سلمت ع اماايه وطلعت

حجرتي عسب ارتااح

اول مادخلت الحجرة كانت جالسه ع السرير وعطرهاا كله شاال

البقعه بصرااحه عطر عجييب ابتسمت لي ووقفت : حمد الله ع السلاامه

ابتسامتهاا نستني كل التعب : يسلم غااليج يالغلاااا

شيخه وهي رايحه صووب الكبت : ماعندي اغلى منك ياسلطاان

قربت منهاا : يااويل حااالي انااا .. تكفيين عيديهاا

شيخه احمر وجها ودفرتني عنهاا : بس عااااد رح تسبح

واعطتني الفوطه

جاا صووت هادم اللذاااات وفرق الجمااعاااات حمداانوووه

سلطااااااان سلطاااااااااااان

سلطااان : والي هذا شيبي مني الحيين

شيخه قالت لي معليه سلطاااان روووح شووفه

* حمداااااان *

تعب واناا اوعيه ولاا فااد اخر شي خذيت قلااص الماي وسكبته

عليه نش مفزووع من النووم نقعت ضحك عليه

قالي : لا بارك الله في بليس ياهرم روعتني

قلت له وانا اضحك : دوااااااااااااااااااااااااااااااااك

قالي : هين ان مارويتك ياسباااال خيستني

قلت له : انا بغيت اعرف شيخه شلون كانت تخليك تنش من

الرقاد حشى مو نووم هذاا لي ساعة اهزك وبندت المكيف

وبطلت الليت لكن لاحياة لمن تنادي لانت دب قطبي بسبات

شتوي كان نشيت

حذفني بالمخده على وجهي وقالي : زووووووووووول

قلت له : سلطاااان مابترووح الشركه

قالي وهو طفران : مو براايح عاطي عمري اجازه ارتحت عمي

حمداان يالله يااباابا عطني مقفاااك

حبيت اطفره زياده قلت له : ترى اناا راايح بيت عمي بشووف

حرمتي اقصد الي بتصير حرمتي تحب تخااوني

ماحسيت فيه الا وهو طامر علي يبي يضربيني ويصاارخ : ايا

جليل الحيا يامضيع المذهب حرمتك هااا من حرمتك يااامسود

الوجه للاسف زخني من كندورتي وقااام يعطيني بكوووس والله

عورني بطني

قلت له : سلطااان واللي يعاافيك خلاااص اااااااخ يمه لحقي

علي يمااااااااااااااااااااا

مادرينا الا بااب حجرة سلطان ينفتح وكانت اختي ميثه

ميثه : خييييييييييييييييييير

وقفنا انا وسلطان وطالعنهااا سلطان : ميثوه متى يتي ؟

ميثاا : الناس تسلم بالاول

قلت لهاا وانا اوقف بعد ماقام عني سلطان : والله انتي الي ياايه

مو بحن

ميثاا : انزين السلاام عليكم شحالكم اخواني ربكم ابخير

قلنا لها بصووت وااحد : وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته

الحمد الله شحالج انتي

قالت لنا وهي تقعد ع السرير وتحط رجل على رجل : الحمد الله

وقالت لسلطاان : انت رووح تسبح بغيتك برمسه وانت

( واشرت لي ) رووح دورلك شغله

قلت لهاا : يعني طرده

ميثه : زيين انك فهمتهاا بروحك

قلت لها : انا بعرف شلون مستحملج ثااني

مدت لسانها تغايضني : انا وزوجي مايخصك فينااا وياااريت تخفف

من زياراتك عندناا يااخي علمت ريلي الهيااته

فتحت عيني : شنو شنو لايكون ماخذه شريف مكه اناا مخربني

الا مرابعتي لريلج

ميثه حاسة بوزهاا : والله كلكم شرات بعض مدري متى

بتكبروون وتتحملوون مسؤوليه (وصدت صووب سلطان ) انت

بعدك هني ياابوي خلصنااا ترى ورااي شغلات مو بس انت

سلطان حرج من اسلووبهاا : ميثووه احشمي عمرج تراااني
موبصغر عياااالج

ميثه قفطت واناا ضحكت عليها من الخااطر : هزبووووووووهااا

سلطاان عطااني نظره فحترمت نفسي وطلعت ...

* ســــــــــــلطـــــــــان *

ميثووه مو متعوده تزورنا من صبح الله استغرب الزياره مع اني

حااس بمضمونهااا رحت تسبحت وبعد مااخلصت خرجت لهاا

كانت تترياني بصالة جنااحي ....

يلست قبالهاا وقلت لهاا هاا يام حمداان شعندج

ميثه ابتسمت : كل خير يااخوي ... سلطااان اعرف اني اصغر

عنك بواااايد حتى اصغر من الهرم حمدانوه وان الي مفروض

ينصح الثااني انت مو اناا سلطان انا ياايه اكلمك عن حرمتك

زميت شفايفي ليه كل ماابي انسى احد يذكرني

ميثه : سلطان انت موبيااهل انت رياال تفز لك مياالس ووحد

طريك الا وينقال والنعم فيه مخاوي شما .. ياخوي اناا مره ومحد

يفهم المره الا مره شراتهاا يااخوي ترااك مقصر وااااايد بحق حرمتك

قلت لهاا : اشوف الكل يبي يعلمني شلون اعامل حرمتي

ميثه بجديه : سلطاان شيخه تحبك الا تموووت بالترااب الي

تمشي عليه ولو طلبتهاا روحهاا بترخصهاا لك

قلت لها بسخريه : واللحين تبي الطلااق

قالت لي : سلطااان مايرخص الغالي الا كثر غلطااته وانت

ماقصرت غلطت بحقهاا وااايد غلطت عليها يوم خذتها عسب

تذكرك بغيرهاا غلطت يوم انك معاهاا بجسمك وقلبك عند

غيرهاا غلطت يوم انك زقرتهاا بليلة عرسهاا باسم غيرهاا

غلطت يوم حرمتهاا من كلمه حلوووه تمنتهاا منك يااسلطااان

المره ممكن تغفر لريلها كل شي وتتحمل منه أي شي مقابل

انهاا تعرف ان لها مكاان بقلبه صدقني كل مره بالدنياا تتمنى انها

تكون ملكه ع قلب ريلهاا وانهاا معاااه وين مااراح شاايلهاا

وصااينهااا فيه وان فارقهاا حتى ثوواني تسمع لهفته عليهاا

بصوته وشووق عيونه لهااا

وانت عطيت كل هذاا لوحده وحرمت الثانيه منه يااخوي عطي

البنت طلااقهاا وخلهاا تدااوي جرااحهااا

رفعت رااسي الي كنت موخيه طول مااميثه ترمس اول ماقالت

عطها طلاقها وقلت لهاا وانا مصدووم : شنوو ينيتي انتي

اطلقهااا ؟هذا بدل ماتعقلينهاا

ميثه حرجت : انت شوو ماتحس شيخه تموت معااك باليوم الف

مره وانت مااتحس شتبي منهااا سلطان هو سؤال وااحد انت

ماتبي تطلقهاا ليه ؟ تحبهاا ؟

قلت لهاا : ماادري

ميثه : اوووووف يعني منو يدري ولد اليرااان

قلت لهاا: تصدقين حلمت فيهاا حلمت انها معاااي ميثه انا والله

مفتقدهاا مفتقد ضحكتهااا الي كل مادخلت البيت استقبلتني

فيهاا مفتقد صوتهاا عطرهاا حتى هوشتهاا افتقدتهااا

ميثه ابتسمت بمكر : واناا اقول شتسوي كندورة شيخه ع

الشبريه والمره مو هني شنو تبيها تذكرك فيهاا !!

سلطان"ويلي شلون نسيتهاا وين اودي ويهي الي احترق "

ميثه نقعت ضحك : خخخخ هههههااااي حليلك يااخوي

تستحي ...... سلطان انت تحبهاا ؟

قلت لهااا : الظااهر

ميثه : انزيين داام جذيه روحلهاا وتفااهم معاااهاا لاتضيعهاا من

يدك ترى والله انت الخسراااان بالاول والاخير

قلت لها : بمرهاا العصر

ميثه : لو انا منك اروح لها اللحين وانشب بحلقهااا ترى ماافي حد

بالبيت الكل راح المزرعه وانا جيت هني عسب يخلالك الجو

قلت لها وانا مضاايق : وليه يخلونهاا برووحهاا

قلت له : هي ماكانت مشتهية ترووح ولا اناا وخلوناا عسب نكون

رباعه لكني جذبت عليهاا ربي يسامحني وقلت لها انك مريض

واني بزورك

قلت لهاا : وهي استهمت علي

قلت له : والله اني خفت ترووح فيهاا سلطااان والله شيخه تحبك

قلت لها : والله ادري وانا والله ابيهاااا

قالت لي : اجل يالله روووح لهااا الحق قبل مايردون قوم عمي

وقفت بطلع لكني تقدمت صوووب ميثه بستها ع رااسهاا : فديت

ميثااني وعقلهاا

ميثه ابتسمت بخجل : تربيتك يااسلطااان

طلعت من البيت حتى مااتريقت لاني معزم اتريق مع شيخه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:40 am

* شيــــــــــخه *

من يووم مااخبرتني ميثة انه مريض و قلبي ياكلني على

سلطان كنت ابتصل عليه اعرف احااوله بس امتع سمعي

بصووته رفعت السماااعه طقيت الرقم ولك باخر لحظه سديت

الخط قررت للحوش اشووف الزرااعه وقفت اسقي الزرع اشغل

نفسي عن التفكير بسلطاااان .... ااه ياشيخه تبي تتصلين عليه

شلون هانت عليج نفسج ؟ ميته عليه تبين تعرفين اخباااره ؟

هو حتى ماكلف خاطره يدق عليج من ذاك اليوم

سلطاان باايعج يااشيخه بااايعج ااخ يااااسلطااان ليتك تحس ليتك

مابين بعينك على كثر ماجاك لا واحسااافه ليتني ماعطيتك
تخطي وعذرك واتحمل خطاايك هوويت غلطاتك كثر ماهويتك
ضحيت بالدنيا عشان دنياك وخليت كل الي يبيني وجيتك
كنت بعيوني وين اطالع القااك حتى ولو غمضت عيني لقيتك
من كثر ماحبك واقدرك واهواك مااذكر اني في حياتي عصيتك
ولا فاد كل الي اسويه وياك اتعبت قلبي ليتك تحس ليتك
واللحين روح ساعدني انساك ولاتجي حتى لو اني بغيتك
وان جا على بالي بقاياذكراك بحاول انساها مثل مانسيتك

جاني صوت من خلفي: الا شاااريج بعمري يااابنت عمي

صديت ورااي اطالع اتأكد انه هوو واني مو جالسه اتخيل ..شفته

هو هوو سلطاان ريلي حبيبي عذاااابي وااقف قبااالي عيني

بعيووونه يااربي هذا شجاابه ليه يبي يذبحني يقتلني حراام

يااسلطاااان والله حراام ارحم قلبي

قلت له : سلااامتك قالو انك مريض خير شعندك

قالي : الله يسلمك اشكي قلبي وجيت اطلب علااجه

ابتسمت بسخريه : روح دور على علااجك بالمقااابر

وجه اعتفس حسيته تضاايق : وليه المقااابر واناا دواي قداام عيني

قلت له : هذا دوا مغشوش مااينفعك رح للاصل مالك غيره

قالي : وانا رااضي بالمغشووش وحابنه

قلت له وانا اتقطع : طلبتك يااولد عمي

رد علي : تم يالغااليه الا فرقااج

قلت له اتمصخر : بعطيك صووره عسب تذكرك فيهاا ويصير عندك

الاصل ونسختهاا

قرب مني قلت اكيد بيصفعني ... قالي : سمعي ياابنت النااس

انا طوولت بالي عليج هي كلمتيني بترديين معي ولا بعرس علييج

يعرس علي ... هذاا بيذبحني بالحيا .. غصب عني دمووعي

ساااااالت ع خدودي

قلت له : تبي تعرس اعرس والقلب داعيلك وان تباااني احظر

زفاافك بحظره وان تبااني انعشلك بنعشلك تموون ياااولد العم

لكن ووين بتلاااقي وحده تشبهاا (تقصد اليازيه )

طالعني بنظراات كلها ذهوول : هالكثر انتي مجرووحه هالكثر

ماعدت اهمج

قلت له : انت ذبحتني اكثرمن مره وجاي تسألني اذا كنت

مجرووحه ..امرك عجيب

اقترب مني اكثر مديت يدي امنعه من الاقترااب: حدددددك

ماسوااالي ساالفه واقترب اكثر واكثر لكن توقف يووم سمع صووت حمدااان

يهااود .. حمدت ربي الف مره انه جاء لاني كنت خايفه من سلطان مووت

اما سلطااان كااان شووي وينفجر من الغيض
حمــــــــــــــــــدان *

عرفت انه راايح يراضي حرمته اصلاا انا وميثووه متفقين على

هالخطه ووفقاا للخطه المحبووكه اناا لازم اغلس على سلطااان

دخلت بيت عمي وشفت السيااااره واقفه سمعت حس سلطاان

وشيخه عرفت انهم جهت الزراع رحت لهم هوودت

هوووووووووود يااهل البيت هوووووووووود

سلطاان والغضب مبين بصووته : هدااا هدااا

شقيييت الحلق وانامقبل عليهم وماعبرت سلطان قلت لشيخه:

سلاام عليج ياااشيخه الحريم شحالج شخبااارج

شيخه : وعليك السلاام هلاا بشيخ الشباااب الحمدالله مانشكي

باااس شحالك انت

قلت لها : دامج الغاليه بخير اناا بعد بخير .. حليلهاا حرمة اخووي

قفطت كملت

اقهر سلطاان : شيخه بسألج سؤال

قالت لي : تفضل

قلت لهاا : شراايج فيييني

قالت لي : ريااال والنعم فيييييييييك

قلت لها : يعني لو بغيت اخطب مايردووني

قالت لي : تبووس ايدها مجلب من فكرت تضويهااا

جا صوت سلطاان الغااضب : خلصتتوو ولا بعد

التفت عليه وبكل براءة : اااوه سلطاان انت هني اسمحلي

يااخوي مااشفتك

سلطاان رد علي وهو يصك ع اسنانه : لا والله لايكون بس لابس

طاقية الاخفاء وانا ناااسي

قلت له استخف دمي : والله ماادري نزل السفره واناا باقولك

شيخه كاانت تكتم ضحكتهاا وكان هالشي وااضح قالت لي :

اقرب يااحمداان ماانت غريب لحظه بييبلك الفواله

جلسة ع الزووليه الي كانت مفرووشه : مشكووره ياابنت عمي

وقلت لسلطااان علامك وااقف ايلس ياريااال البيت بيتك

سلطاان يلس وهووو يغلي وهالشي كاان وااضح وااااااااايد قلت

لشيخه وهي ساايره طلبتج يااابنت العم

شيخه : تم

قلت لهاا : اناا ماتريقت خلي الفواله بعدين وهاتيلي ريوووق

نط سلطااان : انت شنو ماتستحي حد قالك حرمتي بشكاارتك

سير كل ببيتناا ولا باي مطعم

شيخه ردت عليه تغاايظه : وهذا بيته يااسلطااان وهو طلب مني

والتفت لي دقاايق والريووق يكون زااااهب وساارت عناا

قلت لهااا : فديييتج ياابنت عمي

اول ماختفت شيخه عن الانظااار سلطاااان انفجر فيني : لعنبو

انت ماتستحي على ويهك اناا مو بتاارس عينك قدام عيني

تفدا حرمتي

قلت له : وانت شعااليك .. انت بتطلقهاا واناا بااخذهاا بالعربي اناا

احبهاا واباااهااا

ماحسيت الا ويد سلطاان على خدي .. حزنت بنفسي واناا ريال

بلحية وشنبانضرب لكن لو بذبحي رااحة سلطان وحرمته ما

اغليتهاا عليه

قلت له : داااامك ميت عليهاا ليه مااتقوولهااا ؟خلك صرييح

معاها قولها انك تحبهااا قوولهاا انا طقيت ااخوي عشاانج لاني

اغااار عليج لاني امووت فييج

سلطااان قاام بيطلع ومارد علي قت له : جباااااااااان طووول

عمرك جباااااااان وبتم جذيييه

عفد علي يرني من كندورتي بدأ يطقني

على صووت الهوووشه ياااااااات شيخه وقفت تطالعناااا وتبكي

شيخه : بس والي يعاافيكم بس

قربت من سلطااان : هددددددده يااسلطان هذااخووك هذاا

ولدك الي انت مربيه سلطاااان هده

سلطااان ان لي بقلبك غلاااههده تكفى يااسلطااان

سلطان اول مااسمع عباارتهاا رمااني ع الارض وطالعهااا :

خاايفه عليه ؟هالكثر غاالي عندج ؟ هالكثر يعنيلج ؟ وانااا ؟

وانااا يااااشيخه ؟

شيخه ماردت عليه تمت تبكي ودفنت ويههاا بيدهااا سلطاان

قالهاا : سمعي

ياااشيخه دام رااسي يشم الهوا حرام مااا كنتي لرياال غيري

شيخه رفعت رااسها مصدوومه من كلاام سلطاان ...... انا

استغلييت المووقف

وقلت له : انت ليش انااااني هي مااتباااااااك تسمعني

ماااااتبااااااااك طلقهاا وخلهاا تشوف حياااتهااا مع الي يبيهاا

وشاااريهااا

سلطاان التفت لي : لم اثمك ياااحمدان لذبحك

قلت له وانا اووقف وامسح الدم من ع شفااتي : مااااااااااااترووم

وشيخه بتطلقهاا وريلك فووق رقبتك

سلطان ابتسم لي بسخريه : ومن بيجربني انت

قلت له : ايه انااا

قالي : الي ماتطووله بيدك وااصله بريلك ومشى بيطلع

قلت له وبصوت عالي عسب يسمعني : بتشووووف يااسلطان

ان ماطلقتهاا منك وخذتها وسكنتهاا بنفس البيت ما اكون حمدااان

شيييخه صرخت : حمدااااااااااااااان

لكن ماشي فرصه ارد على طووول رجع سلطااان يبي يضربني

لكن تووقف اول مااشاااف شيييخه طااايحه ع الارض ربعناا

صوووبهاااا وصلت لهاا اسرع منه

بحكم اني الاقرب لكني تووقفت بعييد مااايحق لي احط ايدي

عليهاا هذي حرمة اخووي

سلطاان نزل ع الارض حط شيييخه بحضنه : شيييخه شييييخه

تكفيين ردي علي ... حمدااان بسرعه رروووح شغل سيااارتك

وازقر ميري تيب عبااتهاا

رحت بسرعه سوويت الي طلبه سلطاااان خذنااهاا

المستشفى اول ماوصلنا

الطوارىء ودخلوهااا صد لي سلطاان وقالي : لوو سمحت

مهمتك انتهت ماابي اشووف رقعت ووويهك هني

قلت له : سلطااان

قالي : عن الفضاايح بالمستشفى لو سمحت سييييييير

طلعت وتركته انا فعلاا مالي أي حق اكوون هني هو زوجهاا

هو الوحيد الي له الحق انه يكوون هني وغيره لااا

سرت البيت اول ماادخلت حمت ربي ان محد بالصاله على طول

سرت وتسبحت بدلت كندوورتي اتصلت على ميثه

ميثه : هاا بشر نجحت الخطه

قلت لهاا : ميثه قولي لامج انج بتسيرين بيتج واني اتريااج برى

عسب اوصلج

ميثه : ليييييييييييييه ؟

قلت لها : انتي نزلي وبعدين بقوولج

ميثه: ان شاء الله

ميثه ساارت وخبرت امي الي طلبته ... اول ماركبت السيااره

ميثه : تسمح تقوولي شصااير ؟ وليه ويهك صااير شواارع

حكيت ميثه الي صاار ...

ميقه قالت لي : انت اكيد ينيت ليه تمااديت معااااه قلت لك غلس

انغزه بس مو جذاا

قالت لها : اخووج ماايحس الابذي الطريجه لو شفتيه شلوون كان

محرج وانا ارمسهاا ميثه سلطااان مد ايده علي عسبتهااا

قالت لي : لا والله زيييين ماذبحك ..انزين هي شحاالهاا

قلت لهااا : ماادري ..

اول مااوصلنااا المستشفى دقت ميثه عليه وقالهاا انه بقسم

الطوارىء رحنا صووبه كاان ياالس على كرسي ومبين عليه انه

تعباان وااااااااايد

ميثه : شلوونهااا

رفع رااسه : الطبييب يقوول عندهاا ارتفااااع حااد بالضغط

واللحين بينزلونها و يحطونها بغرفة لحالهاا الين مايتأكدوون ان

مافيها ضغط وان هذا بس عااارض مو اكثر

ميثه : انزيين ماشفتهاا

قال بحسره : مااخلوووني رفضت تشووفني يوم نشت

حطيت ايدي على كتفه على طوول وخرها : بعد عني قلت لك

ماابي اشوف رقعت ويهك

ميثه : تكفى ياااسلطاااان افهم السالفه بالاول

سلطاان : انتي ماتعرفين سواد ويه اخوج

ميثه : لاادري انا ويااه متفقين على هالشي

سلطان بصدمه : حتى انتي يااميثه

ميثه : يااخوي حن نبي مصلحتك ونبيك تحس بقيمة حرمتك

قبل لايفوت الفووت وماكان عندنا الا ذي الطريقه

تقربت منه : سلطااان شلون تصدق اني حاط عيني عليهاا

يااخوي حرمتك من يوم مافكرت تخطبهاا حرمتهاا على نفسي

حتى لو كانت ردتك ماكنت بييوم بفكر فيهاا

ويشهد الله ان مكانة شيخه عندي شرااات مكاانة الريم

وميثه ... انا بغيتك تغاار

بغيتك تقوول لهاا انك تحبهااا يكفيك يااسلطاان ويكفيهاا عذاااب

سلطاان حضني وقال : ساااامحني يااااخوي ساامحني ليت

ايدي انشلت ولاا امتدت علييك

قلت له : الله لاايقوول انت لو تبي روحي ارخصتها لك

ميثه تمسح دموعهااا من تحت الغشوه : الله لاايحرمكم من
بعض

سلطان صد صوبها : ميثه تكفييين قوليلها ابي اشووفهااا

ميثه : مابقولهاا رووح ادخل بنفسك لو بنشاورها مابطيع بنت

عمك رااسهاا ياابس


سلطااان طاااع شوور ميثه ورااح صوووب حرمته الي نقلوها

لحجرة خاصه

* سلطــــــــــــــــــان *

كلااام حمداان ريحني وااايد ... اخووي كبر وصاار ينشد به الظهر .. اخ يااشيخه

والله مادريت ان لك كل هالغلااة بقلبي ..

دخلت عليهاا كانت مغمضة عيونهااا واول ماحست ان حد دخل فتحت عيونهاا

شافتني يااي صوبهاا صدت الصوب الثااني حز بخاطري انهاا ماتبي شوفتي لكن

لازم اتحمل انا غلطت وااايد بحقهاا وجا الوقت الي اكفر فيه عن خطااااي

قربت منهااا بستهاا ع جبينهاا وقلت لهاا : سلاامتج الغاليه

تمت صاادة ومااردت علي ... لفيت حول الشبريه ووقفت محل مااكانت صاادة

رجعت صدت الصوب الثاني وعملت نفس الشي استمرينا على ذا الوضع اكثر من

خمس مرات تصد وانا الحقهاا الى ان صدت صووبي ودمووع عينهااا تجري ع

خدهااا : انت شتببببببببببببببببي مني ارحمني ارحمني

قلت لهاا : شيخه انااا ابيج انا احبج

شيخه ابتسمت لي بسخريه : لااا ومن متى هالاكتشااف الخطيييير

قلت لهاا واناا اتقرب اكثر صوبهاا : من يووم ماااتركتيييني من يووم ماحسيت اني

يالس اخسررج شيخه انا (ومديت يدي بمسح ع شعرها ) الا تدفرهاا بعيد

وقالت بعصبيه : لاتحط ايدك علي اكرهك واكره لمستك خلااص يااسلطاااان النفس

عاااااااااااافتك وعاافت قربك

قلت لهاا : شيخه عطيني فرصه

قالت لي : اعطيك فرصه ليه ؟ عشااان تذبحني اكثر مما انا مذبوحه اعطيك فرصه

عسب ارجع احبك وارجع اكتوووي بنااار هجرك ؟ ياابن النااس طلقني ؟ انا خلااص مااابيك

قلت لهاا ك انتي ارتاحي اللحين وبعدين بنرمس

قالت لي : لاتعاملني كاني يااااهل انااا مابرتااح الا يووم تطلقني تسمع طلقنييييي

اذا انت ريااااال من صلب ابووك طلقني

كلامهاا استفزني لكني كتمت غيضي : انتي مو بوعيج ومااا بحاسبج على رمستج

طلعت من حجرتها الا من المستشفى كلهااا خفت اتم واغلط عليهااا
حــــــــــــــنان *

صارلناا بالطياارة 5 سااعاات ... 5 ساعاات وبدت الرحله نحو

المجهوول مع انساان مجهووول ... اه يااحناااان شلون بتقضيين

حياااتك معااااه شلووون بتتحملين البعد عن اهلك عن خواتك عن

ديرتك ..؟

سندت رااسي ع الكرسي واناا اتذكر لحظات الودااع .. لحظاات صعبه واااااايد

ابووي عياا يروحن معناا الحريم للمطار فسلمنا ع بعض بالبييت

عمتي وصتني ع ولدهاا

اول ماضميت امي بكيت دوومهاا تبكي مسكت نفسي

بالقوه عن تنزل دموعي الي كانت خلاص ع الحاافه

امي : يااااويل قلبي شلوون بفااارقك بنتي

قلت لهاا : يمه خلاااص تكفيين ماابي ابكي

امي: خلااص هوناا بنتنا بتم عندنااا

بندر رز وجهه : بس بنتكم انا اباها يااعمه وقرب منها وسلم على

راسهاا : حطهاا بعيوونك يااابندر بنتي امااانه برقبتك سااامع

صوونهاا ياااولدي

بندر : لاتوصين حريص يااعمه حناان بعيووني وان شاء الله

مابقصر عليهاا

عمتي اول ماحضنت ولدها بدت دموعهاا تجري : بندر الله الله

بمرتك يااولدي

بندر : ان شاء الله يالغاليه انتي ادعيلناااا

عمتي : الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه

اول ماقالت الذريه حسييت بمغص ببطني ..

سلمت على جدتي احسااس غريب حسيته يوم ضمتني

لصدرهاا اول مره تسويهاا

مااذكر ابد انها بيوم قرتني منهاا والغريب اكثر انهاا بكت قلت لها :

مادريت اني غاليه هالكثر

جدتي تمسح دموعهااا : يشهد الله انك غاليه وغلاتك من غلاة

ابوووك ومسكتني من يدي وحطهاا بيد بندر حسيت بكهرباء

تسري بجسدي اول مالامس كفي كفه

قالت له بحزم : اسمع ياااولد محمد لاتفكر بيووم ان حرمتك

ماعندهاا اخوان يوقفون بوجهك لاغلطت عليها وانهاا جداار

واااطي متى مابغيت طمرت فوقه يكوون بمعلوومك ان بدر منك

شي محد بيوقف بوجهك غيري ومحد بيأدبك غيري

وانت ادرى النااس بي واعرف يااولدي ان حرمتك عووون وسند

لك لاتخلهاا تنقلب عدووه...مع اني متأكده ان حناان بتوقفك عند

حدك لافكرت تتجاوزه

بندر قالها بلووم : هذي هقوتك فيني ياااجده؟ تراك انتي الي

مربتني

جدتي : ياولدي محد يدري الزمن شنو مخبي لكم وانتو بديار

كفره الله يستر عليكم

بندر : ان شاء الله ... حنان انا بستناك في السياااره

قلت له : ان شاء الله بسلم على خواتي وبلحقك

خرج بندر وخرجن خواتي من المجلس سلمت على نوور : انا

اراويه الدب زووجك مو رااضي تجيين

نور تخبطني : بلا طولت لساان ماارضى عليه

طالعت بوجههاا مستغربه شفت ابتساامة فرح ضمتني من جديد

وهمست : انااا احبه .. وترى اتصالحناا

فرحت من كلمااااتهاا وقلت لهاا : ريحتيني الله يريحك ...

تستااهلين ويستاهل ابو محمد

نور همست لي : من يدري ممكن تسبقينا وتصيرين انتي ام
محمد

قلت لهاا : بالاحلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام

وتفاارقناا انا وياهاا ليلى كالعااادة اول من اذرفت الدمع وبصوت

عالي ومسمووع : مااااااتروووحييين خليه ينقلع لحاااله

مااترووحين انا ابيك معااانااا لااتروحي

جدتي : استحي يااابنت

قلت لها : حتى انتي بيووم بترووحين

شدت ضمي لصدرها : حنااان والله بشتاااقلك اناا احبك والله

احبك حتى لماا دفيتيني ع الدرج وكسرتي يدي والله ماحقدت

عليك وماقلت لابوي عشان لايضربك وتبكين .. ولماا حطيتي

العلكه بشعري ماقلت لااامي (كملت وهي تشهق من البكا )

حتى لماا جااتك الحصبه شفتي انا احتكيت فيك عشان انعدي

وماتقعدين لحاالك

خلاااص الاحتماال صاار صعب قلت لهاا : والله حتى انااا احبك

كفاايه ترى بهووون

جا صوت امي وخوااتي وااحد : هوووووووني

عمتي : يانااس اذكرو الله تراها مع زوجهااا

تركت ليلى ورحت اسلم على مريم : مريم انتبهي لنفسك

مريم وانفهاا محمر من كثر البكي : من مفرووض يقوول

هالكلااام

قلت لهاا : ناسيه انك لعبتي الصغيره وضميتهاا لصدري بقوة

اكبر ...مريم الله الله بنفسك وااظبي ع العلااج والجلسااات

وفكري بالعمليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:41 am

قالت لي : ان شاء الله يالغاليه انتي انتبهي على نفسك

تركتهاا والتفت لليلى : ليلى مريم امااانه روويح معاهاا الجلساات

تعرفينهاا ماتحب تروح لحالهاا ابووي لاتنسين مواعيد ادويته

وامي خليهاا تروووح تراجعدكتور العظاام لها فترة تشتكي من

ركبهاا

ليلى : ان شاء الله

وقلت لنوور: انتبهي لنفسك ولعمي وعمتي وحطي جدتي

بعيوونك والله الله بتركي

نور : ان شاء الله

مسحت ادمووعي بسرعه وقلت لهم : في امااان الله

طلعت بسرعه من غير مااسمع الردود احس الضييق طاابق

على صدري ركبت انا وبندر لحالناا ابوي وعمي و تركي بسيااره

سلمت عل الكل بالمطار وماخلا الامر من النصاايح المعهووده

اليين ماخلص بندر من سلاامه على ابووي وجاا

دووري حبيت يكون اخر من اسلم عليه عشاان تفضل ريحة

عطره بثياابي تحسسني بالامان بغربتي

وقفت قداامه وجهي بوجه ارتميت بحضنه ابووي طووقني

بذراعاااته تم مطوقني من غير مااايتكلم يمكن تكلم ماادري

لاني ماكنت اسمع غير نبض قلبه الي كان يقولي كلام

كثيييييييييييييير لاول مره بحياتي شفت دمع عيين ابووي يوم

رفعت عيني اتأمل وجهه شفت دمعه بتنزل مديت يدي بسرعه

ومسحتهاا وقلت له : تكفى يالغااالي الا دمووعك مافي احد

يستااااهل تذرفها عشاانه

قاالي : الا انتي ..

قلت له : حتى اناا والله مااستااهل

قالي وهو يزيد من قوة حضنه لي :انتي ضحكت عمري وانتي

السند انتي الولد الي تمنيته انتي حناااااااااان حنان الي عمري

كله فدوة عيونهاا

قلت له : عسى عمرك طووويل حمرن عيوني انذار بنزول الدمع

ابوي مسكني من اكتافي ووبعدني وقال : ابد ماابيك تبكيين ابي

اشوفك قوويه مايهزك شي ولا يكسرك

قلت له : ان شاء الله

الكل كاان متأثر وكااان يطاالعناااا وحااس بالحزن نادواا ع الطيارة

ولبينا الندا

نزلت دمعه من عيني واناا اتذكر هالمواقف وصحبتهاا اه كلها الم

للحظة نسييت نفسي ونسيت اني معاااه بسرعه التفت جهته

شفته مغمض عيونه تنهدت براحه

الحمد الله ناايم اخر شي ناقصني انه يشوف دمووعي .. التفت

جهت الشباااك وصرت اتأمل السحب

*بـــــــــــــــــندر *

على بالهاا اني نايم ..ماتدري اني الى الان ماغفت عيني حالي

انا وياهااغريب أي اثنيين توهم متزوجين بيكونو يسولفون

ويضحكوون مو ساكتين من خمس ساعات ...

خمس ساعاات مرت ماتبادلنا انا وياها كلمه

حتى لما كناا بالبيت وصرنا بمجلس لحالنا تهاوشناا وطلعت

وتركتني خخخخ كل مااتذكر شكلهاا وهي طااايحه احس برغبة

بالضحك بهستيرياا هذي البنت غريبه

عمري ماشفت احد بعنادهاا وطولت لسااانهااا وقرصتهاا خ احس

الى الان ظهر كفي يحرقني مايسوى علي هالتصوووير

طبعاا احنا زي أي اثنين لازم نوثق زواجنا الميمون بالصور اثناء التصوووير

المصوره : لو سمحتي حناان اربي اكتر من كذاا وانت يااابندر

ارب مالك بعيد

حنان : كفااايه كذاا وين تبينه يجي

المصوره : يابنتي دنتي بينك وبينه متر بحاالوو اربوو باء وخلصووني

قربت منهااا بناء طلب المصوره وكنت مبسوط لانها مغيووضه

خخ شكلهاا تحفه وهي معصبه

المصوره : ايوا دلواتي كل واحد يبص بوش الثاني ايوا

كوويس ..بندر ارفع دئنهاا بيدك اليمين وخليك رافعه

وحط ايدك الشمال حولين خصرها ..ايوااا اقرب اكثر

حسينت نفسي قريب منهاا واااايد كلها كم سااانتي

خوصوصا اني منحني بحكم طوولي اخذت الصووره

المصوره وانا ولاني هناا اول مره اشوف عيون حنان من

ذا القرب عيونهاا حلووه عيوون بنيه زينهاا الكحل في نظرتهاا

شموخ وتحدي ماانتبهت الا يوم حناان داست رجلي بكل قوتهاا

وهي عشان ابعد عنهاا

قلت : اااااخ انتي مجنونه

قالت لي : تستاااهل قلت وخر عني ماتسمع

قلت لها : تقومين تدوسين ع رجلي وتقرصيييني اهب عيك

قالت لي : لو كان بيدي ذبحتك

قلت لها : والله الشعور متباادل

المصوره : ياجماعه صلو ع النبي حصلوكوو ايه عرساان

ايه دي يخواتي الي تتخانق ليلة كتب كتبهاا

قلت للمصوره : كملي شغلك وفكيناا

دخلت ليلى ومعاها العصير : اتفضلوو يالعرسااان ... استغربت ان

ليلى بنفسهاا جايبته وتتكلم مع حنااان عاادي جدااا خصوصا

عقب النظره الي اعطتهاا ايهاا حنان والتهديد يوم كنا ع الكوشه

بعد ماللبستها الطقم ياربي حست فيه حووسه لكن

حنان خخ صدق مو صااحيه اجل اختها تقولها اضحكي تقولها

انقلعي لا ااقوم اتوطي بطنك قدام الله وخلقه ......

هني ضحكت وماقدرت اكتم ضحكتي التفت علي حنااان :

انهبلت انت شهالضحكه

قلت لهاا : وانتي اشلك لقاافه

قالت لي : النااس كلها تناظرك يامحترم ترااك مو بقهووة

قلت لها : ايه الاكتشااف الخطير ذااا

رجعت تلف راسهاا جهت الشباك .. حاولت افتح معاهاا حوار

سألتهاا : حنان كم عمرك ؟
بعد مانطقت السؤال اكتشفت غباائي اللحين معقول

في رجال مايعرف عمرحرمته لا وبعد بنت عمه يااويلي من لسانهاا

عطتني هذيك النظره وقالت : بالله انت ماتستحي ؟

اللحين اناا قبل لاكون حرمتك وهذا طبعا من سوء حظي

بنت عمك وانولدت بنفس البيت الي انولدت انت فيه

واعتقد يوم عقد الشيخ كتبتو بياناتي وكان ضمنهاا تاريخ

الميلااد وكان معاك جواز سفري وانت الي مسوي الاجراءات

حقته معقول من ذا كله ماعرفت تااريخ ميلاادي ؟

قلت " انا قلت بروح فيها " : ماانتبهت حراام

قالت لي : لا مو حراام لكن حوول

قالت : انتي وبعدين بطولت لساانك

اعطتني الطرشى وماردت الا بتافف مسموع وااضح

قهرتي والله قلت لها : لاتأففييين

قالت لي : وانت لو سمحت لااا تتحرش فيني ماتعرف تقعد سااكت

قلت لها : جزااتي اني ابي اسليك

قالت لي : مشكوور ماااقصرت اناا مستغنيه عن تسليتك

احترمت نفسي وسكت هذي البنت ممكن تسووي أي شي

ولاهمهاا من الناااس

شفتها مشغله التلفزيوون .. فقررت انااام

* شـــــــــــــيخه *

قال احبج اخيراا قالهاا يااشيخه ... قال الكلمه الي تمنيتيهاا من

سنيييين بس ليه اللحين ؟ ليه بعد مااتعبت ليه ؟ اااخ يااسلطان

ليت قلبي يقدر يسااامح كاان ماترددت ثوااني ..

سمعت الطق دخلت علي ميثه وشكلهاا زعلاانه قالت ان حمدان

بيدخل عدلت الشيله

ودخل وكان مبتسم رغم شفته المورمه : ماتشوفين شر شيخه

قلت له : الشر ماييك

ميثه وهي تجلس : ليه يااشيخه كسرتي قلبه

قلت لهاا : زعلاانه عليه

ميثه قالت : اهو اخووي

قلت لها : ليه ماعاتبتيه على كسره لقلبي من يوم مااخذني

قالت لي : عاتبته والله عاااتبته ... سلطان يحبج

قلت لها : مو مهم

قالت لي : من صدقج مو هامج

قلت لهاا : لو سالتيني من قبل كان قلت لج اني انطر هالكلمه

من السنيين لكن اليوم خلااااص قلبي قفل باااابه

حمداان : شييخه انتي تحبينه وهو يحبج لااا تهدمين كل شي

بلحظة غضب

قلت له : اخووك اناااني مايعرف الحب يبي الشي يكوون ملكه وبس

حمدان : اخوي طقني يووم طريتج ؟ طقني وهو الي عمره

مارفع ايده علي

قلت له : اخوك خذته الحميه للعرض ... مافي ريال يرضى ان حد

يطري اهله ليه قلت له ذاك الكلااام ليه يااحمدان

قالي : لاني ابيه يعترفلج بحبه الي انا متأكد مليون بالميه منه

قلت له : وانا ماابي حبه خله له .. خله يجرب جرح القلب خله

يذووق الي ذووقني اياااه خله يتعذب

قالت ميثه : وااانتي ؟ بتقدريين تبعديين عنه ؟ بتقدريين تنسينه ؟

قلت لهاا : ااايييييييييييييييييه

قالت لي وهي تقف : جذاااااااااااااااااااااابه ... عمرج مابتنسينه

لو كاان بمقدورج النسياان كان نسيتيه يوم عرس ع اختج

تميت سااته ماارديت عليها

كملت : طالعيني ياااشيخه وقوليلي ان ماهمج اخووي قوليلي

انج ماعااد تفكريين فيه قوليلي ان قلبج الي يضلووعج ماينطق

اسمه بكل دقه من دقاااته قولي لي انه لا مااات عينج

ماابتبكيه

رفعت راسي بسرعه لها وقلت : جعل يومي قبل يوومه

ابتسمت وقالت : اناا مره وانتي مره وكلنا نعرفه ان قلوبناا

لاحبت مستحيل تخوون الحبيب مستحيل تنساااه مستحيل

تكره حتى وان خطا بحقنا حتى ان سقاناا المر بنطعمه

احلى من العسل

حمداان تكلم وقال : شيخه انا مو حسبت اخووج ؟

قلت له : شهالكلاام ياحمداان انت تدري زيين بغلااتك

قالي : انزيين اثبتي ان لي غلااه وساامحيه

قلت له : ترضالي بالمذله

قالي : حشى ماعاش من يذلج وانا راسي يشم الهوى

قلت له : ورجعتي لاخوك فيها ذلي
ميثه معصبه : توج تمنيين الموت قبله

قلت لهاا : ولد عمي ومااارضى عليه .

ميثه : يعني ماتبينه

قلت لها : ماابااه خلااص ابي طلاااااقي

وقلت لهم قوولوو لاخوكم

مليت من شوفت عيونك وطاريـــك
معاد أبى قربك وقسوة عذابـــــــك

بقول عيني مالها نظرةٍ فــــــــــــيك
عافت عيونك يوم طاحت اهدابـــك

عفت المحبه والسبب هو تعالـــــيك
تحسب مصيري مرتبط في جنابك

لو خيّروني بين مرّك وحالــــــــيك
بختار مرك وأدمي جرح ٍسطابــك

يا ليت ربّي في هوى الغير يبلــــيك
وإتذوق همــــي في بقايا شبابـــــــك

كانت ثيابك دوم تستر خوافــــــيك
لكن كشفتك يوم قصْرت ثيابـــــــك

قلب ٍرفعْك بيوم يقدر يوطــّــــيك
مغرور عشق وكابر الراس صابك

بجبر يديني تطوي اوراق ماضيك
وتكتب موادع في نهاية إكتابــــــــك

حمدان قالي : شييخه فكري زيين

قلت له : قووووله الي قلته

ميثه : افهم انج خلاص حسمتي امرج

قلت لهاا : لاصر قدرج والهوى خصميين مع من بتوقفيين

ميثه سكتت وماردت علي طالعت حمدااان

وقلت له : حمدان بغيت منك خدمه

حمدان ابتسم : امري

قلت له : ابي اسير البيت

حمدان قالي : مو قبل مايرخصوونج

قلت له : تكفى يااخوي مااقدر ع المستشفياات ردني البيت

وبعدين امايه بتستهم علي وبتحشر الدنياا

حمداان بس انتي لازم ترتااحيين

قلت له : برتاح ببيتناا دخيلك شووفهم

حمدان : ان شاء الله انا بسير احاول اذا بيرخصوونج

وفعلاا رخصني الطبيب ورجعت البيت ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:42 am

التاسع عشر
يا ليتني لا بغيت اكره قدرة اكره
ما كان قلبي اليا جيت اكرهك عيا
ما دامك معيف رح لكن على فكره
ما قلت لي ليه دمعك سال منيا

* بــنــــــدر *
واخيرااا وصلناا يالله ... احس ظهري تيبس من كثر الجلسه

التفت عليهاا شفتهاا ناايمه وشكلهاا تعبااان ع الاخير ناديتهاا

بشويش حناان

حنااان قومي وصلناا شكلي ازعجتهاا لانها بدت تغمض عيونها

بشده هزيتهااا ع الخفيف حنااان

قامت مفزوعه : لا تقرب مني

قلت لهاا : اسف مو قصدي افجعك بس يالله اربطي الحزام

دقاايق وتهبط الطياره

هزت راسها بكل طااعه وقالت لي : ان شاء الله

استغربت منهاا فجأة صاارت مطيعه مو عادتها .. سبحان مغير الاحوال

هبطت الطيارة وبدأ الركاب بالنزوول انتظر الين ماتخف الزحمة

وقفت وكانت بعدها جالسه قلت لها : مو ناويه تنزليين

وقفت وقالت : يمكن اخلل هناا

ابتسمت وقلت لها : الحقيني " ايه هذي هي حنان وقوارتها "

نزلنا من الطياره ماابالغ لو قلت انها كانت تلحقني زي ظلي ختمنا

الجوازاات وطلعنا من المطار .. طول ماكنا بالمطار كانت عيون

الناس متركزه ع حنان

كانت مميزه بعباتهاا وشيلتهاا السودا لا وحاطه البرقع كماان

بصراحه كنت فرحان انها مسوت زي المخفات الي بالطياره اول

ما اعلن الطيار عن دخولنا للاجواء الامريكيه مااتشووف الا العبي

والشيل والبراقع تتفصخ وحريم دخلو الحمام

(عزكم الله ) وخرجو منه بشكل ثااني مااقول غيرالحمدالله ع العقل

وقفت لناا سيارة اجره واركبناا اناا ويهاا رايحين باتجاه بيتناا

*حـــــــــنان *

اول ماغدرنا المطااار لفحني البرد يوووووه ماني متعوده ع ذي

البروده هذا وانا لابسه عباايه وملابس ثقيله على طاري العباايا

اوووف كان نفسي امسك البنت الي كانت معاناا بالطياره من

كشتهاا المنكووشه وامسح بها ارضية المطااار جد ماتستحي

وربي الواحد يستحي يقول هذي من السعوديه .. الا تخسي من

هني الى يوم الدين تمثل بلاادي وعع مابقى لون ماحطته بوجهها

وشعرها الاشقر الله ماحفظنااا شكله نكش بفعل صاعقه

كهربائية ولا البنطلوون يااربي كيف قدرت تلبسه اكيد دهنت

فازليين ولا بلوزتها الي تكشف ماتغطي ووووووع جد كان

شكلهاا رخييص جداا والثور الي وااقف جنبها وشااق الوجه

بالضحكه مالت عليه ان هو رجال اصلا ظلم لعيال ادام اننا نعده

واحد منهم مسيحلي الشعر شكله جلس شهر يسشور فيه

وبنطلون مقطع من كل مكااان وفوق كذا لو وست وشكله لابس

سلاسل اخته وجيراانها بعد ... يارب استر عليناا وثبتاا على دينك

طول مااحنا بالتكسي خيم علينا الهدوء مافي غير صوت

المسجل العالي الي مشغله سواق التكسي جبلي الصدااع

باغانيه التعباانه

وقف التكسي قدام عماره فخمه بصرااحه نزلنا من التكسي

البوااب اول ماشاف بندر عرفه وبسرعه جا ينزل الشنط معااه


البواب : mr.bandar welcome back

بندر : thanks jonie

بندر اعطى البواب المفتااح وشنطه وطلعهاا

وهو حاسب التكسي وشال شنطتي بيده ومشي قدامي

طلعناا ع الدور الساابع لقينا البواب حاط الشنطه عند المدخل

واعطي بندر المفتاااح ونزل طبعا بندر عطاه

بخشيش معتبر

اول مادخلت البيت لفتتني ريحه العوود كااان طاغي ع المكان

لوهله حسيت نفسي داخله بيت عندنا بالسعوديه مو بامريكاا


بندر ابتسم بوجهي وقالي : تفضلي حيااك البيت بيتك

قلت له: مشكوووور

الاثااث كاان عصري وايد وبنفس الوقت فيه رووح شرقيه طااغيه

قلت له : انت اتشم

طالعني مصدووم شكله فكرني اسئله اذا يشم هروين : نعم ؟

قلت له : تشم الريحه الي انا شامتهاا

قالي : تقصديين العووود

قلت له : اييه

قالي : اكيد الريم مبخره البيت ومنظفته انا سايب لها مفتاح ..

اعتقد رح تكونيين انتي وياها صديقاات

اما انه وقح بصحييح يعطي صحبته مفتاح شقته ويقولي كماان

عليها عطيته نظره

استحقااار وسالته : وين غرفتي

قالي : البيت مافيه الا غرفة نووم وحده وهذي هي (واشرت ع الغرفه الي قبالي )

قلت له وانا احاول اخفي خوفي : وانا وين بنام ان شاء الله

قالي : وين تنام الحرمه برااايك ؟

قلت له واناا فاهمه قصده : ولا باحلااااااااااااااااامك

*بنـــــدر*

خخخخ اما شكلهاا وهي تقول ولا باحلاامك كان تحفه تلوون وجها بستين الف

لووون .. هههههههه

قلت لها : اسمعي انا وانتي زواج واتزوجناا وصرتي حرمتي

وحلااالي يعني الشيله والعباية الي انتي لسى لابستهاا مع

ذا البرقع مالهاا داااعي شيليهاا

هذا اولاا وثانياا : رح تنااامين معاااي بنفس الغرفه ومالك أي

غرفه ثاانيه ساامعه لاتقولين بسكر البااب وبنيمه بالصاله

لاااتحلمييين ولاتنسين هذاا حقي بشرع ربك

مااعتقد بتعترضيين على شرع ربك

قالت لي : يعني بتجبرني

قلت لهاا : ايه بجبرك ان ماطاوعتيني وان استلزم الامر بجرك

من شعرك للغرفه سااامعه


عصبت من كلامي وقالت : تخسسسسسسسسسي الا انت

صرخت بوجهها : حناااااااااااااان ترى انا صااابر عليك لااتختبري

صبري اكثر ترى بيجيك مني الي ماايسرك .. قبل لااتتكلمي

حطي كلمتك بميزااان واوزنيهاا مليون مره مو مره اول كنت

اقول مو متقبله ومعانده لكن اللحين ان مااحترمتيني بالطيب

بتحترميني غصب

عطتني ظهرهاا ودخلت الغرفه وقفلت البااب بقوة هي سوت

كذاا واناا ابتسمت

ابتساامت انتصااار اخيرااا حرقت دمهاا زي ماحرقت دمي

* حنـــــــــــــــــان *

حيواان ..نذل ... معدووم الكراامه .... كل الشتايم الي بقااموسي

قلتهااا يمسكني من ايدي الي توجعني الشرع ... مااقدر امنعه

من حقه مااقدر اتحمل اني اتلعن .... حقيييييييييييييير كيف

يرضى يلمس وحده ماااتبااااااااه ... وجع

محسسني اني جاريه اشتراها ووقت مابغى ناداها لفراااشه ...

اكررررررهك يااابندر اكرهك .. جعلك الماحي الي يمحيك

كل هذاا وانا مستنده ع الباااب وعيوني بالسقف نزلت رااسي

وطليت جهت السريركااان بسيييط جداا .وكان ع الطريقه

الامريكيه من غير حوواف جهت الارجل ومنخفض نوعاا ماا

لكن كان في شي ملفت الشرشف الابيض

كااان مغطى باورااق الروز الاحمر كاانه مفرش لو أي وحده

ثاانيه كانت اعتبرته قمة الرومانسية والروعه اماا انا ماقدرت

اتحمل مظهره جريت للسرير سحبت المفرش ونثرت الورود

بالجو .. تسااقط جزء منها ع الارض وجزءثااني علي وجزء ع

السرير بعد مافرغت غلي بالشرشف طراا على بالي سؤال

ياترى من سوى هالشي

معقول هذي الي اسمهاا ريم ؟ طيب لو صحبتوو كيف تسووي

كذاا مفرووض تغار مني ؟ امم يمكن كذب عليها وقالها اني

زووجه ورق ؟ او وانتي ليه تشغليين باالك في التفكير بذي

الخاايسه

فسخت العبايه والشيله وبرقعي وحطيتهاا ع الشماااعه وفضلت

ببنطلوني الجييز الغامق وكنزتي الكشميريه الي بلووون الازرق

الفاااااااتح كاانت بيااقه طوويله واكماام طوويله ........اووف انا

ابغى اغيرملاابسي والشنطه برى يعني لازم

اطلع اجيبهاا واشووف ذا الخااايس .. معليه يااحناان كله في

سبيييل النظااافه يهووون ... فتحت الباااب مالقيت احد في

الصاله شكله خرج احسسسسسن فكه

من وجهه اكيد رااح يقااابل الخاايسه الي زيه صدق مايستحي

عمي يصرف عليه فلووس بالهبل وهذاا يصيع

سحبت شنطتي اليين الدولاااب اوووف مره تعبت الشنطه كانت

ثقيله واول مافتحت الدرفه الاولى من الدولاب صعقني بصرااحه

الترتييب شكله منظم مره اناا لو يقارون دولابي الي بجده

بدولاابه يكون دولابي مزبله (الله يكرمكم ) جنبه الدولااب كله

كان ملياان او بالاحرى موزعه الملاابس كلها عليه .. قمت

وضميت جزء من الملاابس مع بعضهاا عشان تفضالي درفه

واقدر احط ملاابسي

بعد ماخلصت من ترتيب ملاابسي فكرت ارتب ملاابسه وبعديين

بطلت لكني بالاخير رتبتها اولا واخيرا هو اللحين صاار زووجي

وله حقوق علي واناا لازم اعمل باصلي ومااعطيه مجااال

يقوول والله اهلها ماعلومها السنع

شوي وان البااب ينفتح وكان هوو ... طالعته ورجعت اكمل

شغلي ولاكأنه موجوود

قالي : ماانتي جوعاانه

قلت له : ماتعرف تطق البااب قبل لاتدخل ؟

قالي : سووري ماتعودت

قلت له :الافضل انك تعوود

قالي: امرك عمتي حنان اوامر ثانيه ؟

قلت له : تتريق حضرتك ؟

تنهد وقال : اسمعي انا مالي مزاج هوشه تبغي تاكلي تعالي

كنت بقوله لاا لكن بطني بدت تطلع اصواات كنت فعلاا جيعانه

خصوصااني مااكلت بالطياره مدري ليه اكلهم يقرفني

خرجت للصاله طبعا المطبخ مفتووح شفت اكيااس كثيره وفي علبه

بندر كان واقف يطلع صحون وكاساات

قالي : انا جبت اشياء للبيت لان مافي شي ينأكل اذا تبغيين

اشياء معيينه اكتبيها وانا بجيبهاا ... او رروحي اشتريها مع

الريم ...افتحي علبة البيتزاء تراها حااااااره فتحت العلبه يااااااي

شكلهاا يشهي مره ولكن!!

حطلي صحن مع الشوكه والسكيين وكاسه للعصير قلت

بنفسي من جده يااكل البيتزا بشوكه والسكيين جد ماعنده سالفه

قالي :شفيك مااتاكليين ؟

قلت له : عندي حساااسية من المشرووم عض ع شفته السفلى

وقال : ماكنت ادري

قلت له : لو كلفت نفسك وسالتني قبل لاتخرج كان دريت

قالي: اسف عمتي المره الجايه باخذ اذن قبل لااطلع

قلت له : هذا الي انت فالح فيه التريقه وبس

قالي : شتبيني اسووي كلمتك بالطيب ماانفع صاارخنا ماانفع

قوليلي الطريقه الي اتعامل فيها معاك من غير ماتستفزيني واستفزك

قلت له : الاحسن اننا مانتعامل مه بعض

قالي بكل بروود الارض : مدري اذا تذكرين اني اناا زوجك

وانتي حرمتي واننا عايشين ببيت وااحد ورح ننثبر هناا

لاكثرمن سنه كيف ماتبينا نتعاامل مع بعض

كنت برد عليه جد قهرني الا ان صووت بطني كان عااالي

خلى بندر يضحك بعلو صوته وقال : خخخخخخ ياااربي حتى معدتهاا تصااارخ

اشرلي ع الاكيااس وقال: ترى جبت ناجتس وفرنش فرايز اقليهاا لك وتغدي

قلت له : ماابي شي

قالي : انا عطيت لابوك وعد ومااحب اخلف أي وعد خذته ع

نفسي كلي بالطييب

لاجي ااكل غصب واخذ كرتوون البيتزاا وقعد ع الصوفا قدام التلفزيوون

يااااربي يقهر برووده يقهر صحيح احاااااااول استفزه قدر مااقدر

ويثور لكنه ماقد تجاوز الحدود يرجع بسرعه يكتم غيضه ليته

يعلمي شلوون يسوي كذاا

* بـــــــندر *

ياااربي سااعدني اخاف يوم اتهور وصكهاا بكف هذا اول يووم لي

معاها والامور مطيينه بستين الف طيييينه عمي غلط يوم

سماهاا حنان كان مفروض يسميها اجرام طولة لسان أي شي الا حناااان

جلست اطالع التلفزووين وطاايح بالبيتزاا ..الين ماحسيت نفسي

خلااص متخوووم ع الاخييير الصوووت الي كان جااي من المطبخ

اختفى وماافي ريحه شي انطبخ

التفت جهت المطبخ لقيت الاكياس مختفيه شكلها رتبتهاا ..

وشكلها كمان مااكلت اووف قمت على حيلي رفعت الطبق

وغسلته ونشفته ودخلت باقي البيتزا بالثلاجه

خبركم عزووبي ومتعود ع الشغل خخ

رحت الغرفه طقيت ع البااااب ماجاني رد فتحتهااا وانتبهت

للازهار المنثورره خخخ الله يقطع ابليس يااحمد انت وحرمتك

سمعت صووت الموياا عرفت انها تتسبح ....

جلست انتظرها ع السرير .... طوولت .... تممدت ع السرير

حاااس نفسي تعباااااااااااااااان ع الاخير وشكل عيني غفت

ماحسيت الا يوم بااب الحمااام

(عزكم الله )انفتح حنان صرخت : هي انت شتسووي هني

جلست عدل وطالعتهاا : كاانت خارجه بروب الحماام الابيض

ولافه شعرها بالمنشفه وريحت الخزاماا فااااايحه مره الريحه

حلووووووووه

حنان وهي تضم ياقة الروب لبعض اكثر واكثر قالت : ممكن تطلع برى

عاد هذي فرصتي انتقم شووي : لييش

قالت لي : ابد طالع عمرك ابغى اللبس ملابسي

قت لهاا: اللبسي انا مسكتك

قالت لي : وكيف البس وانت بالغرفه هنااا

قلت وبكل برود الارض : هذي غرفتي وانتي حرمتي وشي

طبيعي تلبسين قدامي
اماا عيونها شووي وتخرج من محاجرهاا حطت ايدها على

خصرهاا وقالت : هي انت كل ماقمت وقعدت قلت حرمتي

حرمتي ترى والله مانسيت هالحقيه المره يعني ماله داعي

تذكرني فيهااا وخذت ملابسهاا ودخلت الحماام ( الله يكرمكم )

ضحكت عليها وعليت صووتي عشاان تسمعني ... هين يااحنان

ان ماربيتك مااكون بندر ...

* لـــــــــيلى *

البيت كئيب ومظلم محد تغدا ع الرغم اننا فرحنا بجيت نوور لكن

برضو الاحاديث ع السفره كانت مقطووعه عمي وعمتي طلعو

الرياض ومعااهم تركي ونور

واحنا هناا وحدناا البيت كئيب اشبه بالمهجور ماهقيت ان بعد

حنااان يسوي فيناا كذاا .. ياترى كيفها اللحين زعلانه فرحانه

جوعانه قطعت علي مريم حبل افكااري : تفكريين فيهاا ؟

التفت وابتسمت : ايييييييه وانتي

قالت لي : حتى انا وامي وابوي شوفي كيف حالناا ابوي كله

سااكت وسرحان وامي كل شوي تسهى وتناديهاا

قلت لها : ماكنت اتوقع اننارح نفقدها بذا الشكل

مريم ابتسمت بحزن : امس مانمت كنت اناظر سريرها

الخاالي ... اشتقت لها قليله والله

حنان كانت معي دووووم واليوم اختفت وبكره انتي

بترووحيين وبقعد اناا

وحدي بين ذي الجدراان

اقتربت منهاا حطيت ايدي ع ظهرهاا وربت وقلت لها : وانتي بعد

بتتركيين ذاالبييت وبيكون لك زوج وعياال حالك حالناا وبعديين انا

مطوله ماتشوفين محد دق باابي ياحسرتي

شفت شبح ضحكة ع شفاهاا لكنهاا ماتت بسرعه : تضحكيين

على من ياليلى

انتي تدررين زيين وانا ادري مستحيل حد يفكر يرتبط فيني انا

وحد مريضه.... بعيون الناس انا ارقب يومي احسن لي

انقهرت منهاا وصرخت : لاتقولين كذا انتي مو اول وحده ولاااخر

وحده تكون مريضه ومرضك ممكن ينشفى منه وبعدين انتي

مارح تكونيين اردى من مريضي الايدز الي يتزوجون ويخلفون مو

ذنبك ان هالمجتمع متخلف بتفيكره يفكر ان كل

من مرض خلاص يفق حق العيش والاستمتاع بالحياه .. مريم

انتي طيبه وذكيه ومتعلمه خلك من الي ينقال ونغزات الناس

ترى والله ماتقدرين تكملين حيااتك وبعديين انتي ليه مستعجله

ع العرس خليني انخطب اوول وبعدين فكري

بنات ماتستحي انا لما كنت بسنك ماكنت اقول ذا الكلاام

مريم فطست ضحك : السموحه جدتي

ضحكت لضحكة مريم ضحكت وانا داخلي الالم يكبر ويكبر الم

على حال هذي البنت الي بعمر الزهوور والهم هد حيلهاا

طلعت غرفتي عالمي الصغيير ارتميت ع السرير ببالي اشياء

واشياء المسؤولية كبيره كيف رح اقدر اتحملهاا .. ابوي امي

مراايم ااخ يااامراايم انت وحدك هم يهد جبااال

دق جوالي هذي نغمة احلام قمة ركض للتسريحه رفعت

الجوووال قلت : الووووو

احلام وصوتها مذبووح من البكاء : صحى صحى ياااليلى

قلت لهاا : قولي والله

قالت لي : والله والله عبدالرحمن صحى يااليلى ابوووي صحى

قلت لها : الحمدالله ع سلامته

قالت لي : اناا فرحاانه والله فرحااانه ليلى الدكاتره كانو يقولون ادعوووله

بالرحمه ... ليلى هو حي .. حي ياليلى .. ابوووي حي

قلت لهاا : حمدالله واشكريه هذي قدرته عقبال ماينور بيتكم ان شاء الله

قالت لي : امييييييييييييين يالله ليلى اسيبك اناا كنت ابي ابشرك ماعندي احد غيرك

قلت لها : بشرك ربي بالجنه وانا والله فرحانه لكم من كل قلبي

ردت علي : تسلميين عن اذنك بروح اشوفه

قفلت منها وقلبي يرقص من الفرح اخيراا صحى يالله نفسي اشووفه اسمع صووته

لكن العيين بصيره والايد قصيره

دعيت له من كل قلبي ان الله يرده لبيته سالم وغانم بالضبط زي

مااكنت اتدعي انه يصحى من غيبوبته
نــــــــــور *
يالله ماصدقناا نوصل .. الله يهديه عمي اصر اننا نمسك خط جدة

الرياض تقريبا عشر ساعات .. احس كل عظامي مخلخله مع

الطرييق الكل راح يرتاح بغرفته

تركي وهو يحط ايده ع كتفي : نورتي بيتك يانور

طلعت عيونه وشفت الحب بس الحب : منور باهله

مسك يدي تعالي برويك غرفتناا .. لحقته بكل طواعيه

طلعنا ع الدور الثاني الغرفه كااانت كبيييييييره ومرفق معاها

حمامهااا

عجبتني مره خصوصا السرير شكله حلو ذكرني

بالسرر الي بالعصور الوسطى

قالي: عجبتك ؟

قلت له : من اختارها

قالي : اناا ماعجبتك ؟

ابتسمت : بالعكس مررره حلووووووووه

تركي ابتسم : الله يحلي اياامك ان شاء الله

قلت له : وياااااااااااااك

طلع له ملابس من الشنطه ودخل يتسبح .. انا بديت ارتب ثياابي بالدولااب

حسيييت بالحر قلت افتح الشباك هالفتره من السنه

جو الرياض حلووو

ازحت الستاير فتحت الشباك وطليت منه ع الحديقه ..

جلست اطالعهاا وانا احاول استوعب انه انتهى ......

احاول اصارع بقايا من الذكرى

ماحسيت الا ويد تنحط علي صرخت مفزوعه : هدددددددني

لفني جهته ومسكني مناكتاافي : نوووور نووووور حبيبتي هذا تركي

انتبهت على نفسي ارتميت بحضنه تمسكت فيه بكل قوتي ..

طوقني بذراعه وبدا يمسح على شعري :

بس يااقلبي ..شفيك

رفعت راسي : الغرفه ..

قالي : غرفتنا

هزيت رااسي بمعنى لاا

سألني : أي غرفه

قلت له : غرفتك الي بالحديقه

ابتسم : اشفيها مو موجوده

قلت له : ايه

قالي : وانتي زعلانه انها خلاص انهدت

قلت له : لاااااااااااا

قالي : اجل

قلت : تذكرته

ضمني من جديد وشد الضم : حبيبتي دامني جنبك محد

يقدر يأذيك انا هني

تمسكت اكثر : لااتتركني لاتتتركني

قالي : عمري مارح اتركك بس خلااص لاتبكين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:44 am

* ســـــــــارا *

ليه يااااربي بعد كل هاذي المده اشووفه ليييه .. انا ماصدقت

القلب نسى ليه اشووفه اليوووم ليه ... اااخ زي ماهو بنفس

حلاوة بنفس سحره العربي حظهاا فيه ...

ياترى كيف شكلهاا اكيد حلووه ولا ماكان خذهاا ..

مااعتقد انه تافه لذي الدرجه وياخذ وحده بس عشان

شكلهاا حلو الجامعه مليانه بنات حلواات ماقد

شفته مع وحده فيهن ... شكله كاان مشغوول بالتدوير بين

الرفوف على اغراضه ومستلزماته هذاا حتى ماانتبهلي

مع ان مايفصلني عنه الا كم متر .. كملت طريقي

وطلعت برى السوبر ماركت اشتريت من عند محل زهور بااقه

كبيييره ورجعت بيتي الي هو بيت نادياا الي كان قريب نسبيااا من بيته

اول مادخلت : Nadia where are you

جاني صوتهاا : in the kitchen

رحت لها بع ماحطيت الباقه ع الطاوله بالصالون : شتسووين

قالت لي بعربيتها الركيكه : اسوي الاشاء

قلت لها : اتركي كل الي بيدك وغيري ملااابسك انا عازتك ع العشاء

طالعتني باستغراب : why

قلت لها because its birthday sweetheart

شفت الدموع بعيونهاا : are you remember it?

قلت لها : of course ….wait a moment

ورحت ركض للصاله جبت الازهاار واعطيتها اياهاا : that is for you

ضمتني لصدرهاا : شووكراا شووكراا سااراا

قلت لها وانا امسح دموعهاا : لا تعطلينا بسرعه غيري

فرقعت اصابعها وقالت : هوووااا

ضحت عليها : هيين تقلدييني وضحكنا سوى

*سلـــــــطان *

صارلي ساعتيين وااقف عند البيت ابي ادخل اشوفها

ابي اتطمن عليهاا ابي اعتذر لكن شفيد وهي حتى

بقصيدهاا جرحتني .. كارهتني ياشيخه شلون قلب حبج لي

كره شلوون .. استجمعت شجاعتي عديت السور نزلت من

سيارتي ...مالقيت سيارة ثاني غريبه يكون للحين

مارد الساعه عشر

طقيت اليرس فتحت لي ميري : اهلا بابا سولتاان

قلت لها : اهلا ميري وين بابا ثاني

قالت : بابا ثاني يروح دينر مع ماما ميثا

قلت لها : ومااما شيخه

قالت : ماما شيخه بهيره مالهاا

قلت لها : انزيين وين حيرتها انا مايدلهاا

مشيت قدامي الين ماوصلت بااب حيرتهاا طقيت الباب

قالت : دشي ميري

فتحت الباب : قوة شيخه

شفت الصدمه على ويههاا : انت شتسووي هني شلوون تدخل هني

قلت لها : هذا بيت عمي وهذي حيرة حرمتي

وقفت وهي صاده الصوب الثاني : ليه ييت ياسلطان

قلت لها :
جيتك بعد غيبه وانا كلـي اشـواق
تدفعنـي لوصلـك جـروحٍ غميقـه
جيتـك حنيـنٍ ذاب والدمـع دفـاق
احسـاس شاعـر مايبـور برفيقـه
جيتك آلم والشوق محرقني احـراق
في خافقي ضحكه ومليـون ضيقـه
جيتك وقلبـي للغـلا دووم ينسـاق
يكفـخ مثـل حـرٍ سبوقـه طليقـه
جيتك وهم البعـد ماهـوب ينطـاق
وصمتك فتح بين الحناااايااا طريقـه
اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق
عاشقك موج البحر مـا بـل ريقـه
جيت التمس عطفك علي الفضا ضاق
قلت الصحيح ولا جهلـت الحقيقـه
جيت ارتجي وصلك بعد هم وافراق
الشوق جـارح والمشاعـر رقيقـه
الى ذكرتـك تنطـوي كـل الاوراق
وكثر الصبـر ماعـاد والله اطيقـه
ذكرى جميله والزمن صـار بـواق
فـرق نفـوسٍ بالمحبـه غريـقـه

* شيـــــــخه *

لما انفتح البااب ماصدقت عيني ماصدقت ان الي واقف قدامي

سلطان .. ماتوقعت ابد يريع بعد كلامي القاسي بعد القصيد الي

عديته .. لكنه ياا .. يا ني ياااني يعتذر

اول ماسمعت ابياته حسيت بقلبي يعتصر يعتصر شووق له

يعتصر محبه يعتصر خووف من ان شعوره يبرد ويريع مثل ماكاان

التفت صووبه طالعته ... طالعت عيونه وكن النظر رمس عني وعنه

عيوني : ارحمني ولاتطالعتي جذا

عيونه : غصب عني الشوق اتعبني

عيوني : الشوق ؟!

عيونه : ايه الشوق اشتقت لج اشتقت لضحكتج لشوفتج اشتقت حتى لهوشتج

عيوني : تكفى لاتعذبني

عيونه : تكفيين رديلي

عيوني : صعب والله صعب

عيونه : لييييه

عيوني : خااايفه

عيونه : من شوو ؟

عيوني: اخاف يوم يمووت الشوق وترجع اتنساني

عيونه : حاشاني انسى عمري وماانساج .. من يحبج يانظر

عيني مستحيل بيوم
ينساج

عيوني : نفسي اصدق

عيونه : صدقي والله ماكذبت

عيوني : وان انجرحت

عيونه : صدقيني مال الجرح بينا مكان

قاالي : بتسامحيني ونبدأ من جديد

ابتسمت : ليت بيدي ازعل عليك

قرب مني حبني على جبيني وقال : الله لايحرمني منج

ابتسمت : ولاامنك

الا ويرن تلفونه وكان المتصل حمدان ومارد

عليه : هذا مايعرف يتصل الا بوقات غلط

قلت له : حرام رد عليه فديته ماقصر معانا

طالعني بلوم : لاتفدينه قدامي

ضحكت عليه : حرام عليك تعرف انه شرات ثاني

قالي وهو حايس بووزه : حتى ولو انا اغاااار

قلت له : فديت الي يغارون

قالي وهو يتقرب مني اكثر: فديت الي يتفداني

دفرته عني : سلطاااااااااااااااااااان

قالي : تراني ريلج

جيت برد الا والبااب ينطق قال : ياربي هذيل متسلطين علي

حمدت ربي وبعدت عنه وقلت: ادخلي ميري

ثاني : ميري منو هذا اناا .. الشيخ سلطان نعم شتبي ؟

سلطان يا وقف ينب يوحط ايده ع كتفي : بغيت حرمتي

ثاني اقتر ب وسحبني من ايدي وصار ماسكني : مالك حرمه

عندنا يالله ياتيسر بيتكم

قال له : زين الشيخ ثاني بس وين ميثه وقام ينادي عليهاا

ثاني : شتبي بحرمتي ؟

قاله : ماهي حرمتك اختي بتروح معي

ثاني : لا ياابوك هذي حرمتك خذها وسوي بها الي تبا ..

خلك من حرمتي

خبطته : هيين يالهرم

وانفجر الكل ضحك .. يومتها رجعت بيتي انا وسلطاان

وقلوبناا ع بعض

استقبلتني عمتي بالزغااريد والترحيبااات وحمدااان خذ عصاه

وقام يرزف هو واخوه يلست اضحك عليهم .. ضحكت من

قلبي حلو الانسان يرد لبيته

*احمــــــــــد *

يالسه وزعلانه حاولت ارمسها عطتني طاااااااااااااااااااف

قربت منهاا وقلت : فديت الزعلاااانييين اناا

تمت تلعب مع ولدهاا ولا حتى عطتني نظره

قلت لها : اهوون عليج ريامي ارمسج ماترديين

الريم : طااااااااااااااااااااااااااااااااااف

اقترب مني بندر الصغير : بااباتي ... لئبه ايلوووو

شلت وتميت احبحبه : انت الي حلوووووووو

بندر تضاايق مني وتم يصييييح اقتربت مني ريامي

واخذته : زيين جذيه صيحته

شلون بيسكت وخذته مني وحاولت تسكته

قلت لهااا : لو ادري كان صيحته من زمان

عطتني نظره قلت لهاا : عسب ترمسيين معي ...

مقدر اناا على زعلج
سكت بندر اخيراا كان حاشرناا اقتربت مني : لا والله مره اهمك

شلون تروح انت وتودرووني قلت لك نترياهم عسب نسلم

عليهم مارضيت بييون تعبااانييين وتركتني بالبيت ورحت لربيعك

قلت لها : الريال دق علي ونزلت اقاابله كان يبي اشياااء وااايد

للبيت وانا رحت اساعده

قالت لي : لا والله وعطتني ظهرهاا

لفيتها علي وقلت : والله العظييم .. وبعدين انا حتى

ماقربت من بيته تشريناا وعطيته اغراضه وييت

سالتني : يعني ماشفت حرمته

قلت لهاا : لا ماشفتهاا

قالت : خااطري اشووفهاا

قلت لها : بتشوفينها وبترمسينها انتي ليه مستعيله

قالت لي : انا ابي احد ارمس معااه يونسني تعبت وانا مجابه الطوف

قلت لها : عندج الجارت ليه ماتسيري عليهم

قالت لي: وعععع مابقي الا عيال الحمرا وعووووه ..

اخيرا ياني حد من بلااد العرب

ضحت عليهاا : الله يقطع بليسج .. انزيين بتعشييني ولا اتم يوعان

ابتسمت : يخسى الجوع الان الاكل يكون زااهب

* حنــــــــــان *

هذا الي ناااقص البس ملابسي قدااااامه امااا انه يقهر بشكل ..

ضيع علي انتعاش النظاافه ... طلعت لقيته يدور بالدولاااب التفت

لي : حنااان انتي غيرتي مكان الاشياء

قلت له : ايييه

قالي : طيب لوسمحتي ممكن تطلعين ليه ملابس اناا بدخل

اتسبح وخذ منشفته ودخل يتسبح

انقهرت منه هذا مره عاايش الدور اني حرمته ... طنشته ورحت

المطبخ طلعت العيش وعملت لي سندوتش جبن وجلست

اطالع التلفزيووون شووي وان هذاا جاي وواقف قداامي ولاف المنشفه على خصره وشكله معصب

من غيرماارفع عيني فيه : وخر ابغى اشوف التلفزيوون

سحب الريموت من جنبي وطفى التلفزيوون وقال : ممكن تناظريني يوم اكلمك

حنان " اماا عليك جسم يهد ابليس العدوو تقول مبيت بالنادي

كششخه ..صدق ماعدك الفه الرجال يهاوشك وانتي تخزينه "

رفعت عيني وقلت له : نعمممممممممم

قالي : ينعم بحالك ... وين ملابسي

قلت له بكل برود : بدولاااابك

قالي : انا مو قايلك طلعي ملابسي قبل لااتسبح

قلت له وانا اوقف رايحه للمطبخ : اعتقد انك مو بزر عشان

اجهزلك ملابسك

مسكني من ذراعي بقوة وسحبني لصدره وقال : حناان

لاتختبريين صبري .. روحي طلعي ملابسي بالطيب

شكله كاان معصب ع الاخييييير بصرااحه خفت يضربني رحت

طلعت له ملاابسه
وجيت بطلع من الغرفه للصاله كان واقف عند البااب

وقف قدامي وسد الطريق

قلت له : ممكن توخر

هز راسه بمعنى لاا انقهرت منه : قلت طلعي ملابس وطلعنا

لايكون تبغاني البسك اياهاا كمااان ؟

ابتسم وقال : فكره حلووه بصرااحه

فتحت عيوني ع الاخير : من جدك انت ؟

قالي : شوووي شووي امزح ... حنااان انا اسف ماكان قصدي اعوورك

قلت له : ترى مشيتها بمزااجي المره الجايه الي تفكر تسووي

معي ذي الحركه والله يااابندر مااكون بنت عبدالله ان ماخليتك

تندم عليهااا

قالي : تهدديييني

قلت له : افهمهاا زي ماتفهمهاا

قالي : ع العموم اعترف بخطأي لكنك تستفزيين الواحد

قلت له : عن اذنك

طلعت وسبته خرج من الغرفه وجلس معاااي يطاالع

التلفزيوون .. ماكناا نتكلم اصلا ماكان بيناا أي توافق عشان نتكلم

قااام ورجع معااه فوشار حاطه بزبديه غميقه شكله يشهي

مره جلس قريب مني

مد لي الفوشاار : تفضلي

قلت له : مااا بااااااا

حطه فووق حضنه وقالي : كييفك

بنفسي مالت عليك يالطفس مااصدقت ماايعرف يعزم زي

الناااس وطالعته من طرف عيني

قالي : اناا اعزم مره وغيرهاا لاا تبي تسوي نفسك

ثقيله بكييفك ذنبك على جنبك

قلت له وانا اوقف : تصبح على خييير

دخلت كنت تعبانه مره وكنت نااويه اقفل البااب لكن بعد نظرته

هااذيك وربي خفتيكسر البااب ع راسي

هم يقولون انتي شر الحلييم اذا غضب وانا شكلي وصلتها

لراس خشمه ... دخلت وتلحف بصراحه ماقدرت انام اولاالمكان

وثانياا خاااااايفه

مدري كم مر من الوقت علي بالسرير يمكن ساعة يمكن اكثر

اول ماسمعت البااب ينفتح غمضت عيوني وغطيت راااسي بالشرشف

* بنـــــــــــــــــدر*

شفتهاا وهي تتغطى وعرفت انهاا مو نااايمه ... كااان نفسي

اقولهاا لكن ماحبيت احرجهاا ...

شكلها كذاا خاايفه رغم قوتهاا وقوارتها الا انها خايفه وهذا عرفته

من كثر ماتتقلب ازعجتني والله ماقدرت انااام مع ان بيني وبينهاا

مساافه وفوق كذا عاطيها ظهري ومالتفت لهاا ...

ياربي جابتلي القلق البنت ذي

قمت وقعدت ع السرير قلت لهاا حنااان ممكن تقوومي عاارف

انك مو ناايمه

قامت وقعدت : خييييييير

طالعتهاا وقلت لهاا : اعرف انك خاايفه وموقادره تنامي

قاطعتني : انا ماااني خاايفه من شي انا مو قادره انام لاني

ماتعودت ع المكان

طالعتها بنظره متفحصه ارتبكت منها : اكيد مو خايفه؟

ماردت علي قلت لهاا .: اناا مو بغبي ولا ساذج تضحكيين عليه

بذي الكلمتيين .. لازم تعرفي ان الرجال مايلمس المره الا اذا

كانت تعجبه وداخله مزااجه ويعني لااتزعليين انتي

مو من النوع الي ممكن يعجبني



قاطعتني : يعني من بااب الفضوول لا اكثر النووع الي يعجبك

شيطلع زي رييم مثلااا ..


صدمتني : الريم

ردت علي : ياتري بيضاء او سمرا امم حلووه يوووه سؤال غبي

ماعتقد انك كنت رح تصاحبها اذامو بحلوه

قلت لها اعااندهاا : ايه نعم مو بس حلووه الا تجننن

قالت لي بغيض: الله يهنيك

وجات ترجع تلف بتنااام قلت لها : اشرايك اعرفك عليهاا

اعطتني نظره وانفجرت بوجهي : انت ماتستحي بكل قواره

تقولي اعرفك عليهاا اول مره اشوف رجال يعرف حرمته على صحبته

*حنــــــــــان *

مدري ليه انفجرت بوجه قهرني مره اول شي انا مو من النوع

الي يعجبه ليه سياره على غفله وانا مو بداريه لا ويبغى يعرفني

ع الخايسه حقته جد ماايستحي

قالي : عاااادي خليلك ممو درن وبعديين فرصه تشوفين زوجهاا

صدمني الا صعقني : متزووووووووووووووجه

قالي ببرود : ايه وزوجهاا صديقي

قلت له وانا اوقف ومعصبه حيل : ايا قليل الحيا يالي ماعندك

نخوووه كيف تسمح لنفسك تخوون صااحبك جد مااتستحي

هذا جزات الرجال الي فتحلك بيته ودخلك فيه

صدق شيين وقواة عييين

مااشوفه الا مسطح ضحك ع الاخير : خخخخخ ههههههههههااي

للحظه فكرته استخف قالي : حلاااااااتك غيراااااانه ؟

قلت له : ههه (بسخريه ) من قال اني غيرانه .. لمعلوماتك

المره ماتغار الا اذا حبت وانا لو انت اخر رجال بالمعموره

مااسلمت لك قلبي

قالي : لهدرجه مااستااهل ؟

قلت له : انت مو من النوع الي يعجبني

قالي : واي نووع الي يعجبك

قلت له : اولا شي مااايكون خااااااااااين ومايحفظ حُرُمات النااس

قالي : مو اناا الي اخون صااحبي وارفع عيني على اهله
رييم هذي زوجة احمد صديق عمري وعندهاا منه ولد اسمه

بندر على اسمي يعني ويكوون

بمعلومك بس الريم ماتناادييني الا يااخوي لاني بنظرها اخو

وهي نفس الشي اخت وبس

بيني وبين نفسي ارتحت ان طلع ماعنده حركااات

نص كم وذي الشغلااات

قالي : شووفي يابنت النااس خلينا نسوي اتفااق اشراايك نكوون اخواان

قلت له : اخوااااان

قالي : ايه اخواان نعيش انا وياك اخوااان انتي تقومين

بمسؤليات الاخت اتجاه اخوها وانا بالمثل

قلت له : انت من جدك ولا تاكل بعقلي حلااوه

قالي : لا حلاوة ولاجبن انا جاد ع الاقل بنخلص من مناقراااتنااا

قلت له : بكل سرووووووووور

قالي : زييييييين

قلت له : زيين يااخوي العزييز وريني عرض قفاااك

قالي : ليه ان شاء الله

قلت له : بناام .. وماف ياخ ينام مع اخته بحجره وحده

قالي : تحمليييني الين مااشتري لي سرير

قلت له : زيييييين انخمد

قالي : نعم

قلت له : انخمد يعني ناااااام اوووف تراااك اخ مزعج

عطيته ظهري وسويت نفسي بنااااااام ....... بصراحه كنت مره فرحاااانه

فكرته مره عجبتني ع الاقل رح ابطل انظر له كزوووج وومكن

اتقبله هو صحيح انه ثقييل طينه لكنه صرييح وهذا الي عجبني فيه

يووه انا تعباانه ابغى اناااااااااام

*احــــــــــــــلام *

مصدقنا انه صحي اخيرا من غيبوبته .. الدكاتره منعونا ندخل

عليه لانهم عاطينه منووم .. بالله ماكفاه كل ذااك النوووم نبي

نشوفه نبي نكحل عيناا فيه

الصبح الساعه ثماان اول ماجا الدكتور ماتركنااه الايوم سمح لنا

نشووفه .. نقلوه غرفةخاااصه اول مادخلت
....... السلاام علييييييييكم

كان رافع ظهر السرير عشان يقعد زي الناااس ويقدر يفطر ....

ابتسم لي ابتسااامته الساااحره : وعلييييييييكم السلااااااااام

امي اول مااشاافته بدت تبيكي ضمته لصدرها واستمرت تبكي

عبدر الرحمن : لا لاايالغاليه كله ولاا دموعك انا مااتحملهاا

امي : اااخ ياااوليدي مو بديني انت عبدالرحمن الغاالي

جا ريان وهو يسحب امي من عبايتهاا : يمه وخري خليني اسلم عليه

امي : خلوني والله ماشبعت منه

رواان : يمه هو صحن مرقوق وخري ترى احنا نستنى من اول

امي استسلمت لخواااااني اول واحد ريان ارتمى بحظن عبد

الرحمن وصار ضاامه بقوووووه
وبدأ يبكي ... ليه كنت بتررروح ليه كنت بتخلييييني ..

انا من لي غيرك ابوي راح وخلاااني وانت انت بعد كنت بتروووح

كلمات ريان قطعتقلوبناا كلنا .. رياان الوحيد الي مااعرف ابووي

كان صغير ماتم سنتيين ماعرف ابو غير عبد الرحمن

عبدر الرحمن وهو يمسح على شعره : اااافاااااااا تبكي يااريااان

من متى الرجال يبكوون وش خليت للحريم

( ريان قام يمسح دموعه بكم البلوزه ) واناا مارح اروح

مكااان بقعد معاااك اليين ماازوك وازوج عياااالك

روان : واناا ما بتزوجني

خبطتهاا على راااسهاا : مستعجله الاخت

روان : انا شفتكم نسيتوني قلت اذكركم ... هي انت وخر خلني

اسلم وقامت تسحب ريااان من بنطلوونه

ريااان : شووي شووي يااكونااان

ردت عليه رواان معصبه : هيييييين ياااتااااز

روان بكل دلع سلمت على عبد الرحمن وفضلت حاطه راسها على صدره تعاااند برياان
وريااان كان معصب ع الاخيير عبدر الرحمن فهمهاا : خخخ

حليلهاا الي تدلع ع اخوهااا

روان : مااستااهل يعني

عبد الرحمن : الا تسااااااهلييين ونص

رياان : امدح فيها عشان محد يقدر يكلمهاااا

قلت لهم هيي انتووو خلاااص انا بقي ما سلمت نزلت

روان من جنب عبدالرحمن

اقتربت منه بسته على رااسه ماقدرت امنع دموعي قلت له : مااتشووف شر .. يالغالي ورميت نفسي بحضنه

عبد الرحمن : احلاااااااااام كل هذا عشان مارحتي العرس

خبطته ع كتفه بالخفيف توجع : اااااااااااااخ

شهقت : يعوووورك ؟

مالحق يرد الا وامي : الكسر يااحلاام ان شاء الله ماصدقت

ولدي يقووم واني تخبطينه

طبعا ريان وروان فطسو ضحك وشماته

عبد الرحمن ضمني بزيااده : شفيكم على احلااام هاا يمه

ترى والله امزح وان خبطتني الا ذبحتني مو مهم

انا كلي فدوة للعيوون الحلوووه

قلت له : الله لااايحرمني منك يااااارب

قال : ولااا منكم انا من غيركم اصلاا ماسوى

روان : زيين انك عااارف

ضحكنااا كلناا عليهااا

سمعناا طق ع الباب .. عرفنا انه الدكتورعدلنا انا والوالده

نقاباتناااا وجلسنا بعيد على جنب .... دخلت

النيرس وسحبت ستارة الحائط فصار مانشووف الكتور ولا

اخووي بس نسمع اصواات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:45 am

دخل الدكتوور وكان سعودي : السلاام عليكم

عبد الرحمن : وعليكم السلاام

الدكتور : شلونك ان شاء الله احسسن

عبدالرحمن : الحمدالله كل شي من الله زيين

الدكتور : اخ عبد الرحمن لو تبي احد تتكلم معااه ممكن اطلبلك

الطبيب النفسي او اذا تحب اناا ممكن اسمعك

عبد الرحمن : ماله دااعي هذاا نصيب من رب العالمين

الدكتوور : ونعم بالله

استغربت طبيب نفسي ليه اخوي شفيه انخبل

الدكتوور .....امي سالت الدكتور من

ورى الساتر : ياولدي طمني عبد الرحمن فيه شي

الدكتور : تمني ياخاله مافيه الا العافيه ... تامرون ع شي

عبد الرحمن وامي : سلااااااااااااااااااااااامتك

اول ماطلع سالته : عبد الرحمن شعندك ؟

ابتسلم لي : ولا شي بس رجلي اليسااار بتروهااا

امي ضربت صدرهاا وانا شهقت قلت له :ليه ماقالولنااا ؟

قال : الدكتور لما شافكم حريم ومامعاكم احد ماقالكم ماحب يفجعكم

رواان كاانت تبكي ورياان معاهاا : بس حبااايبي انامافيني شي

امي : ليه بتروهااا وهي تشاهق بالبكاا

عبد الرحمن : يقوول الدكتورور ان عظاامة السااق تهشمت

تماااماامع الحادث وان التجبير مارح يجيب فاااايد وان

ماابتروها ممكن تسببلي مضاعفااات او تسمم

امي : ااخ يااوليدي فيني ولا فيك

عبد الرحمن : الله يهديك ياايمه ... شهالكلاام كله مقدر

ومكتوووب

اناا طلبت منهم يرسلون لس احد من وحده الاطراف

الصناعيه وبيجي بالليل ياخذ مقاااسي

واول مارح يلتأم الجرح رح ابدأ التدريب عليه ورح اكمل حياتي

عادي لاتخاافوون

قلت له : ان شاءالله مابيصير الا الخير

سألنا : انتو مع من تجوون المستشفى

ردت روان : مع أكبر

عبد الرحمن مستغرب : من اكبر هذا

رديت عليه : اكبر سواق صحبتي الي وصلناهاا معانا يوم

الامتحانااات ... هي تعرف ان ماعندنا سوواق وقالت لابوهاا

الرجال جازه الله خير جا واطمن عليك لما كنت بغيبوبه

وخلا السواق لناا متى مابغيناااه ويشوفون الي قااصرناا

والله مدري وين نودي وجهنا منهم

امي: اشهد انه نشمي وماقصر عليناا مو زي ..عمامك

قاطعتها : يمه مو وقت ذا الكلاام

امي : وانا صاادقه .. وينهم عمامك ولا حد منهم طل

مو كان الي بالمستشفى ولدهم منهم وفيهم .

.ولا كأننا عرضهم سايبيناا حريم مالنا حد نشد ظهرنا فيه الله

وحده يعلم شكان حالناا لولا صديقتك واهلهااا ... الغرب صارو اقرب لنا من اهلناا

عبد الرحمن : يمه خلااص الرجال ماقصر معانا

وانا ان شاء الله بتصل فيهم واشكره ....

عمامي الله يهديهم مااعرفووناا واحنا صغار بيعرفونا كباار

احلام لو سمحتي اعطيني رقمهم بتصل عليهم واشكرهم

قلت له : اسمحلي يااخوي مايصير اعطيك رقم البنت

قالي : احلااموه من قال ابغى رقم البنت انا ابغى رقم اهلهااا بيتهم

قلت له : يييييييييييييييييييؤ سوري بس لاني متعوده

ادق على جوالها مو مشكله

هاك رقم البيت .. كتبته ع ورقه عندهاوحطتها جنبه

قالنا : خلاص روحو البيت

أمي : شفيك ياولد تطردناا

قال : يمه انا مااطردكم لكن خلاص مو شفتوني واطمنتواا علي

كلها يومين وبيطلعوني وخلال اليومين لا وحده فيكم تجييني ..

. عييب الناس سوت معانا جميله مو حلوه بحقنا نستغلهم كذا

قلت له : بس يااعبد الرحمن

قالي: لا بس ولا يحزنون خلاص جيتكم مالها دااااعي

امي : راسك نااشف زي ابووك مافي فاايده

عبدالرحمن : الحمدالله انكم عارفين

طلعنا من عنده واتجهنا للبيت قلنا لاكبر خلاص لا يجينا

وشكرناه امي عطته بظرف فلووس لكنه رفض يااخذه

وقال انه ياخذ راتب علي سواه

الساعه 5 فجرا بشيكاغو

بندر : حناااان .... حناان قوومي

حنان مفزوعه : مريم فيك شي

بندر ابتسم : حناان هذا انا بندر

حنان استوعبت انهاا مو بيتهاا اخيراا : خير في شي

بندر : ماتبيين تكلميين اهلك

حنان طالعته بعصبيه : بالله مقومني وجه الفجر تقولي

مابتكلمين اهلك

بندر : ههه انتي نسيتي فرق التووقيييت اللحين الساعه 10 بجده

حنان : ايه صح

بندر : اجل قومي صلي الفجر ... وبعد الصلااة بندق عليهم

منزل ابو نور

الكل جالس بالصالة يتقهوى ليلى : يبا خير ليه مارحت الشغل

ابو نور : عندك مانع

ليلى : لا دواااااس خخخخخخخخخ

ابو نور: ياابااسط

مريم : ايه يبا شعندك جالس بالبيت

ام نور : خسكن الله من بنات ... شعليكن جالس ولا مو جالس

فوق راسكن هو

مريم : اهاااااااااااا عرفت يباا انت مستني حنااان تتصل صح

ليلى : اخ من ولد عمنا القحروطي ( هالكلمه تنقال بمنطقة الحجاز ومعناها بخيل )

ام نور : عيييب يااابنت

مريم : صادقه ليلى قحروطي ونص .. لاتزعل ولد اخووك

ايه بس شوف له من يوم ماراحوا اختي ماكلمتناااا

ابو نور : بسكم عاد كلتو ولد اخوووي ... اولا الرحله من هني

اليين شيكاغو 15 ساعه وين يلحقوا يكلموناا وناسيين

فوارق التووقيييت

ماكمل ابو نوور عبااارته الا والتلفووون يرن ومريم وليلى

جررررري عليه

ليلى : الووووو

المتصل : السلاااام عليكم

ليلى : هلاا وعليكم السلاام والرحمه ... ازيك يااعريس اخبااارك ايه وازي البنت اختي دي وحشتني خااالص

وبعدين يالقحرووطي توك متذكر تتصل هاااا

لا يكون وقت تخفيض المكالمااات

المتصل : لو سمحتي عم عبدالله موجوود

ليلى " اخ يالفشله شكله مو بندر " ها لحظه بناديه

ليلى وتحط السماعه : يباا في واحد يبيك ع التلفووون

ابو نور عطاهاا نظره تموت ..

مريم تستااسر ليلى :خخخخ حلووووه الفشله

ليلى : انكتمي ...لااقوم اذبحك

ع التلفووون

عبدالرحمن : السلاام عليكم

ابو نور : هلا وعليكم السلاام ... من معي ؟

عبد الرحمن : انا عبد الرحمن ال....

ابو نور : والنعم والله

عبد الرحمن : ماعليك زوود .. عم عبدالله انا اتصلت

اشكرك علي سويته معاي ومع اهلي .. وصدقني مو لاقي

كلماات تعبر عن شكري

ابو نور ابتسم : لا ياولدي ماله دااعي النااس للنااس

عبدالرحمن : تسلم يااعمي وان شا ءاله كله في ميزان حسناتك

ابو نور : تسلم ياولدي ودامك تقولي ياعمي ... ياريت تخلي

السواق عندكم .. الين ما تتعافى كلياا

عبد الرحمن : لاا يااعمي ماله دااعي انا كلها يوميين

واطلع من المستشفى

ابو نو ر: وياولدي وان طلعت انا عارف بطبيعة حالتك خليه

رح يفيدك

عبد الرحمن : بس يعني

ابو نور : لا بس ولا حاجه .. ولا تشيل همنا احنا عندنا من

يسوي مشاويرناا

عبد الرحمن : والله انا ماني عارف وين اروح من كرم فضلك

ابو نور : لا تزعلني منك بذا الكلام احناا مابينا هالشي

عبد الرحمن : مشكوور عمي مااقصرت في امان الله

ابو نرو : في اماان الكريم

>> اثناء تلك المحادثه بندر وحنان كانو يتصلوون وحنان كانت معصبه ان التلفوون مشغووول <<
حنان : اووووووووف لسى مشغوووووووووول

بندر : ايه لسى

حنااان : اخااف يكونوا نااسيين السمااعه

بندر: احتماااال

حنان : بندر لو سمحت دق ع تلفوون ابووي

بندر : عمي بيكون بالشغل

حنان : طيب دق على جوال العنز ليلووه

بندر دق الرقم بعد ماخذه من حنااان : مااااترد

حنا ن عصبت : وبعدييييييييييين

بندر : خلينا نجرب على البيت

شوووي يدق حنااان على طووول سحبت السمااعه

حنااان : الوووو

ابو نور ابتسم : هلاا حنااان

حنان : هلاا يااتااج رااسي يااكل هلي ونااسي

ابو نوور : الله هذا كله لي اجل ورجلك

حنان : ماعليك منه ... انت الحب الاول والاخيييير

ابو نور : ههههههه ولا بتعقليين

حنان : بو طبيع

ابو نور : حنااان شلونك يابنتي شخباارك

حنااان الحمدالله تماااام

بندر كان يشو ف لهفة حنااان ع اهلها حب يخليها تاخذ راحتهاا وراح يتسبح

ابو نووور : حنان كيف رجلك معااك ان اشاء الله زيين

حناان : لا الحمدالله تمااام مو مقصر معي بشي ... يباا وووين امي

ابو نور : خخخ هني الكل جالس يسحب السماعه خذي امك

ام نوور : الوو حناااااان

حنااان : هلا ياااكل حنااان وروح حناااان

ام نور وهي تبكي : حنان تمنييني انيت بخير بندر يعامل زين

يأكلك مو مقصر معااك

حنان : شووي شووي يمه انا الحمدالله تماام وبندر

مو مقصر معااي ابداا تطمني

ام نور : اكيد يااابنتي

حنان : والله يمه مااكذب عليك

ليلى قدرت تسحب السماعه : الووووووو كيفك يالخسفه

حنااااااان : احسن من وجهك يالعنز ليه ماتردين ع الجوال

ليلى : والله مرمي بغرفتي .. ها بشري كيف شيكاغو" وبصوت وااطي" ومزاينها

حنااان : خخخخخخخخ شيكاغو باارد ومزاينها ماشفت منهم احد

ليلى : خساااااااره

حنان : خلك بمزااين بلاااادك احسن لك

ليلى : خخخخخخخخخخ نبي نسووي تحسسسسين

حنان : مالت عليك عطيني مراايم

مريم : هلااااااااااا وغلاااااااااااا

حنان : اهلللللللللللللللللين ياااقلبي اخباااارك

مريم : الحمدالله تمااااااا م وانيت شخبارك واخبار بعلك العزييز

حنان : الحمدالله انا بخير وبعلي بخير ... انتي شخبار جلسااتك تروحينها

مريم : الحمدالله جلساتي كلها اووكي امس كاانت اخر جلسه

حنان : شقال الدكتوور

مريم : المعتااد ادويه ومسكنااات

حنان برجاء: ماتفكرين في

مرمي قاطعتهاا : حناااان حتى وانتي مساافره ارحميني

حناان : انتي ليه ماترحمين نفسك وتسوينهاا

مريم : اقولك ويين رجلك ابوي يبيه

حنان : بندر في يتسبح ( هنا بندر نزل من الحمام الله يكرمكم

وكالعاده لاف المنشفه بس على خصره )لحظه .....

بندر تعال ابوي يبيك

بندر يجلس ع السرير : الو السلاام عليكم

ابو نور : وعليكم السلاام شلونك

بندر : الحمدالله عمي شخبارك انت

المكالمه بنين بندر وابو نور كانت وصاياا على حنااان

اثناء كلام بندر حنااان وااقفه وتخزه وهو مو منتبه لهاا " جد انك

حلووووو والبناات ينخبلوون عليك ... مالووم الامريكيه يوم جات

تعااكسك اااخ صدق ان تذبح....

عليك عيوون يااااي حلوو العسلي المخضر

ولاخشمك الووواقف تقاطيعك البااارزه معطيتك منظر

رجوولي ونظرتك شييي اما جسمك حكااااااايه ... اشفيك

يااحنااان انهبلتي تخزينه .... شيقول عليك لو انتبه لك ... والله

ماانلاام هو ليه متفصخ ... حشى جنيتي ياابنت "

بندر : حناان حنااان

الحبيبه توها انتبهت له : هااا شفيك

بندر : شفيك لي ساعه اكلمك

حنان : معليه ماانتبهت

بندر : اووكي ممكن تعطيني ملاابس

حناان : والله يااخوي العزيز ( وشدت على اخوي ) طلع ملابسك

بنفسك عن اذنك انا راايحه اتسبح

بندر : لكن .....

حنان : سوووري اخذم نفسك بنفسك <<وراحت تسبح >>

حنااان بعد ماخرجت من الحماام مالقت بندر ... هذا وين اختفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:46 am

الجزء العشرون
للفرح يوم هليت في قلبي هبوب
ما اظلم زماني يوم عن الكون غايب
لك بسمة تتملك الكون بالطيب
ولك نظرة سوت بروحي العجايب

نازل من ع الدرج وباذنه تلفوونه

حمداان : ياقلب حمدان وطوايف حمدااان

........... ياللوتي

حمدان : افااا انا لوتي

...... ايه نعم

حمدااان : انا زعلاان

......... دق راسك بالطوفه

حمداان : انزيين دوري حد يرمسج بعديين

... لاا عاااد تكفى تعرفني احب اغلس

حمداان : فديت الغلسيين اناا

ام حمدان للسلطان : طالع اخوك مسوود الوجه يرمس البنيه

قدامنا لا حيا ولاحشيمه ..... حمداااااااااااااااااانوه يالسبااال

حمداان : لبييييييييييييييييييييه

.........طريت اذني

حمدان : فدااني

........ من قال

حمدان وهو يجلس : انا قلت

........ واثق الاخو

حمدان : واايد ... هي ترى خسرتيني واااايد مع السلامه

ام حمدان : ايا جليل الحياا ترمس البنيه قدامنا لاحيا ولا مستحى

حمدان وهو يجلس : امايه شفيها انزيين قدام ويهج ولا من قفاج

ام حمدان تاخذ فنجان فيه غسوول وتطش حمدان فيه

حمدان : لااااااااااا اميه خيستيني

سلطان : خخخخخخ دواك مسود الوجه

حمدان : اناااااااا وابوياا عليكم كلتووني بقشاري حرمة اخويه دافعي عني

شيخه وهي تضحك : مااروم

رجع تلفون حمدان يدق .. حمدان من شاف الرقم ابتسم بمكر

وحط التلفون بوجه امه : شوفي امايه هي اللي متصله مو اناا
هن الي يربعن ورااي

ام حمدان تسحب التفلون وتفتحه : ياجليلة الحيا ... يامسودة

الوجه ماتستحيين تدقيين ع الصبي وابويا عليج خبري الريايل

الي يرابعون ورى البنيات مو البنياتهن الي يرابعن ...

انتي ماتخافين الله ماتخافين من اهلج وعلى سمعتهم

..ماترمسين ولا ماترومين يومج تدرين ان الغلط راكبنج من

ساسج لاراسج

.... اميه ذكري ربج اناا الريم

ام سلطان تاخذ كرتون المناديل وترميه ع حمدان : شحالج بنتيه

الريم : بخير امايه شحالج انتي وحال اخواني

ام سلطان: الحمدالله كلنا بخيروعافيه وشحال ريلج وولد ج

الريم : مايشكون باااس يالغاليه ... ولدج مسود الوجه شحقه

مسكر بوجهي

ام سلطان : برااويه السبال ماعليج منه

الريم : فديته اخوي ماارضى عليه

ام سلطان : ايه معلوم بتفدينه يومه مااصخ شراتج

الريم : افاا انا ماصخه

ام سلطان : وتلوعيين الجبد بعد وين بندر برمسه

الريم : معلوم دامج تبين حبيب القلب .. بندر مو هني سار ويا ابوه

ام سلطان : بنتي متى بتيوناا

الريم : والله مااعرف الين اللحين احمد مول ماعنده اجازات

ام سلطان : الله كريم

الريم : اميه سلطان رد حرمته

ام سلطان تطالع شيخه وسلطان يساسر ها : ايه الحمدالله

شوفيهم عدااالي

الريم : اجل عطيني شيخه برمسهاا

ام سلطان تناول شيخه التلفون لكن سلطان يسحبه من يدها :
نعم شيخه ريم شو بغيتي

الريم : بسم الله زيغتنيه انت شو تباا انا قلت شيخه ماقلت سلطان

سلطان : وانا حرمتي ماترمس بتليفونات

الريم : ياامصخك

سلطان : ماتستحين تسبين اخوج العود

الريم : ماتستحي تطفر باختك الوسطيه

سلطان : سوداااا

الريم : عدال يالابيض .. عطني حرمتك اشووف

سلطان يعاند : مااااااااااابااااااااااااا

الريم عصبت : سلطاااااااااان وبعدين حرام عليك المكاالمات غاليه

سلطان : بس بعطيج ايااها رأفه بولد عمي مسكين كل يوم

وثاني وانتي مخسرتنه

الريم : محد قاله ياخذني ويبعدني عن هليه

سلطان : بلل مو بلساان عليج

الريم: اذكر ربك عن تنظرني

سلطان : مو بذااكر خذي هذي هي شيخه

شيخه وهي تضحك : خخ هلا ريمووه

الريم : ضحكتي بليا ضروس

شيخه : بشكيك لسلطان

الريم : دخيييلج مافيني اتحمل مصاخته اكثر ... مبرووك ردتج لبيتج

شيخ : الله يباارك فيج الغاليه

الريم : وشلون سلطان معج ان شاء الله زييين ترى ان زعلج قوليلي ترى اسنعه لج

شيخه بصوت واطي : فديييييييته مو مقصر

سلطان الي كان مشغل الرادار : فديييييييييييييييييييييييتج اناا

حليلهاا شيخه استحت وخذت التلفووون وراحت بعيد

حمدان يناديهاا : هيييييي تلفوووني

سلطان : خاف ربك موب ماكلاه

*ع التلفوون *

الريم: هذا اخوي ماعنده سنه ولامذهب

شيخه : بسج عااد كله ولا ابو راااشد

الريم : معلوووم رضيتي عليه الليحن من يروم يقول عنه كلمه

شيخه : تدريين اني راضيه عليه من زمااان

الريم بجديه : نساهااا

شيخه : يقووول

الريم : مصدقته

شيخه تنهدت : تبين الصج انا اعرف زيين انه مستحيل

ينساهااا ... وان ذكراهاا لسى بقلبه ...
صح معاملته لي احسن بواايد وبديت احس بحبه

وحناااانه علي لكن كل هذاا مايعني انه نساهااا

الريم : شيخه انا ماقصد اضايقج بس انتي بنت عمي وصديقتي واخت ريلي

شيخه تبتسم : ولا يهمج ريمااني انا مو بزعلاانه ... انا ماكنت

احلم ان سلطان بيووم رح يحبني رح يشتاقلي

الريم : انتي تستاهليين كل خير واخوي عمي اذا مااحبج

يبوس ايده مجلب يومانج حبيتيه مو وجه نعمه ذا الصبي

شيخه : ريموووووووووه ماارضى عليه ترى

الريم : حسبي الله طريتي اذني خلاص مسامحه

شيخه : شحال اخووي وولده

الريم : طالعو سألت عن اخوهاا وولده وانا عطتني بولباس

شيخه : ههه ترمسيني من اول معناته زيينه

الريم : وهم زيينيين ماعليه خلاف كاهم وصلووو وتسمع

ريم تصارخ ... احمدحرام عليك كم مره قلت لاتاخذله

كاكااووو خيس هدوومه

احمد : من ترمسيين

الريم : شيخه اندووك ارمسهاا ...شيخاني رمسي اخووج

بسير اغسل لبندر ايداته

احمد سحب السماعه : مرحباا ملايين ولايسدن

شيخه : مرحباا بااجي فديت هالحس

احمد : سلمتي يالغاليه شحالج وحال عربانج

شيخه : مايشكون باس ومن صوبك

احمد : الحمدالله ... ببيتج ؟

شيخه : ايه ببيتي

احمد : فديت العاجل اناا شيخه تعرفين ان المره مالها

الا بيتهاا ومهما كبرت المشاكل بين الريال وحرمته

ماتكوون بالهرب

شيخه : ان شاء الله ماتصير أي مشكله عقب اليووم

احمد : ان شا ءالله .. وان بدر من رجلج شي ترانا

خواانج عزوتج

شيخه : ماتقصر يااخوي ... وان شاء الله مابيصير شي

احمد: اندوج الريم كلتني ويلي منهاا ....... هين يااحمد براويك

شيخه : وابويا عليكم متى بتعقوولون

الريم : ليه الشيخه شايفتنا ميانيين

شيخه : سلاامة الميانيين منكم

الريم : هييين ان ماا شكيتج لاخوي مااكون الريم شيخه الحريم

شيخه : هذا ان سمعج اصلااا

الريم : يعجبني الوااااثق ... اقول شيخااني عندي لج نصيحه

روحي لاقرب صالون واعملي نيو لووك


شيخه : لييه؟

الريم : شيخه انتي من اعرستي ماغيرتي بشكلج .. وكنتي تقلدين اليازيه بتسريحاتها وطريقة لبسهاا

شيخه قاطعتهاا : تدرين زين ليش

الريم : اعرف بس هذاا قبل اللحين هو تغير وانتي تغيري

ارجعي الريم الي قبل الي تحب الضحك والغشمره

شيخه الي كانت مسكته بشياكتهاا واناقتهاا شيخه الي كنا

ننتظر المناسباات عشان نشووف شنو استايلها عسب نقلدهاا

شيخه : اخااف اغير ومااعجبه

الريم : ابصملج انك رح تعجبينه ... حبيبتي الريايل يحبون

التغيييير ... واذا تبينه ينسى .. بيدج تنسينه كووني شيييخه

شيخه الكشخه

شيخه : خخخ ان شاء الله عمتي

الريم : انزيين نا بقفل اخووج بيطلقني والسبه الفاتوره

شيخه : بسم الله عليكم ان شاء الله ربي مايغير عليكم ابد

الريم : امييييييييين سلمي

شيخه : يوصل بمان الله

*أحمــــــــــــــــد*

كنت اطالعها وهي ترمس ... هالبنيه كل يوم تخبلبي اكثر

واكثر ..صدقوني عمري ماتخيلت اني رح احبهاا بيووم ..

عمرها مالفتت انتباهي كانت بالنسبه لي بنت عم

لا اكثر ولا اقل .. كبرت انها محيره لي وان الزمن طال

ولا قصر باخذها ...خذتهاتنفيذ لعرفنااا .. تخيلت ان بيتنا ر

ح يكون مصح عقلي .. جنونهاا نشااطهاا حركتهاا
بالنسبه لي كان خارج عن المألووف تذكرين باليهااال

وبيني وبينكمانا كنت اعتبرها ياااهل ع الرغم من انها

كانت بال18 يوم خذتهاا ..

بتسألوني شلون حبيتهاا بقولكم مااعرف كل الي اعرفه

اني احبهاا ... الا اموت عليهااا واموت ع خبالهاا ولسانهاا

وكل شي فيهااا .... تمت تزقرني وانا ماانتبهت فحرجت

الريم : احمدوووووووه

قلت لهاا : طريتي اذني

قالت : الحمد الله ع السلاامه ذبحتنيه وانا ازقرك وماااترد

قالت لهااا : سووري ماانتبهت

قالت : اهاا ماانتبهت .. الي ماخذ عقلك

قلت لها وانا اتنهد عسب اغايضها : اااااااه من الي ماخذن عقلي

قالت وهي تحاول تكتم غضبها : الله يهنيك ويهنيه

رفعت ايدي : اااااميييييين

عطتني نظره ... وابتعدت كاانت تلبسه دخلت عليهاا شفتهاا

مشغوله مع بندر او تتشاغل ...

قلت لها : تضايقتي

من غير اهتماام : من شوو

قلت : من رمستي

قالت لي : مايهمني

قلت لها : مايهمج ..اجل ليه بوزج شبريين

قالت لي : يتراوالك

قلت لها : اهاا زيين برايج

وييت بطلع نادتني : احمد

التفت وقلت : لبيه ياقلب احمد

ابتسمت لي ابتسامتها الساااحره : مابنروح نزور قوم بندر

قلت لها : الا بس انتي زهبي عمرج

قالت لي : انا زاهبه ... انا بشل بندر وانت شل الاكيااس

قلت لهاا : ان اشاء الله ... لبسي شيلتج

* حـــــــــــــناااان *

اووف لي اكثر من ساعه جالسه لحالي .. هذا الادمي وين

اختفى مااادري ولاكلف نفسه حتى يقولي اناا طالع ..

غريب امره ... انا جيعااااانه وابغى اكل شكلي رح

اسوويلي فطور واطنشه

كنت لابسه بنطلون جنز بقصه فضفاضه مع قميص بالون

الاسوود مخصر شووي باكمام طويله مافيه أي زخرفه

ولبست جاكيت جنز يوصلل للخصر

شعري رفعته ذيل حصاان يعني اللحين صار ينمسك

زي الناس اخ على عيني اني مااقدر اقصه ..

وطبعا مافي أي اكسسورااات باستثناء ساعتي الرياضيه

الي من سواتش خخخ اتذكر امي شلون نشفت ريقي

الين مارضت اشتريهاا تمت تقوول

ساعاات رجال واكبر من يدك وشهالخبال وهلم جرااا

سمعت رن الجرس استغربت الصراحه من الي بيجي

اللحيين ؟ بندر معااه مفتاح ... يمكن نسي مفتاااحه الله اعلم ..

رحت الغرفه جبت لي شيله تحجبت زي الناااس

فتحت البااب شفت مره وبيدهاا طفل شكلهاا جد حلووه

وابتسامتهاا احلى واحلى

قالت : السلاام عليكم

ابتسمت : هلا وعليكم السلام

قالت لي: انتي حنااان مووووو حرمة بندر

ابتسمت : انتي الريم ؟ وهذا بندر ؟

ضحكت : ااااايه بشحمها ولحمهاا

قلت لها : والله موبشايفه شحم واللحم مشكوك فيه

الريم : خخخخخخخ لا دمج خفيف

قلت لها : تفضلي دخلي

الريم : واخيراا قلتي دخلي تعبت وانا واقفه ع البااب

قلت لها : انتي مسويه نفسك ضييفه وانتي راعية بييت

الريم قالت وهي تجلس : تسلميين الشيخه كلج ذووق

خذيت منها بندر : ماشاء الله حلوووو

الريم : احم احم طالع علي فديتنيه

قلت لها : اول مره اشوف احد يتفدا نفسه

الريم : اناا غيييييييييير

قلت لها : من هالناحيه انا متأكده

قالت لي : وييينه

قلت لها : منوو ؟

قالت لي : ريلج السبااال وينه فيه

قلت لهاا : ايش ؟زبال؟

فطست ضحك : سبااااااال يعني قرد بالاماراتي

قلت لها : اهااا ...

قلت لهاا : طلع ...الا والبااب ينفتح

دخل بندر بيده كتب شكله كان بالمكتبه ومعاه وااحد

يقول هوود هوود حرمته قالت هدا هداا ...

شكلهاا كلمات للاستأذان

بيني وينكم ماكنت مرتاحه لاني كاشفه اول مره

اسويهاا لكن عاد شنقوول الضروره

بالمطار بهدلوني الله يبهدلهم فكي الغطااء والي يناظرني

بخووف كاني جايه من كوكب ثاااني حتى كاان في مره

كبيره صرخت وقالت الحقووو ارهابيه

معاها حزام نااسف ... شي يتعب القلب ويديمه

ان دينك او رمز منه اصبح دلااله للاجراام ...

شي كل مااذكره يضيق صدري .. نرجع للواقع

بندر : هلا ام بندر شحالج ربج بخير

الريم : لا هلا ولا مسهله

بندر : افاا ليش زعلج مسود الويه

قالت له : ايه نعم

زوجهاا : اناااااااااااااااااااااا

بندر : اعترف شسويت بالبنيه

زوجها : يبن الناس والله ماسويت شي ..ريموه انا شسويت

قالت : من قال ؟

بندر : مو تقولين انه مزعلج

قالت : انا قلت مسود الويه انت شايف ريلي ويهه اسود

شوف بياضه ولا الثلج

زوجها : احم احم

بندر : شوي شووي

قالت : وين رحت وتركت حرمتك لعنبوو ماتستح على ويهك

مودر مره ببلاد غريبه بين الطوف بلا انيس ولا ونيس

قال لها بندر : ولللللللللل بالعه راديو انتي

خبطه زوجها : اذكر ربك عن تنظر حرمتيه

بندر قال : يكون زيين ع الاقل ترتاح من لسانهاا

زوجها : بهاذي صاادق

عصبت الريم : لاااااااااااااااا والله انت ويااه دورو من

تطبخلكمبعد جذيه

بندر وهو يحط ايده على كتفي حسيت بالاحراج : الله

يخلي حرمتي لي

الريم : معلوووم طاح كرتي اللحيين

احمد : هلا اختي مبرووك ان شا ء الله

قلت له : الله يبارك فيك

احمد : اختي عديني شرات اخووج ... ان زعلج

هالخايس وادري بيزعلج تخصصه التغليس سأليني انا

ماعنيت منه قليل ... عرفي ان عندج اخ هني عون وسند

الريم قالت : احم احم واخت مستعده تفلع رااسه

ضحكت : ماتقصروون والله من طيبكم

بندر : انزيين ممكن اعرف شبالاكيااس هااذي

الريم تبتسم : ريوووووق

بندر: زييييييييين وليه ماتكلمتي من اول وخذ الاكيااس

ع المطبخ بسرعه الي يبي يااكل يجي وان ماتبون

والله توفرون

قلت له وانا مفتشله : عييييييييب يالمفجووع

احمد ضحك : عاااااااااااااااادي متعوودين

حطينا الاطبااق ع السفره وكان في اكلات غريبه

انا بصراحه مااعرفهاا وبالنسبه لي كاانت اكتشااف ..

الفطور كان ممتع سوالف وضحك مااتوقعت

اني رح اندمج معاهم بسرعه

بعد الفطوور بندر واحمد دخلو المكتب

واناا والريم فضلنا بالصاله نتقهوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:47 am

* بنــــــــــــدر*

اخذت لي انا واحمد نسكافيه ودخلنا المكتب .. هذا مكاني

المفضل عالمي الخاااص فيني ..

المكتب هيئته شرقيه مئه بالمئه كاثااث وزخرفه

وع الجدااار في لوحه كبيره تمثل الصحراء خياام

وقواافل مبتعده وطيور تحووم بالسماء ...

وع جدار ثاني معلق اسلحه بطريقه عشوائية

احب اقضي وقتي فيه لما ابغى افكر ابغى احس

اني بديرتي ... جلست اناا واحمد ع كرسيين متقابليين

احمد سالني : هاا شرايك بالعرس

قلت له وفاهم قصده : ماصار شي من الي تقصده ولا بيصير

احمد باستغراب : ماصار وفهمنهاا امامارح يصير مشكوك فيهاا

قلت له : انا وياها اتفقنا اننا نكون اخوان

احمد شرق بالنسكافيه : كح كح كح .. شووو

قلت له : الي سمعته

احمد : بالله هذي رمسة عقال

قلت له : هذا الي صار

احمد قالي : البنيه ماتضايقت من كلامك

قلت له : بالعكس طارت من الوناسه .... احمد انت اخوي

ومااخبي عليك شي البنيه ماتباااني ..

وافقت بس عشان ترضي ابووي وعمي مو لاني عاجبهاا

ياخوي انا وهي مانقعد مع بعض الا تهاوشناا ...

تصدق اننا بيوم عرسنا تهاوشنا وحكاه على سوايا حنااان

قالي: ههههههههههههههههههه

قلت له : اضحك وشعليك مو انت الي سمعت كلام

مثل السم

قالي : زعلك كلاامهاا

قلت له : مااخبي عليك حسيت بالاهااانه ... حسييت بالحزن

قالي : اسالك وتجاوبني بصراحه

قلت له : اكيييييد

قالي : تعجبك ؟

قلت له : منو حناااان خخخخخخخخ

قالي: ماقلت شي يضحك

قلت له : توني اقولك نتهاوش تقولي تعجبك

قالي: مو بشرط

قلت له : ريح نفسك الشيخ مالهاا بقلبي مكااان

قالي : والله انت ابخص بعمرك

قلت له : زيين ممكن اللحين نطالع دروسناا

*حـــــــــــــنان *
خخخخخ هالبنيه تحفه مدري كيف اندمجت معااهاا

ا حس نفسي اعرفها من زماان وحسيت بيني وبين نفسي

بلووم لاني ظنيت فيها ظن السوء ..وولدها يااي يجنن

تختوخ شووي وابيضااني وضحكته شي

كنت ماسكة الولد العبه : ياقلبووووو انتي يزنيي يزننني

الريم تضحك : خخخخ والله ولقيت لك معجبات يابندر

ضحت عليهاا : خخخخ مو أي معجبهاا الا حناان بنت عبدالله

يطول ولدج

الريم : عداااااال انتي بس الي تمنيين نظره من ولدي

قلت لها : ههههههههه القرد بعين امه

الريم : قرد ريلج

قلت لها : نعم نعم ترا مااسمحلك

الريم : وانا استأذنت عشان تسمحيين انا اوردي سبيته

قلت : وتعترفين بعد

الريم قالت : افكوورس انا ماخااف خخخخخخخخ

قلت لها : شرايك تسولفين لي عن نفسك يعني اذا

ماعندك مانع

الريم : عندي دواس ينفع

قلت لها : من قاص عليك وقايل ان دمك خفيف

الريم : محد قال انا عارفه لاني مخففته بالماااي

قلت لها : ويك ويك بااايخه

الريم : شرات ويهج

قلت لها : هيييييييييييء (شهقه ) ببيتي وتسبيني

الريم : اوووبس نسينا تعالي بالممر اسبج ونرجع

قلت لها : خخخخخخخخخ والله مو بصاحيه

الريم : خخخ توك تدرين سمعي ياطويلة العمر انا اسمي

الريم راشد ال... طبعا تعرفي اني اماراتيه وهذا واضح من

رمستيه امم عمري 20 متزوجه من احمد ولد عمي
وربيع ريلج عندي بندر سمي ريلج امم ماكملت دراستي

اناماكنت شاطره اولا وثانياا عرست وحملت بسرعه

ماوحالي تهنى بالعرس هههه ام عندي اخيين

الكبير سلطان هذا معرس واقدر اقول عنه انه ابوووي

الي رباااني عقب موت الوالد الله يرحمه معرس له سنه

وماخذ اخت احمد شيخاني وعندي الاخو المينوون حمدان

قلبه ع الكل وحنون واااااايد وبنفس الوقت عليه غلااسه

ماتنطاااق هذا بعده عاازب وشكله جذيه بيعنس

ضحكت عليها : خخخخخخخخخ حلوه يعنس

الريم قالت : خخخخخ والله اني صادقه ها الصبي من يسمع

طاري العرس يودر الميلس ويطلع ركيض تقولين لاقعنه

عقرررب ...ومن في ايه ميثه عمرها 18

ماخذه ثاني ولد عمي تخيلي هو اصغر عن احمد بعشر شهور

قلت لها : ماشاء الله الله يحفظه بس لاحظت انكم خوان ماخذيين خواات

الريم ابتسمت : صح اوب يماعنده غيراخ واحد واحنا عندنا

البنيه لولد عمهاا وانتي سولفي عن نفسك

حنان : امم اسمي حنان عمري 20 يعني شراتك كنت
ادرس الين ماتزوجت ادرارة اعمال واللحين رح اكمل

انتساب عندي ثلاث خوات نور الكبيره هذي عمرها 22

ومتزوجه من عشر ة ايام تقريباا وماخذه تركي اخو بندر

وعندي ليلى هذي مرها 18 وتدرس تقنيه طبيه

ومريم عمرها 17 وهالسنه ثانويه عامه

الريم سالتني : ماعندك اخوان

قلت لهاا : لااااا .. كنت اتمنى يكون عندي اخو عزوه سند

وانا صغيره كنت اسمع البنات يتكلمون عن اخوانهم وعن

خوفهم علهم عاطفتهم غيرتهم بيني وبين نفسي

كنت احسدهم بصرااحه وقررت اني اكون لخواتي الاخ الي

ماانرزقنا فيه

الريم : يعني اسفه ع التطفل ابوج ماكان نفسه بولد ؟

ضحكت عليهاا : تصدقين مره سالنا ابوي هالسؤال قالنا

ليه اتمنى الولد واناعندي بناات يغنييني عن مية رجال

كملنا انا وياها سوالفناا الين ماطلع رجلهااا وراحت معااه

حاولنا نعزمهم ع الغذا لكنهم رفضوو

*عبد الرحمن *

كنت جالس لوحدي .. اخ الوحده صعبه والعجز اصعب ..
تذكرت رجلي حسيت بالالم والحسره صعب ان الانسان

يفقد جزء من جسده بهالبساطه

لكن هذا قدر رب العبااد ولازم نرضى ..

لاز ياعبد الرحمن ماتضعف لاازم تكون

اقوى من قبل لاازم ميبان عليك الانكسار لاجل اهلك ...

اهلك الي مالهم بهالدنيا غيرك
دخل ممرض من قسم الاطراف الصناعيه اخذ مقااسي
تكلم معااي وكان يرفع من معنويااتي وقالي ان العضو

رح يكون جاهز عقب اسبووع

بعد ماطلع كنت ابغى اناام .. يمكن هرب من مشاعر الحزن

الي تملكتني يوم شفت رجلي لاول مره وهي مبتوره

وملفوفه بالشااش

اندق البااب استغربت من الي رح يجي .. دخل علي

ابتسمت اول ماشفته هلا والله هلااا بالنسيب

عبدالله : لا والله اهلا وسهلااا انت واحد ماتستحي

تعرف ذا الشي

قلت له : ليييييييييه

قالي : اللحين انا صاحبك من سنييين وفوق كذا قريب

ان شاء الله وتصير خال عيالي

قلت له : خخ خال عيالك .. املك عليها بالاول

قالي : والله اختك تدلع مو راضيه .... هذا مو موضوعناا .. ا

نت كيف تطيح بالمستفشى واناا ماادري ومادريت اليوم

الا بالصدفه يوم جيت الشركه وسالت عنك

قلت له : انت كنت مسافر و ..

قاطعني : وخير ياطير واذا مسافر من بعد المسافه ..

والله لو بالصين كان رجعت انا ماعندي اعز منك

ياا عبدالرحمن انت اخوي وصديقي الوحيد

ابتسمت : ماتقصر والله ياابومتعب بس انا طول الوقت

كنت بغيبوبه وماصحيت الا امس

قالي : المهم الحمدالله ع السلاامه واجر وعاافيه

قلت له : الله يعاافيك ويخليك لي

سالني : متى بيطلعونك من هني

قلت له : بعد يوميين .. لكن لازم اجي اراجع عشان

جلسات العلاج الطبيعي

قالي: اهاا طيب ليه الاصابه كبيره ؟

قلت له : ابد بترو ساقي

شفت الصدمه على وجهه : لاحول ولا قوة الا بالله ..

قلت له : ونعم بالله الحمدالله ساق ولا الاثنيين

وانا احسن من غيري

ابتسم لي : طوول عمرك قووووي وماتنكسر

تنهدت بالم : مااكذب عليك واقولك ان السالفه ماتفرق معي ..

الا والله اني احس بنفسي مكسوور وعااجز لكن مااقدر

ابييين مااا اقدر اقوول قدامي اهلي سويت

نفسي طبيعي وقمت اضحك لكن بقراارة نفسي انا

اتقطع اتقطع يااخوي

حط ايده ع كتفي : لييته فيني ولاا فيك ... عبد الرحمن

مو عيب انك تحس بالالم وصدقني فاهمك وحااس فيك

لكن خلك واثق من نفسك خل هالالم دافع لك بالحياة

دافع يخليك تنجز ووتفووق انت ماشاء الله من اشهر رجال

الاعمال واسمك يرن رن انت انقذت شركة

ابوك من الخسااره وكبرتهاا الين صارت الي هي عليه

اليووم وان شاء الله رح تستمر بالتقدم ومارح يووقف

بوجهك شي وانا رح اكون جنبك وكل الي وقفو معاك

باول الطريق رح يكونون معك اعتبرناا عقاازك الي

تستند عليه

ابتسمت : اشهد انك نشمي ياعبوودي

عبدالله : عبودي بعينك ان شاءالله احم احم هذاا

دلعي ماتقوله الا حرمتي

قلت له وانا افهم قصده : ان صاارت حرمتك

فتح عيونه : نعم لايكون بترجع بكلامك ؟

قلت له : والله لو تبغى تملك بها اليوم املكت لك

وخذها بيتك

الاخ ابتسامته من الاذن للاذن : لو بيي كان رحت جبت

الشيخ اللحين لكن انا ماارضى اخذ بنت مساعد كذا ...

لازملهاا عرس تتكلم عنه جده كلهااا

ابتسمت له : ماتقصر يابو متعب ..

وقف وقال : تامرني على شي

قلت له : وين خلك عندي

قالي : لا بروح البييت تعبااان ابغى انااام

قلت له : زيين الله يحفظك

قالي وهو مستحي : عبدالرحمن لاتفهمني غلط بس

عطي رقمي الاهل لو احتاجو شي او صارلهم شي

لاسمح الله

قلت له : تطمن في سواااق وفر خدمااتك

قالي : مالت عليك مع السلاااامه

* بعد مرور 3 شهور *

عبد الرحمن لاقى بتدريباته ع الساق الصناعيه صعوبه

الا انه قدر يتفوق عليها ورجع لشغله بكل عزيمه ونشاط

احلام وليلى ومريم .. بدت دراستهم وبدأ معاها الكرف

تركي نور الاوضاع مستقره واخيرا ترك بعد شهر من زواجه

رجع للشغل بعد كلمتين بالعظم من جدته

( انت مو ناوي تروح شغلك كله لاصق بحرمتك

تركي : جدتي انا عريس

الجده : لك اكثر من شهر ترى اخرتها بتزهق منك

تركي يطالع نور : زهقتي

الجده نطت : ايه زهقت من بكره ارجع شغلك

تركي : امرنا لله )


سلطان وشيخه .. حتى الان مستقره حياتهم

حمدان انعدل وصار يداوم بالشغل حتى قبل سلطاان

الريم واحمد ... حياتهم ماشيه اووكي وولدهم مجننهم

بندر وحنااان الاخ والاخت مبسووطييين ع الاخير تعودو

على بعض وبندر يسمي حنان خويي (صاحبي ) لان

الحبييبه مو مقصره محسسته انهاا ولد بمعنى الكلمه

وصار يطالعلهاا من هالمنطلق لغاية يوووووم ...

كان احمد عازم الريم ع العشى وطبعاا مافي احد يكون

مع الولد الا حنان

الريم مستحيه : حنان والله مستحيه بس

حنان قاطعتها : لاتقولين كذا احنا زي الاخواات مابينا هالشي

الريم : ماتقصرين والله انا جبت لك كل الاشياء اللي

تحتاجينها وترى الاكل بالحافظه

حنان : ريم والله عارفه شفتها روحي واستانسي ولا اشوف

وجهك انتي ورجلك الا بكره سامعه ... يالله بسرعه رووحي

بعد لعب وجهد جهيد وبعد مانتف شعرهاا ناملها بندر

الصغيرون ... نام على حظنهاا حنان كانت تحسس وجهه

بكل نعوومه وشعرها نازل على وجهها قامت وبحركة عفويه

ترجعه ورى اذنهاا بندر كان يراقبها طوول الوقت لاول مره

شاف حنان ناااعمه ..لاول مره شاف انها انثى صورتهاا

وهي حاطه بندر بحجرها ونظرتهاا له انحفرت بخياله

بندر " من يصدق حناان حنونه كذا " قرب منهاا :

هاتي رح اوديه الغرفه

انحنى اخذه من عليهاا ماكان مركز .. تركيزه كله كان

على وجههااا

حنان : بندر خلاص يالله شيله

ابتسم بندر واخذه حطه السرير جات هي وحطتله مخدات

من الجوانب عشان لايطيح غطته بشرف

وتركت البااب مفتووح

طلعت هي ويااه الصاله اول ماجلست ع الكنبه فتحت

بكلتهاا عشان تلم الشعر الي طالع

بندر انتبهلها حنان رجعت تلم شعرهاا بالكااامل

بندر" ليه ترفعينه خليه مفتوح احلى " لكن طبعا ماتجرأ يبدي

رايه خاف يجيه شي منهاا

حنان : خير فيه شي

بندر : اقول ماتزعلي

حنان : هات الي عندك

بندر : اول مره احس انك بنت

حنان بنص عيين : سووري يعني لكن انا اول مره اشوف ان

عندك عاطفه وحناان حسيت هالشي من معاملتك لبندر

الصغير ولاطول الوقت احسك واحد من اخويااي

حنان حز بخاطرها كلامه لكن على ميين : والله عاد

احاسيسك خلها نفسك ماتهمني تصبح على خير

بندر : حنااااااان لحظه

حنان التفت له : اسمع يابن الناس لاتحط ببالك اني انجرحت

من كلامك قلت لك من قبل واقولها لك من جديد انت

اخر انسان ممكن يهمني بالكوون وترى انا اؤمن

بحريه الاراء عن اذنك

حنان بنفسهاا " هذا الي باااقي الاخ بندر جالس يقيم درجة

الانوثه عندي مالت عليه ... معقوله انا ماابان

انثى لهالدرجه ... خليك منه مابقي الا تفكرين بكلاامه

مغروور على ايه يااحسره وجععع انام احسن لي

* غرفة نور وتركي *

نور : انت كيييف تفهم اقوووولك وخر عني مو طاايقاااك

تركي : نور لاترفعيين صووتك

نور : ياااخي انقلع انقلع من قدام وجهي

تركي يمد ايده يبي يهديها : وخر ايدك لاااتلمسني

مو طايقتك مو طايقه لمستك

انت كيف تفهم ... مااتحس ماعندك مشاااعر

اقولك ماااااابغاااااااااااااااك

تركي عصب منهاا : وانا الي مايباني مره مابااه الف

وطلع قفل البااب وراه بقوة

نور خذت تحفة عندها ورمتها ع البااب وتكسرت

لقطع قطع زي قبلها الي انكسر

*ســـــــــــــــلطان *

اخيرا رديت تأخر وايد بالشغل يلست ع القنفه عسب ارتاح

شوي شفت ملابسي ع الشبريه زااهبه ..

ياتني شيخه وعطتني الفوطه : تسبح الين ماازهب

لك العشى

قلت لها : انا شبعان من هالجمال

قالت: لا ماينفع العشى بتعشى اعرفك اكيد

ماطاح شي بطنك من الغذا

قلت : انا احبج يزوووي

شفت ابتسامتهاا بهتت وقالت انا بسير ازهب العشى

مااستوعبت اني ناديتها باسم اختها الا بعد ماطلعت من عندي


*حــــــــــنان *
سمعت جرس البااب يرن طالعت الساعه اللحين

الساعه 1 قمت من النووم

شفت بندر طالع فتح الباااب وكانت الريم

بندر : الريم خير فيه شي ؟

الريم بدت تبكي.. جريت عليهاا : ريم خير

الريم اول ماشافتني ارتمت بصدري قلت لها : شصاار

احمد صاارله شي

بكت : لااااااا

بندر : حناان خذيها دااخل عندك وانا بشوف احمد

الريم من وسط بكاهاا : لو سمحت بندر ماابى اشووفه

بندر وانا فهمنا انهم متخانقيين قلت لها : ولا يهمك بندر

رح نام عند صااحبك والريم بتقعد هني

بندر : زيين .. ان احتجتو شي اتصلواا

راح بندر وتركني انا وريم اعطيتهاا ملابس عشان تتسبح

ورحت اسوي لناا هوت شوكلت تمهيداا لجلسه كلاام طوويله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:49 am

الجزء الحادي والعشرون
ليتني دم بوريدك أدخل القلب واشوف
هل انا ساكن بوسطه او احد غيري لفاه
ليتني حبر بيدينك اقلب افكارك حروف
اكتب اللي قد كتمته وما تبي غيرك يراه
ليتني ظل بنهارك ليتني بليلك طيوف
اسهر الليل بخيالك واسمعك لا قلت اه

*نــــــــــــور *

ارتمت ع السرير وهي تبكي دموعها غرقت مخدتهااا ..

اااااااااااخ ياااقلبي ... ليتك يااربي خذت عمري قبل لا اسمع

اااه ليه يااتركي ... طالعت من الشباك لقيت السياره موجوده معناااته انه ماطلع ... شكله بالحوش

.. لبست لي روب بيت ونزلت ...

كان جالس قدام المسبح وشكله سرحااان ناديته : تركي

تنهد من غير لا يتلفت : نعم جايه تكملين الهوشه هني

عضت ع شفتي وقلت : طلقني ... طلقني ياااتركي

التفت لي وهو مذهوول : اطلقك ؟ جنيتي ؟

قلت له وانا اتظاهر بالصلابه : الا عقلت لو سمحت زي

مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف

طالعني والشرر من عينه : اهي لعبه ؟ نوور هذا زووواج

قلت : ادري واناا اعرف شقوول

قالي: وممكن اعرف ليه تبين تطلقين

قلت له وانا قلبي يعتصر : لاني مو قادره اتحمل العيشه معاك

قالي : نور انتي شاربه شي فيك يابنت الحلال سبتك

في الصباح مافيك شي ايش الي قلبك

قلت له : تعبببببببببت من التمثييييييييييييل

قالي: تمثيل ؟

قلت له وانا تقطع : ايه تمثيل لاتكون تصدق اني احبك

غلطااااااااااااااااان انا عمري

ماحبيتك ولا رح احبك ولا رح انسى يووم انك سبب عذابي

الي تعذبته من انا طفله اكرهههههك اكرهههههك

وهذاني اقولك طلقني احفظ قدرك وطلقني

تركي قال : وان قلت ماني مطلق ؟

قلت له : وترضى على نفسك تقعد مع وحده ماتباااك ؟

قالي : شتقولين لوووح مااحس

قلت له باصراار : برفع عليك قضية خلع

قالي : لا والله ومجهزه بعد الردود

قلت له : ماله داعي نطولها وهي قصيره انااا ابي

طلاااااااقي ومن بكره برد بيت اهلي

قالي : تبين تردين عند اهلك ردي لكن طلااق

لا تحلميين فيه حتى لاحج البقر ع قرونه مافيه طلااااق

قلت له وانا اصرخ : يااخي مااااااااااااااااااابيك

قالي بكل برود : مايهمني المهم رغبتي ... لعلمك رح

اخليك معلقه لا متزوجه ولا مطلقه مو تركي الي ينلعب

فيه ياانووور

طلع وتركني غرقاانه وسط المي ... طلعت غرفتي

لميت اغرااضي بشنطه صح ماخذتها كلهاا .. لكن هذي

كفاااايه ....بعد ساعه رجع تركي

* تــــــــــــــــــــــركي *

اااخ ياااقلبي لين متى بتتعذب الين متى يجرحونك من

تحبهم .... ليه يااانور ليه العذاااب هذ ا كله ... طلااق

على طوول طلاااق ... ليه شالسبب انا شقصرت

شذنبي ...ليه مانسيتي الماضي زي مانسيته

ليييييييه ... ليه توهميني بحبك ليه

ماكملتي تمثيل ..ياااربي انا شسويت بدنيتي عشان

اتعذب كذاا .. هين ياانور ان ما رجعت لك الطاق طااقين

مااكون تركي واحلمي بطلااقك

فتحت البااب بعصبيه عليها وقلك وانا ارمي التذكره

ع الارض : هذي تذكرتك ياهانم الطياره عقب ساعه

لمي عفشك انا استناك تحت وهناك رح تلقين

اكبر يستناااك

شووي ونزلت والشغاله وراهاا شايله شنطتهااا

وركبنا السياره باتجاه المطار

في السياره طلعت لها شيك ورميت بحظنها قالت : شهذاا

من غير لا اطالعها : شيك

قالت لي : لاا توني ادري ...ليه الشيك

قلت لها : مصروفك كل شهر رح ارسلك مصروف

حطت الشيك ع الطبلون وقالت : خل فلوسك لك ماابيها

واهلي مو بعجزانيين عن مصاريفي

قلت لها وانا احاول اكتم الغيض الي فيني : انتي حرمتي

يعين مسئوله مني ومحد رح يصرف عليك غيري خذي

الشيك وحطيه بشنطتك

طنشتني وماردت : نوووور خذي الشيك بالطيب

اخذت الشيك وحطته بالشنطه وصلتها المطار اليين

مادخلت صالة المغادره

دقيت ع اكبر : اكبر انت في مطار

قال: ايوا باباا

قلت له : زيين نور كلو ساعه ونص يجي اوكي استنى انت

اكبر : زيين بااباا ... بابا تركي ماما نورانت في مشكل

تركي : اكبر بلا لقاافه .. ومع السلامه

*شيــــــــــخه*

ااااااااااااااااه ياسلطان لين متى بتعذبني اليين متى ...

تميت اجهز بالعشى حطيته

بالصينيه قمت امسح دمووعي الا وحست بشخص

يحظني من ورااي همس عند اذني وقال : والله انها زلة

لساان واني قصدتج انتي

قلت له : اتركين لو سمحت

لفني عليه وصرت مقابلتنه اول ماجات عيني بعينه

رجعت دموعي تسيل مسح دموعي بيداته وقال : تكفيين

الا هالدموع والله انها اشد عندي من طعن الخناجر

قلت له : مانسيتهاا ؟1

قالي وعيونه ع الارض : اكون جذاب ان قلت نسيتهااا

نزلت راسي وقلت بخاطري" ليتك جذبت ومااعترفت "

قالي وهو يرفع راسي عسب يشوف عيوني : ان ماكنت وفي

لهاا ولذكراها شلون بكون وفي معج ؟

و تأكدي ان لليازي ذكرى جميله وانتي لج الخفوق ونبضه

سالته : متأكد ياسلطاان ؟ متأكد انها بس ذكرى ؟

ابتسم بوجهي : ورب البيت انها ذكرى

ابتسمت له وهو بادلني الابتسامه وحبني ع جبيني

الا ونسمع : احم احمممممممممممممم

الا وابتعد عني سلطان بسرعه وانا وجهي صار طماااطمه

دخل حمدااان : انتو ماعندكم جناااااااح تغزلوو فيه براحتكم

مو بالمطبخ عيييب

والله ماعرفت وين اودي ويهي من حمدان تلومت وايد منه

اما سلطااان قاله : ياااربي من ذا الصبي انت حد مصلتنك

علي كل شووي وطالعلي مااقدر اقعد مع

حرمتيه شوي الا وانت نااط تراك طفرتني

حمدان ضحك : خخخخخ حرمتك اصلاا الي قالت

ماتبي تقعد معاك صح شيخااني

فتحت عيوني منصدمه من كلامه اما هوو خذاله

خبطه ع راسه : مسود الوجه ماتستح تدلع حرمتيه
جدامي

قالي : عافنا الله تراها بنت عمي وبعدين حرمتيه حرميته

محد عرس غيرك ..

حليلج شيخااااااااااااااااااااااني شلون تحمليينه

سلطان : حمدااان عطني مقفاااك اشووف

حمداان قاله : مو بعاطنك شي وانا يوعاان وبتعشى معك

وبسهر بعد بجناحك

سلطان طفر منه : حمداااان

حمدان : ياخوي علامك تصارخ حد قالك اني اصمخ

اسمعك تكلم بهدوء امايه نايمه عن تصحى

سلطان قاله : هذا الصبي بلا احساااس

حمدان قاله : عيب عليك تقول عني جذاا انا كلي

مشاعر واحاسييس مرهفه صح شيخه

انا كنت ناقعه ضحك ماقدرت اارمس ابد سلطان محرج

وحمدان ثلج اخر شي سلطان قرر ينسحب

قالي : انا ساير جناحنا هاتي العشى شيخه

والتفت لحمدان والله ان ييت لاذبحك

قلت له : ان شاء الله

بعد ماسار حمدان رمسني بجديه : شيخه شلونه معااج ؟

ابتسمت : الحمدالله زييين

حمداان : شيخه ان صار شي او رجع لعاداته القديمه

قوليلي انا اخووج

قلت له : ماتقصر يابوشهااب ..ازهبلك العشى

حمدااان : انا تعشيت عند الميث بس قلت اطفر بريلج

شووي سيريله عن ينفجر

ضحكت : ان شاء الله

*حــــــــــنان*

خرجت من الحمام ( والجيمع بكرامه ) قلت لها : نعيمااا

الريم ابتسمت مجامله : الله ينعم بحالك ... وجلست

ع الطاوله حطيت قدامهاا الهوت شوكليت مالمسته

اكتفت بالنظر للفراغ الي قدامهاا من غير لاتتكلم ..

احترمت صمتها وماحبيت اتطفل عليها

لكني ماقدرت اسكت يوم شفت دموعهاا بدت تخونهاا

وتنزل ع خدودهاا

حطيت ايدي على ايدها وضغطت طالعتني وقالت :

تعرفين اصعب شي تحسه مره ؟

هزيت راسي بمعنى لاااا .. ابتسمت وقالت : ان شاء الله

ماتذوقين النار أي بقلبي ابد

سألتها : شصاار الريم ؟

قالت : شافهااا ...

قلت : منو هي

قالت : حبه القديم .. الحب الي عمره ماطاله

( حسيت بصدمه ) ابتسمت لمنظري وقالت : ماتوقعتي

ان احمد له غرامياات ؟

قلت لهاا : ايه احمد مبين عليه انه يحبك

قالت : وهو يحبني .. لكن الى الان حبها بقلبه مامااات

قلت لها: شدراك

قالت لي : العيوون فضاحه ياحنان العيون تبووح بخفاياا

النفووس العيون فضحت حبهاا له .. وعيونه كانت كلها

شووق ولهفه حتى كفوفهم كانت مشتاااقه

قلت لها : تعرفييينهاا

قالت : اسمها ساراا ... امريكيه سعوديه ... تدرس بالجامعه

وكانت تحبه لكن احمد عمره ماصرح لهاا بمشااعره لهاا

وكان ينكرهاا كونه متزووج ولازم يحترم زواجناا ...

قلت لها : يمكن تظلمينه

قالت : حناان كل مره تعرف متى يكون قلب زوجهاا لها
ومتى يكون لها فيه شريك ... عارفه السهره كانت حلووه

وقمة بالرومانسيه اليين شافهاا تقولين حد صب ماي باارد

عليه التفت غصب عني صوب مايناظر شفت مره سبحان

الي خلقهاا حسيت ان شكلها مألووف بيااضهاا عيونها

الخضراء شعرهاا البنيوجسمها المرسوم رسم عارفه

اول ماشافته تغير وجهها الضحكه اختفت

عيونهاا امتلت بالدمووع حسيتهاا شوي وتطيح اقتربت

منا بكل ثقه سلمت عليه لامست يدها يده شفت

الشووق شفت اللهفه التفتت لي حسيتهاا بتاكلني

اكل بعيونهاا قالت لي : شلوونك مدااام فرصه سعيده

قلت لها : انا اسعد .. ماعرفتناا احمد

لو سمعتي هزت صوته : هذي ساراا يااريم

ابتست ابتسامه صفراء وانا بداخلي اتقطع : سارا اخيرا

شفتك سمعت عن واايد

قالت لي : وانا احمد حكالي عنك كثييير انت محظوظه

كثير برجل يحبك هالقد

قلت لها : بركت دعا الوالديين .... تفضلي ليش واقفه

قالت : لاا مااحب اقطع عليكم رومانسيتكم وبعدين

اصحابي مستنييني فرصه سعيده

قلت لها : اناا الاسعد

* بنــــــــــــدر*

انت اكيد مجنووووون ومو بصااحي شلون تقولهاا انهاا ساارااا

احمد قال : ماقدرت اجذب صدقني حتى لوجذبت الريم تعرف

قلت له : بعدك مانسيتهاااا بعدك تحبهاا

قالي : ماادري اول ماشفتهاا حسيت بالحنيين ... بندر انت

اكثر واحد تعرف شكثر كنت احبهاا

قلت له: هذاك قلت كنت يعني مااضي والمفروض يكون

انتهى

قالي: هذا الي كنت احسبه الين ماشفتهاا

صرخت بوجهه : والريييييييم ؟

قالي: احبهااا والله العظيييم احبهااااااا

قلت له: يااعيني عماره مو بقلب الريم بالدور الاول

وسارا بالثاني

قالي: لاتمصخر

قلت له : والله من غيضي اتمصخر .. الريم ماتستاهل

انك تجرحها انك تخونهاا بمشااعرك ... هذي زوجتك وام ولدك

قالي: صدقني والله احبها بس مدري سااراا حركة مشااعر فيني

قاطعته : حركة مشاعر غرووورك ... مافي رجل مايتمنى

تجيه بنيه بزين ساراا وتقوله احبببببببك وانت كنت واحد

من المحظوظيين القلاائل بالدنياا وجاتك

ساراا وعرضت حبها لك ..لكنك رفضته وتحب اذكرك شقلت

لهاا "سارا خلينا اخوان اناا مااحبج الا شرات الاخت "

تعرف شنو اخت يااحمد ؟ يعني محرمه عليك انت الي

حددت العلاقه مو احد غييرك واللحين تقولين تحس

بشووق وحنيين وهالخراابيط لااتخسر حرمتك عشان

شي ماايسوى يااااحمد

احمد ابتسم بسخريه : انت تشوف نفسك اهل للنصاايح ..

ليه ماتنصح نفسك قبل غيرك

تحب حرمتك وتموت عليهاا لكن ماعندك الشجااعه انك

تصاارحهاا ماعند الجرأه انك تلغي اتفااقك السخيييف معاهاا

قلت له : احمدددددددددد

قالي : شااحمده ..هذي الحقيقه وانت تدريبهاا زيين وانت

تعرف اني كنت اميللهاا ولو ماكنت الريم بنت عمي كان

خذتهاا عليها .. انا افكر اترتبط فيها

قلت له وانا معصب : مستحيل اسمحلك تسوي هاشي

مستحيل اسمحلك تدمر حياااتك بدينك

قالي وهو معصب : من انت عشان تسمح او لااتسمح ..

انت رحت ولا جيت مجرد صديق غربه كلها فتره وماعاد

اشوف رقعه ويهك

قلت له وانا متحسر : مشكور يجي منك اكثر وطلعت من

الشقه وتركته

ع الدرج لحقني ووقفني : بننننندر

التفت : نعم الشيخ نسيت شي تبي تقووله ؟

حسيته متفشل مني ع الاخير : بندر والله اسف

مو قصدي مدري شفيني قمت

اعق الرمسه من غير مااثمنهاا

قلت له : احمد انا اخووك وابي مصلحتك لاتعلق

نفسك باوهاام ...لاتدمر زواجك انت والريم

قالي: ان شا ءالله لاتهتم بيصير كل شي زيين ... اطلع اللحين

قلت له : مااابي

قالي : كيفك نام بالشاارع

قلت له : بلللللل ماصدقتك ........ ورجعنا الشقه

جلسنا انا وياه متقابليين ...سالته : يبان علي ؟

سألني : شوووو؟

طالعته بنص عيين : تدري عن شنو اسأل

ابتسم : وليه ماتقوولهاا ؟

قلت له : يمكن لاني مو متأكد منهااا

ابتسم : اسأل قلبك ومارح يكذب عليك

قلت له : وانت سألته

قالي : بندرررر تكفى لا نفتح هالموضوع

قلت له : احمد انا خاايف عليك انت عندك مره تموت عليك كانت سندك بمحنتك

وشريكتك فرحتك وقبل هذاا كله بنت عمك لحمك ودمك

قالي: بندر لا تفكر ابد ان حبي للريم قل لا والله او اني

اشوف فيها نقص وسااراا تتميز فيه عنهاا لااا ابداا لكن

يوم شفت ساااراا صدقني حسيييت بالحنيين مو اكثر ولا

اقل عاارف لماا عصبت علي الريم وازعلت حسيت بسعااده

حسيت شكثر اناا مهم عندهاا وبنفس الوقت صرت خاايف

اني اخسرهااا

ابتسمت وانا مطمئن : لا تخااف مارح تخسرها بأذن الله

الريم عاقله هذي بس ثورة غضب ورح تهدأ

ابتسم لي : ان شاء الله ... واللحين ارمسني عن اللي

بقلبك وخلينا نسترد عزوبيتناا

قلت له وانا اضحك : مو بقلبي شي

قالي : معقوول توك تسال اذا باييين ؟

قلت له : انت وسوست لي اناا مااحب

قالي : جذااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

قلت له : كيفك اذا ماتبي تصدق

قالي : اذا تحبها قولهاا .. اعتقد انهاا تحبك

قلت ليه : منو حنااان تحب ؟

قالي : ليه مو انسانه مو عندهاا مشااعر

قلت : عندهاا لاابوها امها خواتهاا لكن انا مستحييل

قالي: مااتهتم فيك ؟

قلت : عاادي مافي شي مبالغ فيه زي أي اخت تعتني بشؤون اخوهاا

عصب علي :رجع يقوول اخت ... يااخي انت مااتفهم

هاااذي زوووووجتك حرمتك يور وااايف ... قال اخت قاااال

بندر عندي سؤال ومتلووم منك بس

لازم اسالك اياه لاني قمت اشك

طالعته بنص عيين : اسأل اخ احمد اسأل انت مو وراك

شغله الليله الا انك تحقق معي


قالي: اول شي اوعدني انك مارح تعصب ولا تأذيني ابد

قالت : داام هذي المقدمه كلها معناته سؤالك باايخ شرات

وجهك اوعدك اخ احمد مارح اسويلك شي اسأل

وفكني ابي انااااااااااااام

قالي وهو يبتعد لجهة غرفته : بندر انت رجااال رجاااال ييعني يعجبوك النسواان مو انت فااهم صح

هي لحظات الي مااستوعبت السؤاال وقمت له : اياا قليل

الحياا صدق ماتعطي وجه ان مارااويتك ليه الاخ تسأل

لااكون بصبصت لك ياااادووب

دخل غرفته وطق البااب بالمفتاااح : انت صدق

ماينوثق بوعوودك

طقيت البااب بقووه : افتتتتتتح يالهرم

قالي: مو بفااتح ونام بليا مخده ولا بطانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:51 am

ســــــــــــــــــــــــــارا*

ماتوقعت اني رح القاه بالمطعم يالله شكثر يأثر فيني شكثر يسحرني ..

ليه كل ماقلت حبك مات يرجع وينبض بخافقي اقوى واقوى

طالعتني مايا

tell me who was the handsome man at the restaurant?

طالعتها بنص عيين .he was married

قالت لي : وشو يعني

صرخت بوجهها : شو يعني .. ماياا العبي بعيد اتركي الرجال بحاله انا

احذرك
قالت لي وهي تضحك : يخرب بيتك كل هيدي غيره شو ست سارا الهيئه
بتحبيه ؟
قلت له : اقولك متزوج تقولين احبه .. وبس لمعلومااتك مارح يطالع

فيك ابد لانه يحب زوجته كثير

قالتلي : لكن من نظراته لائلك مبين انه معجب

قلت لهاا : بيتهيألك انا كنت قدامه طوول الوقت عمره ماناظرني

فتحت عيونها : معقووله .... كيف قدر يقااوم هالجمال كله

قلت لهابحسره : ماشفتي حرمته كيف حلووه ؟

قالت : ايواا هي حلوه حلوووه كثير بس انتي احلى

قلت لها : لانك صديقتي تقولي هالكلاام

قالت لي : ياعمي ماعم اكزوب (اكذب ) عليك انتي بتطيري

طبنات العئل نسيتي هيداك الي اسمه طلااال العمى بالبو

(بقلبو ) مالاحئك قليل وانتي ولا انتي هناا

تضايقت من طااري طلاال اخر شي ناقصني اليوم ذكرى

طلوولوووه : دخيلك اذكري شي عدل

ماياا : وهيداا ما بيعجبك شو هالحظ الي عليك زلمه مثل

طلااال ادفع نص عمري ليبوص لي بصه

وانتي مو عااجبك صدا المثل يعطي الحلق للي بلا ودان

قلت لها : وتقولين امثاال بالمصري بعد .. اقول قوومي خلينا نمشي

* مريــــــــــــــــم *

كنا جالسيين بالصاله الارضيه وطفشانييين ليلى مشغله

التلفزيوون وسرحااانه ع الاخير .. شكلها تفكر بالناس الي

بيجوناا وانا طفشت من القصه الي اقراهاا

ماحسينا الا والبااب الخارجي انفتح وانصك طبعا لانه

حديد فصوته يكون مسمووع

استغربت ابووي ونااايم وامي بعد نايمه من جااي

ناديت ليلى : ليلى ... ليلــــى ....ليلوووووووووه

التفت لي : وجع ليه الصرااخ

قلت لهاا : بااب الحوش انفتح وانصك

طالعتني بنص عيين : تلاقيينه اكبر نااسي شي وجاي ياااخذه

لسى برد الا وبااب الفله انفتح ودخلت علينا نووور

انا وليلى بصووت واحد : نووووووووووووووور

نور ابتسمت : مافي حمدالله ع السلامه

ليلى : شجاابك ؟ ووين زوجك ؟

نور : تعالي سلمي وبعدين حققي

رحنا سلمناا عليهاا ودخلت وقعدت ع الكنبه قلت لها : نور وين تركي؟

قالت : ماجاا معاياا

قلت لها : وانتي ليه جيتي مالك ثلاث اشهر من تزوجتي

قالت : اشتقت لكم

ليلى : نووير تهاوشتي مع رجلك

نور وهي توقف : ماصار بيني وبين تركي شي زي ماقلت لكم

اشتقت لكم وجيت ازوركم

ليلى : تزوريناا بذا الوقت

قالت : حبيت تكون مفاجاه

ليلى : اوكي نور بنعديها لك لكن بكره الصبح بيبااان كل شي

نور طلعت غرفتهاا وصكرت البااب بالمفتااح مما اضطر ليلى انها

تنام معاي بنفس الغرفه

ليلى وهي متمدده ع سرير حناان : اختك متهاوشه مع زوجهاا

هوشه كبيره

قلت لها : ادري السالفه واضحه .. لكنها ماتبي تقوول

سألتني : شتتوقعيين السبب

قلت لهاا : مااادري ربك العالم

قالت : غريبه ياترى شصاار

قلت لهاا : لو انا مكانك كان فكرة بالناس الي جايين بكره

عطتني هاذيك النظره : شقصدك ؟

قلت لها : حبيبتي الي جايين بكره جااين خطاابيين ...

التفت علي : شدرااك ؟!

قلت لهاا : سمعت امي وهي تكلم عمتي الناس جايين

يشوفونك شافوك بعرس نور وعجبتيهم وجاين بكره عشان

يشوفوك ع الطبيعه

قالت لي : وليه امي ماقالت لي هالكلاام كله ليه قالت ان

الحرمه صديقه قديمه لها

قلت لها : يمكن عشان لاترتبكيين

ليلى عصبت : لا والله .. وبعدين اناا مو موافقه

قلت لها : انتي شوفيهم بعدين وافقي او ارفضي

ليلى : ماابغى اتزوج انتي كيف تفهمي

قلت لها : اقول بلا دلع بنات بكره من تشوفينه تقولين روحو جيبوا

المملك
عصبت علي : مريووووووووم ترى مو ناقصه مصخرتك وجات

بتطلع من الغرفه

ناديت عليها : هي انتي ويين رااايحه

ليلى : بروح اقول لامي اني ماابغى اقابلهم

قلت لها : تستهبليين امي وابوي بسابع نومه من زماان

ليلى جلست ع السرير وهي معصبه :اوووف استغفر الله

قلت لهاا : ناااامي والصباح ربااح

* حنـــــــــــــان *

الوقت تأخر وصار لازم ننام قلت للريم : ريووم حبيبتي قوومي

ناامي اللحين

الريم : حناان والله مفتشله منك .. بندر ودر البيت عسبتيه

قلت لها : ولا يهمك عادي بعدين فكه من وجهه كل يوم وهو مقابلني

غمزتلي بمكر : اكيييييييييد

قلت لها وانا اضحك : الا اكييييييييديين ونص

قالت لي : حرام عليج بندر يحبج

طالعتها : شدراك ؟

قالتلي : احساااااااس

قلت لها : تكفيين عاااد ..

قالت لي: حلفيي انج مااتحبينه

عصبت عليها : ريييييييييم

ضحكت بصوت عالي : هههههه حنان ويهج صاير طماااط

صرخت فيهاا : ماااااااااااحبه ولا رح احبه بيووووووم ارتااحي

الريم وهي تشرب من الكوب الي قدامه : جذاااابه .. صحيح ان

علاقتكم يحكمها ارتباط سخييف لكن مع كل هذا انتي تحبينه

وهالشي مبيين عليج

قلت لها : لا والله كيف يعني ؟
الريم : ضحكتك لما يكون معاناا نغمتهاا مختلفه نظرت عيونك

له حتى لما تتكلميين

معاه وتكون لهجتك جافه وفيها تحدي فيها نووع من لفت

الانتباه تبين تقولين له انا هني

قلت لها : اسمحيلي تراك تتوهميين انا داخله انام .. غسلي

كوبك وتعالي ناامي

الريم : اهربي اهربي

اتمددت ع السرير: مابقي الا احب بندرووه وجه العنز

انا حناان بنت عبدالله احب بندرووه مااايصيييييييير

صحيت ع الفجر صحيت ريم صلت ونامت اما انا ماجاني نووم

ابد مدري ليه حسيت البيت فاضي سويت لي كاسه حلييب

وجلست اطالع التلفزيوون صدقوني مادري شيقولون مخي

مو معاي مو قادره اركز ابد

افكر باشياء واشياء كثييير اشوف الريم واحمد واتحسر على

وضعهم بينهم حب كبير ممكن يضيع بلمحة عيين .
.
استغرب من وضعي انا وبندر ماتوقعت بيوم ان عيشتي معه

رح تكوون كذاا

بندر عالرغم من استفزازه لي واعتزازه بنفسه الي كان يوصل

لدرجة الغرور الا انه ماكان يقلل من احتراامي او يماارس اي
اسلوب فيه ذل معاااي وهذا حق لازم ينقال فيه

قطع حب لافكاري صوت فتحت الباااب كان هوو بندر تحتحن

ابتسمت من كل قلبي

والتفت : ادخل بندر مافي احد

اقترب ودخل وعلى وجهه ابتسامه : صبااح الخير

سالني : ها مااشتقتي لي ؟

مدري حسيت باحسااس غريب : تبي الصدق لااااااااا

زم شفاايفه : مالت ع ذا الوجه

سالته بتردد : وانت اشتقت لي؟

قالي : بصرااحه ايه فقدت كشتك المنكوشه ع صباح رب العالميين

درت وجهي عنه : مالت عليك وعلي يعبرك

قالي : طيب عن الهرج الفاضي رووحي جيبي ملابسي من الدولااب

قلت له : لييه ؟

قال لي: ابغى اتسبح

قلت له : اااوكي صبر تبي شي معيين

قالي وهو مبتسم : اترك الموضوع لذووقك

قلت له : زيييين

اتسحبت شووي شووي عن اصحي الريم طلعت لبندر ملاابس

كانت عبااره عن بنطلون جنز غاامق شووي مع تيشرت ابيض
وبلوفر صوفي بلون اخضر ومن الياقه ونهاياات الاكمام بشوي لونه

ابيض مع خط بنص الاكمام باللون الكحلي وماشي مع درجة

البنطلون وخذت له جزمه( وانتو بكراامه ) باللون الابيض والاخضر

والله ان ذا الولد عليه حركاات مطقم كل شي انا البنت مااحب

الكشخات مثله وطبعا اخذت معااي محفظته ونظارته الشمسية

مديت له الملابس وقلت وقلت : ان شاء الله يعجبووك

خذها : اكيد بتعجبني دامه من يدك يابنت عبدالله

حنان بنفسها " شفيه هذا اليوم مو طبيعي "

قالي : اسمعي انا برووح اتسبح عند احمد بعد نص ساعه

قابليني بالكوفي شووب

قلت له : لييه ؟

قالي وهو يبتسم : عازمك ع الفطور

قربت منه وقمت اتأمل وجهه بدقه قالي : شفيك

قلت له : شكلك مو مريض ؟

قالي : اووهووو حناان بلا استهباال

قلت له : انا استهبل او انت وين تعزمني والبنيه داخل

قالي : ادري انها دااخل وانا مو عازمك لسواد عيوونك احمد

بيجي يصالحه ومارح يكون شكلنا حلو بينهم .. ففكرت

نخليهم على رااحتهم
قلت له : اهاااا حلوه الصراحه

حط ثيابه بكيس : زيين لا تطوليييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:55 am

بنـــــــــــــــــدر*

رحت تسبحت بشقة احمد وغيرت ملابسي بتستغربون

ليه ماتسبحت ببيتي بقولكم مو حلوه البنت تصحى

وتلاقيني بالبيت مارح تاخذ راحتها ع الرغم ان في

حمامين ( وانتو بكرامه ) بالبييت

لقيت استشوارفي الحماام " وانتو بكرامه "

نشفت شعري مافيني حيل امرض خصوصا ان فترة الامتحاانات

بالجامعه قربت .. عجبني ذووق حنااان والله البنيه ذويقه

اخذت ورقه من دفتر الملاحظات وكتبت عليهاا :
اناا طالع مع حرمتي ومابنرجع الا عقب العشااا

رووح وصاالح حرمتك احسلك ترى حطيت لك المفتاااح

وخذلها معاااك باقه ورد فرحهاا فيهااا

وياريت تنظفون لنا البيت معااكم ولدكم هذره

في امان الله اخووك

حطيت المفتاح ع الطاوله وطلعت

نزلت الكوفي شووب هو يكون مقاابل بيتي انااواحمد بس لازم

نعدي الشاارع
دخلت جلست بطااوله انتظر حنااان شووي الا وتجي وحده

وتقرب من الطاوله اكثر

واكثر قالت بميااعه : hi

قلت لها وانا حاس بالقرف منهاا :? hi , cane I help you

"هلا ..اقدر اساعدك "

ابتسمت وهي تجلس : can I have a sit?

"ممكن اقعد "

رديت علي sorry , I waited some one

"اسف بس انا انتظر شخص "

سالتني بوقاحه : is it a girl?
" بنت ؟"
قلت لها وانا ارفع ايدي و اوريها دبلتي : my wife زوجتي

قالت لي : she is a lucky women

" زوجتك مره محظوظه"

قلت لها " I think I am the lucky one

" اعتقد اني انا المحظوظ "

قالت لي :? anyway, Iam Marie and you

"على كل حال انا ماري وانت ؟"

رديت Bander

سالتني : Are you an Arab


" انت عربي "

جاوبتها : yes Iam

قالت :I did not know that the Arabs this Handsomeness and magic

" ماكنت اعرف ان العرب بهذي الوسامه والسحر "

قلت لها : thank you courtesy words

" مشكوره ع كلمات المجامله "

حطت ايدها على يدي وقالت : This fact, my darling

" هذي حقيقه .. يااعزيزي "

سحبت ايدي بسرعه منهاا " حريم ماتستحي"

ابتسمت وفتحت شنطتها وطلعت بطاقه : I wait your call

" انتظر انتصالك "

اووف جابتلي المرض جد وقحه شفت حناان واقفه عند الباب

ولمحتني وجايه جهتي

* حنــــــــــــــــان *

اول مادخلت شفته جالس عطاوله لكن ماكان لوحده كانت

معاه وحده امريكيه حلوه لابسه تنوره قصيييره مع بلوزه

لاايقه عليها شعرها الاشقر مفروود بيني وبينك حسيت

بالقهر منهاا واكثر شي من بندر نسي الاخ انه متزووج وقام

يبصبص بالحريييم

كملت طريقي باتجااهه شفته يووقف ومبتسم

وجااي جهتي التقينا بنص المسافه قرب من وسوى شي

مااتوقعته ابداااااااااا قرب مني باسني ع خذي

وضمني لصدره وقالي : you late my love وحط ايده ع خصري

ولفني جهت البااب وصار يمشيني انصدمت الا ماعرفت شسووي

اول مره تصير معاااي لا وبمكان عام بعد وهذيك ام شعر اشقر تخزناا

خز ويلي اول ماقربنا جهت الباااب فكيت نفسي منه وسرعت بخطاااي

الين ماطلعت من المحل من غير مااحرك حتى شفاااتي واقوله أي كلمه

جيت اقطع الشارع من غير لا انتبه للسياراات كل الي ابغااه اهرب منه

واختفي عن عيوونه ماحسيت الا وايده تسحبني من ذرااعي

ومن قوتة سحبته اصطدمت بصدره لدرجة ان ريحة عطره حسيتها

ريحة تكتمني من قوتهااا

قالي : جنيتي انتي

ماتشوفين السياارات

قلت له وانا واصله حدي : اترك ايدي لاا اسويلك فضييحه

تركني قلت له وانا احس نفسي رح انفجر : انت كيف تتجرأ

ووو ماقدرت انطقها
طالعني وقال : شسوويت ؟

قلت له : الي بالكوفي ؟

قالي : اهاا عااادي هني اثنيين التقو لاول مره يسونهاا

وانتي حرمتي

قلت له : تستهبل انت

قالي ببرود : انا ماسويت كذا الا عشان اخلص من ام اربع

واربعيين الي نشبت لي مو حبا وطرباا فلا يروح بالك بعييييد

قلت له : تبي تتخلص منهاا تخلص بأي طريقه لكن

لاتستخدمني من ضمن طرقك

قالي : ان شا ءالله اسف عمتي حنان

قلت له وانا امشي : مدري وش عاجبهاا فيك جد معدومة نظر

قالي : ليه ماتقولين ان انتي الي ماعندك ذووق

التفت له : لو ماعندي ذووق ليه لبست ملابس ع ذوقي

قالي ببرود وهو يتقدمني : بالملابس ايه لكن بالبشر اسمحيلي معدووم

قلت له: ماايهمني رااايك .. وين بنروح

قالي : بنروح نفطر بالمحل الي باول الشارع وبنرروح الحديقه

نتمشى فيها

رحنا وفطرنا بالمحل خذينا لنا كابتشينوو ورحنا نتمشى بالحديقه

جلسنا ع كرسي وصرت اراقب الرايح والجاي
تدرون حياة الاجاانب غريبه عمليييين جداا احسهم

بااردييين بمشاعرهم بكل شي

بناات ورجال كل واحدي يركض والي يمشي ع اذنه سماعااات

نادرا مانشوفهم يتبادلون الابتساماات وهو يعدون من جنب بعض

لفت نظري رجل ومره شكلهم متزوجيين عمرهم تجاوز

الخمسيين كان يتمشو ويتكلموو تحسون السعاده بتطلع

من عيونهم

قالي بندر : تحبين نتمشى بدل الجلسه

من غير لا ارد مشينا صرنا نمشي ونمشي من غير لانتكلم

وقفت قدام ملعب الاطفاال مااقدر اقااوم منظرهم ابد بعضهم

يلعب بالرمله ولبعض يركض هني وهنااك وناس بالالعاب

مشغووليين فضلت اطااالع
* بنـــــــــدر *


لنا اكثر من عشر دقايق متسمرين قدام ملعب الاطفال

ماتوقعت ان حنان تهتم بالاطفال ابداا فكرت ان عاطفتها

اتجاه بندر بحكم الاحتكاااك فيه مو اكثر لكن إلي اشوفه اللحيين

هالبريق بعيونهاا وهالابتسامه غييير قلت لها : مادريت انك

تحبين الاطفال هالقد

التفتت علي : مافي مره بالدنيا ماااتحب الاطفال

ولا تتمنى يجي يوم تضم ولدها لصدرها

قلت لها : بس في حريم مايتمنون هالشي

ردت علي وقالت :المره الي ماتمنى تكون ام مو طبيييعيه ابداا

قلت لهاا: حتى انتي تمنيين الامومه

ردت علي بضحكة سخريه وقالت : نسيت انك ماتشوفني مره

اسفه للشعورك بالصدمه لكن حتى انا كنت اتمنى اني اكون

ام بيوم من الايام

سألتها : كنتي ؟ واللحيين ؟

قلت له : عشان اكون ام لازم احب ابو ولدي ويكون اختياااري

سألتهاا : وانااا طبعاا مو هالشخص

طالعتني بتحدي : اكييييييييييييييييد

حسييت بغيض بقهر لكن مسكت اعصااابي عن اتهووور

" هيين يااحنان ان مااجبت راااسك وخليتك تموتين علي

مااكون بندر "

قلت لهاا : انا مو عارف شايفه نفسك على ايه

قالت لي بعصبيه : شتقصد؟

قلت لها : المره الييحقلها تخير بين الرجال لاازم تكوون مره

عن حق وحقييقجمال رقه انوثه دلااال شياكه لسان زي الشهد

وانتي ابد ماافيك أي شي من ذي الصفااات بالعربي انتي ممكن

تكونيين أي شي الا انك تكونيين مره

عصبت علي رفعت ايدهاا تبي تخنقني لكنها ترااجعت ومشيت

قدااامي معصبه ضحكت من كل قلبي على شكلهاا ..خليها تستااهل

هي وطولت لسانهاا

* الريـــــــــــــــــــــــــــم *

صحييت مالقيت احد ... استغربت وين رااحت لقيت ورقة مكتوب
عليهاا :

"انا رحت مشوار مع بندر ورح اتأخر خذي رااحتك البيت بيتك

واذا بتستبحي افتحي الدولاب وخذي ملابس "

غريبه وين راحت هي ويااه هالوقت .شفت بندر ناايم دخلت

تسبحت لقيت حنان مجهزه مكينه القهوة سويت لي قهوة سمعت

خشخشة مفاتيح قمت جري صوب الغرفه عسب اييب شيلتيه دخلت

يبت الشيله طلعت من الحجره وانا اقوول ويين رحتي الا انصدمت

بااحمد بنص الصاله ابتسم اول ماشافني قلت له : خير شتبي

قالي : مافي صباح الخير بالاول ؟

مارديت عليه اقترب صوبي ومد ايده بباقة ووورد حلووووه وجا

يبي يحبني ع خدي دفرته بعييد عني : لااااتقرب مني

قالي بعتب : مب طايقة قربي

قلت له : زيين انك فهمتها بروحك

قالي : اريااامي زعلج ماله أي اسااس

قلت له وانا محرجه : لا والله ماله اسااس انت ماشفت نفسك شلون

كلتها بعيوونك ماشفت نفسك شلون تميت قاعد معاااي وكل شووي

تخزهاا انت مابقى الا انك ترووح وتقعد معااهاا وتودرني

قالي : هااذي اوهاااام

قلت له : اوهااااااااااام ؟ تنكر انك كنت تحبها ؟ تنكر انك كنت تبي

تزوجهاا ولوماا تدخل بندر كانت ع ذمتك اللحيين ؟ مو هذي هي

سااراا الي قلت لي ان مشاعرك لهاا هي وحدهااا وان اناا كنت

مجرد تحصيل حااصل ؟ مو هااذي هي ساراا الي بعز مرضك هذيت

بسمهاا ؟!!!!
قالي : ريماني حبيبتي سمعيني

صرخت بوجهه : لاتقول حبيبتي انت مااتعرف الحب .. الي مثلك يحب

يااخذ مايعطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:56 am

احمد قالي: هالكثر ماخذه ع خاطرج ..عطيني فرصه ادافع عن نفسي

قلت له : ماايهمني . وانا اخلاص برد بلاادي وهنااك بتطلقني وريلك

فوق رقبتك

احمد حرج علي وقال : رده للبلاد مافيه واللحين برتديين معااي البيت

قلت له : مو برااده

* بنـــــــــدر *

ماشاء الله مو مشي عليها الا ركض وصلت قبلي للشقه وصارت تدوور

ع المفتاح وين حاطته بجيبهاا قلت لها : حناان بلا هبل خلينا نرجع

حنان معصبه : انقلع من قدام وجهي لا اذبحك

قلت لها : بلا طولة لساان

حناان : اوووووووووف

الا وسمعت صوت الريم واحمد وهم يتهااوشوون وسمعت الريم

وهي تطلب الطلاق

حناان بخوف : شفيها جنت هااذي

قلت لها : حناان المفتااح ويين

اخيرا لقيت المفتاح بجيب جاكيتها الداخلي فتحت البااب بسررعه
تنحنحت عشان الريم بعديين دخلناا

قلت السلام عليكم رد الكل السلاام انتبهت لباقة الورد المرميه

ع الارض
طالعت ااحمد : شفيك صوتك واصل لااخر الدنيااا

احمد قام يتنفس بعصبيه والريم كان مبين عليها انها واصله

لخشمهاا

طالعت حنان وقلت : حنان لو سمحتي سويلنا شااي

حنان هزت راسهاا بكل طوايعيه قلت لاحمد والريم : انت وياها

اجلسوا قدامي

احمد قال: مو فاضي عندي شغل

قلت له : شغلك يتأجل

الريم قالت بغيض : خله يابندر يمكن يبي يلحق ع حبيبة القلب

طالعتها بلوووم اما احمد : سامع شتقوول

قلت لها : ام بندر الله يهدااك مايصير هالكلاام

جلس كل من احمد والريم ع كنبه كانت الكنبات متقابله وكل

واحد لاف وجهه لجهه

كان نفسي اضحك على شكلهم لكن الموقف مايستحمل جات

حنان ووزعت الشاي علينا وبعدين جلست جنبي طالعت فيها

وابتسمت رغم كل اختلافاتنا هوشااتناا الا اني انا وياها نقدر

ناخذ اوسكااار افضل ممثليين ..عندنا قدره نحافظ على مظهرنا

قدام النااس لدرجة أي احد يشوفنا مستحيل يشك بطبيعة العلاقة بيني

وبينها.... رجعت للمتخاصميين وقلت: ممكن تفهمونا ليه الصراخ

احمد بغضب : الاخت تبي ترد البلاااد عاافتني

قلت له : احمد هدي اعصابك مو كذا التفاهم

التفت للريم وسألتها : الريم ليه تبي تردين ؟

قالت لي بحسره : وليه اتم هني ؟ شيقعدني ؟

حنان قالت لها : زوجك وولدك ياريم

الريم قالت : انا باخذ ولدي معااي والي بيني وبن احمد انتهى خلااص

احمد قال : بهالبساااطه ؟ ترمين كل الي بيناا بلحظة غضب ؟

انتي ناسية ان بيناا طفل شبيكون مصيره امبينا ؟

قلت له : ولدي انا بربيه بروحي ... والله يخليله خواله مارح يقصرون

معاااه واذ تبي تشوفه مارح امنعك هذا حقك

احمد سألها : يعني خلاص مصررره ؟

قررت اوقف مهزلتهم : بس عاااااد جا دوري اتكلم سكتوا الاثنيين

ومحد فتح فمه بكلمه

طالعت الريم وقلت لها : ام بندر انتي تشوفين ان الحل للي بينكم ترجعين

للامارات وتتركيين كل شي معلق هنااا ؟ وانت " يقصد احمد " ماتعرف

تفاهم بالعقل بس تبي ترمي غلطتك على غير
اسمعوني زيين انتو الاثنيين تنقلعون اللحين بيتكم ومااشوف وجهكم الا

لما تصفون حساباتكم وولدكم بيقعد عندناا يالله عطوني مقفااكم

الريم : انا ماابي ارووح واقعد معاه بمكن وااحد مو طااااااااايقته

حنان ضغطت ع يدهاا : مو كذا ياريم

الريم وقفت وصرخت : حنان الي ايده بالمااي لو كنتي مكاااني

وشفتي لهفة بندر لمره غيرج لو شفتيه ويده بيدهاا وعيونه

تااااكلهاا وطول وقته وتركيزه عندهاا شبتسوويييين ؟

بيكوون عندج عاااادي ؟ وانتي تعرفيين زييين انه كان مستعد

بيوم من الاياااام انه ينهي زوااجكم بس عسبتهااا

حطت حنان عيونها بالارض لانها مالقت اجااابه احمد رد عليها

وقال : هذا كله مااضي والله ماااضي

صرخت فيه الريم : واللي بالمطعم لا يكون بعد مااضي ؟

احمد : ريم انا احبج والله احبج وساراا ماضي بحيااتي وانتهى

والله انتهى

الريم ابتسمت بسخريه وطالعتني : تذكر يابندر يوم ماتركني

وانااا بشهري التاسع ورااح يشوووفهااا ..

وكنت خلاص اتوجع بربي وهو مااحد ... لو مااييت انت واسعفتني

كان ممكن اموووت ويموت وولدي هو وييين كاان؟!! ...

كان عندهاااا..
تذكر انت كنت الشااهد يوم قالي انه يحبني وان سارا مااضي

وانتهى .... بذاك اليوم قلت لك ماابي ارد له ابي ارد بلاااادي

عند اهلي قلت لي عندج ولد اللحين ومفروض ماتسلمين

من اول صعوبه تواجهج وهذا هو احمد هني اضمنه لج مارح

يقصر صووبج ورح يرمي سارا وكل طوايفهاا ورى ظهره

لكن يابندر مااصار هالشي .. ضمانك مافااد ياابندر ماافااد ...

سمعنا صوت بكى بندر الصغير الريم وهي رايحه له لفت وطالعت

احمد : لو سمحت جهز اوراقي واوراق ولدي .. وراحت للغرفه

احمد طلع من البيت معصب جيت ابي اللحقه مسكتني حنااان : خله

هو محتااج يعيد حساابااته

هزيت راسي لها بالموافقه

* بيت ابو نور *

موعد الافطاار الكل جالس ع السفره ابو نور وام نور لى الان

مايعرفون ان النوري رجعت البيت

ليلى وهي تكلم امهاا : يمه الناس الي بيجون اليوم ليه ماقلتي

انهم خطااب ؟

ام نور : منو قالك

مريم غصت : انا يمه سمعتك وانتي تكلمني عمتي امس

ام نور : تصنطين مرييييييوم ؟
مريم : لا والله انا كنت ماره بالصدفه

الا وان نور داخله عليهم : السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم

ابو نور وام نور المفاجأة الجمتهم

ام نوور : بنتي وتضمهاا لصدرهاا : شلونك يابنتي شخباارك متى جيتي

نور : خخخ جيت امس حبيت اسويها مفاجأه

ابو نور الي مامشيت عليه الكذبه : وين زوجك

نور وهي تبوس راس ابوها وبارتباك : ماجا معااي عنده شغل

ام نور باستنكار : خلاك تجي من الرياض لجده لحااالك؟

نور : ايه مافيها شي كلها ساعتين بالطياره

ابو نور وهو يوقف : نور تعالي ابييك

راحت هي وابوها المكتب جلسو بكرسين متقابله قالها : نوور شجابك ؟

قالت له : يبا قلت لك وحشتوني وجيت اقعد كم يوم عندكم ماتبوني

ابو نور: احطك بعيوني يااانور لكنك ماجيتي بالرضاااء انتي

جاية زعلانه ؟!

نور : يبا انا مو زعلاانه

ابو نور معصب: نور انا مو بزر قدامك وخذ نفس وكمل بهدوء

ياابنتي أي زوجيين تصير بينهم مشااكل والامور ماتحل بهاذي

الطريقه لازم تقعدي وتتكلمين مع تركي بهدوء يابنتي انتو

توكم باول الطريق
نور استجعت شجاعتها : يباا اناا طلبت الطلاق

ابو نور بصدمه : شنووووووووو

نور ودموعها ع خدهاا : يبا انا مااقدر اقعد معااه لحظه

اكثر انا مو بطاايقته

ابو نور : نور هذا زواج مو لعبه قبل كم يوم كنتي ميته عليه

وتشكرين فيه اللحين تبين الطلااق ؟ يضربك؟ يهينك؟ مقصر

معااك بشي ؟

نور تهز راسها : لا لااا

ابو نوور : دامه لاا شالسبب .. لاتقوليين لي تلومينه علي صاار

لك وانتي صغيره لان هالعذر مااصار يمشي علي ابد

نووور : يباا انااا ...

الا و ينفتح الباااب وجااء صوووته : انتي شنو ياااانور ؟

* طـــــــــلال *

اااخ هالكرااتين كسرت ظهري .. يارب يكيف الاس تنقل كل يوم من

شقة لشقه ماصدقت رتب اغرااضي وحطيتهاا بمكااانهاا ...

خلوني اعرفكم بنفسي انا طلاال ال.. طالب سعودي بمرحلة الماجستير

ادرس بزنس واعزب ناس كثير يقولون اني مملوووح وان ملامحي

شرقيه امية بالميه ... بيني وبنكم انا واثق اني مملوح لان مافي بنت

استعصت علي الا اجيب رااسها الارض الا وحده غلطتي اني حبيتهاا
واعطيتها قلبي لكنهاا رمته بوجهي عشان وااحد متزووج وفوق كذا

عمرهاا ماسمعت منه كلمة احبك قال تحس بحبه ..ااخ ياسااراا

لعبتي فيني ولعب فيك صدق لاقالو الدنيا سلف وديين

كنت نازل اجيب اغراض لبيتي وانصدمت يوم شفت احمد طالع

من الشقه الي قبالي معقول يكون ساكن هني ؟ طالعني من

فووق وتحت وقالي : شتسوي هني ؟

كرهت نظرته : انا سااكن هني

قال وهو يعدي من جبني : اكملللت

طنشت ومارديت عليه بعد خمس دقاايق نزلت لقيت الناااس

متجمهره ماعرفت شصااار ؟ قربت منهم شكله حاادث سمعت

البواااب وهو يصرخ : احمد احمد

رحت جهته جري صحيح ان انا وااحمد علاقتناا زي الزفت لكن

الدم الي بعروقي حن له رحت شفته متغطي بالدم قربت

منه : احمد احمد رد علي

لكن ماارد ابد وصلت سياارة الاسعاااف ....حملته وانااا رحت معاااه

*عبد الرحمن *

اليوم الجو كااان حلووو فقررننا نفطر بالحديقة خصوصا وان اليوم خميس يعني

اجاازه بعد الفطور جلست انا وامي واحلام نتقهوى اما ريان ورواان قاموو يلعبو

كوره او بالاحرى يتهاوشون

رواان : اقوولك مو بفاول

ريان معصب : الا فااااول

روان : لا يااشيخ تضحك ع ميين

رياان : اوووف اللحين من الولد انا ولا انتي اقولك فاااااااااول يعين فااول

روان : مو عشانك الولد بتسويلي فاهم انا اختك الكبيره وككلامي يمشي عليك

رياان : من جدك انتي ؟

امي عصبت عليهم : رواانوووه ريااانوه ....التفتو لها وكل واحد عيونه تلوم

الثااني .... انقلعوااا قداااااااامي جو البيت

روان : يماااااا

امي عصبت بزياده : رواااان بلا كثرت هرج داااااخل ... وتهاوشوو دااخل

لااوصيكم كسروا البيت

ريان كان يطالعني بنظرات ترجي لكن ماقدرت اسوي شي هزيت كتفي

ان مالي صلااح... مشو الاثنيين وهو مستسلمين لدااخل البيت

امي سألتني بعد ماراحو : عبد الرحمن شكان يبي فيك عمك

سالتها : كيف عرفتي انه جا هنااا ؟!
قالت لي : زهراء قالت لي يوم رجعنا من عند الجيران ... ماكنت بتقولي انه جااا ؟

شيبي منااا ..شذكره فينااا ؟

بلعت ريقي بصعوبه : ولا يهمك يمه الموضوع مايستااهل

امي طالعتني وكلها نظرات شك : عبدالرحمن لو الموضوع مايستاهل

ليه وجهك مقلووب من امس ؟!

سكت وانا اتذكر كلاامه :

ابو مطلق: انا جيت عشان نتمم عرس احلام ومطلق

سالته باستنكار : أي عرس ؟

رد علي بجفاء : شنو أي عرس البنت لولد عمهااا

قلت له : أي ولد عم هذااا ... ماتذكرتناا الا اللحين وقت ماتبي تزوج ولدك

وينك عناا من سنييييين

رد علي : بلا فلسفه وكلام مسلسلااات فااضي انا اقول العرس عقب شهرين وترى

بندفعلها 25 الف وقولهاا تسحب من الجامعه ماعندنا بنات يشتغلن بالطب

قلت له : اوامر ثانيه طال عمرك

رد علي وهو مقهوور : تتمصخر ياعبد الرحمن ؟

رديت عليه : والله ماادري من يتمصخر انا او انت ؟ جاينا عقب ست سنيين

وتبي تبيع وتشتري باختي وانا انفذ شالي جرى بمخك ياعمي .. اختي لعلمك

مخطووووبه وملكتهاا الخميس الجاااي وولله تقعد بلا عرس طول عمرهاا ولا

اعطييهااا ولدك ابداااا ... ولدك الي مابقى بيت بجده مارفضه لصيااااعته وضيااعه

جاي تبي توهق اختي فيه ليه عشانه ولد عمهااا يخسى يطول شعره منهاااا

عمي عصب : هذا شورك ولاا شوو..

قلت له وانا اوقف مسنود ع عكاازي : اختي شورها عندي ... ومو ولد سعود

الي يكون شوره عند حريييم

طالعني بتفحص وقال : هذا اول مو عقب ماصرت ناااااااقص

"يعاااايرني ...يعايرني باعاقتي " قلت له بكل عزم : نقص الجسم يتعوض

ياعمي لكن نقص العقل ماله أي عووض ....

عمي قال : هيييين ياولد ال

قاطعته : عمي تراك ببيتي ومالارح اسمحلك تغلط ع امي

عمي حرك فمه بازدراء : انعم واكرم .. لابارك الله فيك وفيهاا

رجعت للواقع ع صوت امي : عبد الرحمن وين سرحت

قلت لهاا : لا بس تذكرت اشغال عندي بالشركه ...

امي بلووم : تهرب ياولد مساعد

قلت لها واا اوقف وابوسها ع رااسها : يمه لاتشغلين بالك بشي وطالعت احلام

وقلت : اسمعي يااابنت ترى عبدالله يبي يملك

احلام ردت : يملك احد مااسكه

قلت لها : يابنت اتكلمي زي النااس الرجال يبي الملك الاسبووع الجاااي

وقفت احلاام على حيلهاا : نعم نعم يحللللللللللللللللللللللم

قلت لها واناا اجرهاا من اذنها : تأدبي يااابنت لاتفضحينا عنده

احلام : ااااااخ دحمي حبيبي اترك اذني

زدت من قوة الجر :اللحين بتملكين الخميس

قالت لي باصرااار : لااااااا مافي ملكه الا قرب العرس عاجبه ولا باطقاااق

زدت الجر وبعدين تركتهاا : خلاص بقوله مالك نصيب عندنا .. ومشيت وسبتها

سالتني : يعني ايه

قلت لها وانا ماشي باتجاه البيت : يعني بروح اخطبله وحد ثااااانيه يتزوجهااا

صرخت : لااااااااااااااااااااا

درت عليهاا وشفت وجهاااحمر وحاطه يداتها على فمها : ودام لااااااا ليه ماتبين

تملكين .. جد ماتنعطن وجه ... اسمعي الملكه يوم الخميس وماابغى نقاااش

شقلتي تمت سااكته ...مااسمعت شقلتي ؟


هزت راسهاا وقالت بخجل وصوت ماسمعته مافهمت غير من حركة

الشفااايف ... ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 8:05 am

*بنـــــــــدر*

سمعت البااب ينطق رحت اشوووف منووو فتحت الباااب كان جوني بوااب العماره

كان شكله مرتبك ويلهث سالته : What happened to you



جاوبني : Ahmad , your friend

سالته : What happened to him
قالي : he was collided by a car while he crossing the road
حسيت الصدمه شلت كل جزائي ماااحسيت بنفسي الا وانا اوقف تاكسي وطيران
على اقرب مستشفى من غير حتى لااقول للريم او حناان اول ماوصلت المستشفى
سألت عنه بقسم الحوادث ودلوني ع الغرفه رحت لمكان مادلوني شفت الدكتور
طالع سالته :? is he ok

سالني : do you know him ?

جاوبته : yes, I do he is my friend
قالي : He had suffered light bruises and broken leg greatness except that he is fine

تنهدت براحة : Praise be to God, can he leave the hospital

قالي : after to days
قلت له : thank you
استنيت الين ماطلعوه من غرفة الحواادث وحطوه بغرفه خااصه اول مادخلت كان بدأ يفوق
قلت له : حمدالله ع السلاامه
ابتسم بتعب : الله يسلمك
قلت له : خوفتنا عليك
قالي: السموحه بندر
قلت له : ولايهمك
قالي : قلت لهاا
قلت له : لا ماقلت لحد اول مابلغني البواب طيراان عليك
سألني : وينه
سالته : مين ؟
قالي : طلال
قلت له: طلاااال ؟

قالي : ايه قابلته من بعد ماطلعت من عندك سكن قباالك

قلت له : من جدك انت ولا تهلووس

احمد رد : اقولك قابلته من بعد ماطلعت من عندك تكفى شوفه

طلعت من الغرفه دورت عليه مالقيته رجعت له : مو موجوود

قالي : غرييبه

قلت له : انت ارتااح اللحين وانا بمرك بالليل .. تامرني ع شي

قالي: مشكور وماتقصر ياابو احمد

قمت اتلفت كاين ادور على شي سألني : شدور

قلت له : ادور ابو احمد وينه
قالي : خخخ محد ابو احمد غيرك يالاثول

قلت له : ومن قال بسمي ولدي احمد

قالي : غصب عليك مو رضى منك انا سميت ولدي عليك وانت تسمي علي

قلت له : خل امه ترضى علينا بالاول

قالي : رح ترضى رح ترضى يااخوي

قمت: انا مااشي

ناداني : بندر

التفت : لبيه

قالي : لبيت حاج ان شاء الله ... لا تقول للريم علي صااار

قلت له : لييش .. ؟

قالي : ماله داعي

قلت له : برااحتك في اماان الله

* حنـــــــــــــــــــــان *

بس دخلت اشوف الريم شلونهاا وبندوور شفيه يبكي ورجعت لقيته مختفيه ..نفسي

اعرف هذا وين يرووح .. اوف منه .. جلست ع الكنبه وجات الريم تجلس معاااي

وبندر الصغيرون يلعب ع الارض

سألتني : وين بندر

قلت لها : ماادري فجاة اختفى

حسيتها منحرجه : حنان انا اسفة
سألتها : تعتذرين عن شنو ؟

الريم : يعين اطفلت على على حياتكم وصدعتكم بمشاكلي انا واحمد

قاطعتهاا : الريم شهالكلام احنا اخوان ولازم نوقف مع بعض ..لو المشكله بيني

وبين بندر مو كان عملتو نفس الشي معانا

الريم ابتسمت : اكيد .. الا انتي مو قلتي بتطلعين تيبين اغراض مااشوفك شريتي شي ؟!!

قلت لها : والله انا ماكنت ابي اشتري شي هذي سلمك الله خطه من بندر عشان

انتي ورجلك تصفون حساباتكم مع بعض من غير ماتحسون ان في احد يراقبكم

ولا تحسون بحرج من وجودنا معكم وانا احمد الله اننا جيناا بالوقت المناسب

ولا كان مداكم متطلقيين

الريم فضلت سااكته ... سالتها : تحسين طلبك صح ؟

جاوبتني : حناان النار ماتحرق الا رجل واطيهاا

قلت لها : وبتتخليين عن رجلك وولدك بكل هالبساطه

تنهدت وقالت : تعبت ماعاد فيني قوة اتحمل اكثر من جذية

قلت لها : ضعييفه

طالعتني بعيون مفتوحه كملت ولا كأني مهتمه بحالة الصدمه الي هي فيها :

انتي وحدة ضعيفة مفروض تكونيين اقوى من كذا وتدافعين عن حقك في احمد انتي

حرمته وجودك بحياته طبيعي اما هي مجرد نزوة عابرة يمكن الزمن خلاه يحن لهاا

لكن انتي لازم تكونيين قوية وتشدين احمد لك لازم تعرفين ان رجلك الان حاسس

بشتاات وصراااع بين حاضر وماضي وانتي بطلبك قدمتيه لها ع صحن من ذهب

الريم ماجوبتني التزمت الصمت .. قلت لها : ياقلبي عقلك براسك تعرفين خلااصك

الريم قالت : حناان لاتفكرين سهل علي اقول لاحمد طلقني .. انا احس بالموت يوم

انطقهاا احمد حب الطفووله والمراهقه عمر قلبي ماخفق لرجال غييره ولاحتى اثار

اعجباابي كل مشااعر الحب الاعجااب كانت لااحمد .. لكن يوم يوصل الوضع

لكراامتي مستعده اتنزل عن حياتي ومااتنازل عنهااا

قلت لها : تكفيين بلا شعارات افلام ابيض واسووود قال كرامتي !! سؤال احمد

احمد خانك معااهااا بعد وعده لك قاابلهاا حسيتي ان لها لسى مشاعر بقلبه ؟

الريم : لاااااا

قلت لهاا : تدرين ماعندك سالفه .. ريموه عقلي زين ولاتضيعين رجلك من ايدك

الريم ابتست وهي تطالع السقف بعد ماحطت راسها ع الكنبه : عجيب امرناا نحن

البشر سهل عليناا نعطي غيرنا النصاايح والمواعظ لكن يوم نصير احنا بحاجة

للعون للمساعده نعجز عن اننا نساعد انفسنا وان جاتنا النصيحه من الغير صعب

نتقبلهاا ونطلع فيها امية عيب وعيب

عضيت ع شفاايفي ماعرفت شقوول

اعتدلت في جلستهاا وصارت مقابلتني : تعرفيين

قلت لها : شنووو

قالت : اليوم لما يلستي قرب بندر وتبادلتو الابتساامه كان شكلكم رووعه .. وليه

احس ان صار شي امبينكم ... الظاهر في شرارة حب انولدت

طالعتها بنص عين : انتي شكل مشاكلك ضربت ع عقلك

قالت لي وهي تقرب مني : بذمتج ماصار شي امبينكم يوم طلعتواا ؟

بلعت ريقي : الا صاررر

صرخت : شنووووووووو؟ تكفين قولي لاتخليني ع اعصابي ؟

قلت لهاا انا اتذكر الي صار وحاطه ايدي ع خدي : باااسني وضمني

لصدرة قدام الناس بالكوفي شووب

الرين منصدمه : حلفيييييييييي

قلت لها : لا اكذب عليك انتي وجهك

قالت لي : طييب ويين بااسج ع جبهتج ولا خدج ولاااا وبشنو حسيتي

عصبت عليهاا :ريمووووووووووووووه

الريم ضحكت علي : خخخخخخخخخخخخخخخخخ

قلت لهاا : لايروح بالك بعيد وحكيتها بكل الي صار من طلعنا لين رجعتناا

الريم : مالت على ذا الوجه

قلت لها : بلا طولت لسان

الريم وتقرب مني اكثر واكثر ويصير وجههااا بوجهي : انا ابي افهم انتي

ماتعرفين تمسكين ذا اللسان شووي لعنبو الريال مايروم يقولج كلمه الا

وتردين عليه بالف

قلت لها وانا مبوزه : يعني تبينه يغلط علي وماارد

قلت لهاا : لا ابد غسلي شرااعه لاتخلين له ولا تبقين له

قلت لها : تمصخريين

قالت لي : حناان الرجل يبي كلمه حلوه ابتسامة دلع مو قوارة راس

قلت لها :لااااااااااااااااااااااااااا؟

ردت علي : حنان بندر يبي يتقرب منج يبيج تحسين انه مهتم فيج يبي يلفت نظرج

له حسي فيه الثلج الي ع قلبج خليه يذووب

قلت لهاا : يتهيالك

قالت لي : لو ناظرتي بعيونه كان حسيتي بهالشي عيوونه يااحنان تقولج اشياء

وااايد بس فتحي عيوونج لاتمين مدمغه جذيه

قلت لهاا : شكلك متاثره وايد بالافلام

قالت لي : كييفج عااد .. بص نصيحه مني ثيااب الاصبيااان هااذي ودريهاا عنج

تراج مره لبسي تكشخ من هالهدوم الي تاارسه دولاابج وحطيلج مكيااج ترى

مكياجج يفتحوون فيه صوااالين لعنبو كله بقرااطيسه وصح شعرج وايد حلو فليه

خليه يشوفج بنيه من صج

قلت لها : انا كذاا يبي يحبني يحبني كذاا مارح اتغير عشاان ارضيه

قلت لي: يعني تبينه يحبج ؟

قلت لها : ممكن تسكرين ع هالموضوع

ضحكت : خخخخخخخخ كيفج

* طـــــــــــــلال *
أول مادخلوو احمد للطوارىء والكشف المبداي علهي ان مافيه شي خطير قررت

الانسحاب خصوصا بعد ماشفت صديقه بندر ... رجعت البيت رميت نفسي على اول كنبه وسندت رااسي طلعت من صدري تنهيده تحمل جرح سنيين اااخ صدق

لاقالو جرح القلوب ماله دوى نزلت راسي وطالعت الارض شفت الكرتووون الي

حاطه فيه الالوان حقتي رحت جبت الاستاند وحطيت عليه لوحه جديده وطلعت

الالوان مسكة الفحمه وبديت احدد وجه . وجه الي جرحتني وعذبتني ...بديت

بتحديد وجههاا نزلت لعنقهاا رجعت اارسم عيونهااا ... عيونها الي غرقت بحرهاا

خاااااااااااااينه ايه خااااينه كلهم خاااااااااااااايناااااااااااات قمت اشخبط ع الرسمه

حسيت باني مااسك موووس وجالس اشرط وجهها صدقووووني هذاا هو

احساااسي الي حسيته وانا اشخبط ع اللوحه احسااس ولد لي السعااااده

احساااسي اني اجرحهاا احسسها بالالم الالم الي مايسوى شي قدام المي

قداام عذاابي عذااابي واناا اشوفهاا تتبعه وتبعد عني عذااابي وانا اشوف

شووق عيونهاا له عذاااابي يوم سمعتهااا تقوله احبك .... تحبه وانااا وين

رحت انا الي كنت اتبعهاا زي ظلهاا انا الي وقفت جنبهااا بازمتهااا مو هووو

مسكت اللوحه حذفتهااا ع الارض جلست ع الارض مسكت رااسي من كثر

الووجع الي حسيته اااااااااه شفيك ياااطلال جنييت كل هذاا تسويه فيك بنيه

موقلت بتنسى .. مو قلت بتعلم قلب شلون يقسى ااااااه

* حمــــــــدان *
بما ان اليوم اجازة ماصحيت مبكر خذيت راحتي بالنوم لين حوول العشر

تصدقون مفتقد القوه من صبح الله وللشغل .. خذيت لي شور ع السريع

لبست لي بنطلوون جنز ومعااه تيشرت لايق عليه خذيت البوك والنظااره

لقيت الكل مجتمع بالصاااله ويتقهوون

قلت السلااااااام عليكم

الجميع رد السلام : وعليك السلام

سلطان : اشوف الشيخ كااشخ على وييين ؟

قلت له : وانا اشرب فنجان قهوة ع السريع برووح مع الشباااب صوب البحر

سلطاان : اهاا

شيخه قالت : ليه مااتروح معهم سلطاان

سلطان طالعهاا بنص عيين : شيخه شفيج من صبح الله تين تخلصين مني موب

طاالع يالس على قلبج

رزيت وجهي : على قلبي احلى من العسل قلتها لك لان حرمتك مابترووم

تقولهاا قدامنااا

شيخه يااحرام احترق وجهها كالعااده وانا خذت لي فلعة بقوطي الفااين من امي :

انت مااتستحي ماتعرف تحشم حد

نقعت ضحك : خخخخخخ فديت عجوزي المعصبه

امي : عجزت ركبك ان شاء الله

التفت لسلطاان : سلطان تعال معااي كل الشباااب تعرفوون وناااسه والله حتى ثاني

يااي معاااي غير جووو مالاعت جبك من وجوه نااااس قلت عباارتي وانا

اطاالع شيخه

شيخه حرجت علي : حمداااااااان يووز عني

سلطان قالي وهو يطوووق شيخه بذرااعه من كتفهاا : حاصلك انت شرات

ذاا الوجه السموووح

قلت له : الله يهنيكم ببعض عن اذنكم توصونا على شي

الكل سلاااامتك

سلطاان قااام بعد :و انا بطلع ببدل ثيااابي

شيخه : بتطلع ؟

سلطان : ايه بفكك مني وطااااالع بروح اخلص شغلاات عندي


سالته : المشرووع السعوودي

قالي: اييه

شيخه قالت : انزين انا بتمرين ميثه وبطلع معاااهااا بروح السووق

قالها : زيين تبين فلوووس

شيخه : لا ماتقصر معي

قلت لامي : اللحين بنت ماتعرف تقعد ببيتها كل يووم وهي بمكاان اخرتها

ريلها بيردهااا لناا

جاني صوت ميثه : انت خلك بعيد عند ريلي واحناا بسلاام

قلت لها : الله مو باذن عليج الا رادارااات

ثاني : اذكر الله عن تنظر حرمتي

قلت له : مو بذااكر وسير قدااامي

امي : خله بالاول يسلم وياخذ فوالته

ثاني وهو يحبها ع رااسها : شلونج عمتي

امي : الحمدالله .. اقرب ياوليدي

سحبته من ذراعه : مااااااااله حاجه طوووف قداامي

ثاني : خلني اسلم على اخووك

قلت له : سلااامك وصله صح سلطاان

سلطااان يضحك : خخخخخخخخ وااصل

قررنا نطلع بسيااره وحده ولان سيارة ثاني مادخلهاا دخل البيت كانت اختيااارناااا

طلع ثااني مكان السواق وانا كنت لاف عسب اطلع يمه سمعت صووت يزقرني

حمداااااااااااااااااان التفت عسب اطالع من يزقرني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 8:06 am

* تركــــــــــــي *
الليله الي فاتت كاانت اصعب ليلة تمر بحيااااتي اكثرها الم كثرهاا حيرة

صعب تكوون متعلق بانسااان وفجاة يختفي من قدامك من غير مبررات من غير

اسباااب فجاة الصوره تطلع سراااب ماقدرت اتحمل لاازم اعرف وش صار وش

الي قلبهاا مستحيل اصدق كذبتهاا تمثييل نور مااتقدر تمثل كل كلمه كانت تقولها

كنت احس فيهاا نظرات عيونهااا حمرة خدودها لو غازلتهاا مستحيل كل هذا يكون

تمثيل في تمثييل ... تعرفوون لما اقلعت الطياارة حسيت قلبي انتزع من بين
ضلووعي مااعرفت شسووي رجعت بيتي الغرفه فاااضية مافيها احد كل شي فيها

يذكرني بهاا ريحة عطرها تملاء المكاااان بقايا اغرااضهاا صورتها بكل زااوية

وين ماقلبت بصري شفتهااا عزمت اني لازم اعرف السبب اخذت لي شنطه صغيره

حططيت فيها ملابس احطتيااطاا وعلى طوول للمطاار عرفت ان مافي رحلاات

الا الساعه 6 الصبح وبعد انتظاار جلست طول الليل ع الكرسي انتظر وجات

لحظة الفرج تاخر رااكب وانا طلعت مكااانه اول ماوصلت جده رحت بيت عمي

استقبلتني مرت عمي : هلاا يااتركي

سلمت عليهاا : هلا عمتي شخباارك

عمتي بابتسامه هي تجلس ع الكرسي : انا الحمدالله .. نور مع ابوها بالمكتب

تركي اعرف زين انكم متهاوشيين بس ياولدي مو كل ماقلت لك ودني بيت ابوي

ماصدقت وحطيتها على اول طياارة مايصير هالكلاام وفوق كذا ماكلفت نفسك

توصلها بنفسهاا ارسلتها لحالها من الرياض لجده

والله افتشلت من عمتي : اعرف اني غلطان يوم ارسلتها لحالهاا لكن ياعمة

اعذريني نور زوودتهااا

عمتي : حتى ولو انت الرجال لازم تكون اعقل واركز وماتخلي غضبك يصيطر

عليك وان لك حق عن بنتي بتاااخذه وان لها حق عندك بنااخذه لهاا ..شوف ياتركي

انا ماكلمت نور اصلا هي ماقالت انها متهاوشه معااك مع ان هالشي وااضح وانا

تركتها لابوهاا هو الي يقدرعليهااا واللحين ابغاااك تقوم وتدخل عليهم

وتتواجهوون وتتصاافووون
قلت لها: هم بالمكتب

ابتسمت : ايه رووح

وقفت قدام الباااب سمعتهااا وهي تصرخ حيت بالغصه الي خانقتهااا سمعت

عمي وهو يسألهاا عن سبب طلبها الطلااق

فتحت البااب على طووول وسالتها : انتي شنو ياااانور ؟

شفت الصدمه بعيونهاا الحروف ضااعت منهااا

عمي : تركي ؟!!

التفت له : شلونك عمي

عمي : الحمدالله والتفت لنور ... قدامه اللحين قوليله ليه تبين الطلاااق

نور بدت دمووعهاا تتجمع بعينهاا لكنها حبستهاا وقاامت بتطلع : ابي طلااقي

وخلااص محد له شغل فيني وحطت

ابي طلااقي ياااااتركي طلقنييييييي

صرخت فيها : عطيني سبب وااحد تبين الطلااق عشااااانه

نور وهي مواجهتني وطالعتني بنظرة كلها اشمئزااز : اكرهههههههههههههههك

مااطيقك وان كنت من صلب ابووووك عطني طلاااااقي

عمي صرخ عليها : نووووووووووور تأدبي

ضحكت بسخريه : صدق انك لووح بلا احساااس ..

ماقدرت اتحمل كلامهااا

اكثر رفعت ايدي ابي اضربها ماحسيت فيها

الا وهي دافنه راسها بصدري وبدت تبكي طوقتهاا بذرااعي اتأكد ان هذا علم

عمي خرج من الغرفه وتركناا مع بعض ...

نور فضلت تبكي قلت لهاا : شفيك علميني شصاار

نور قالت : تكفى خليناا ننفصل

رفعت راسها بيدي : طيب عطيني سبب وااحد بس سبب

قالت وهي تبتعد عني : انا مااصلح لك

مسكتهاا من ذرااعهاا شديتهااا باتجااهي : ماتصلحييين ؟

اذ انتي ماتصلحين اجل من يصلح لي ؟

قالت لي وهي تحاول تفك ايدها مني : انا اقووول

قلت له : والسبب

ماردت علي قلت لهاا وانا اضم وجهها بين ايدي : انتي الانسانه

الي اخترتهاا بنفسي انتي الوحيده الي حبيتهاا انتي الشخص

الوحيد الي مهماا جرحني مااقدر ازعل عليه انتي نوور حبيبتي

زووجتي مستحيل افرط فيك

دفتني بعيد عنهاا ودموعهااا غرقت وجههاا

وصرخت : وانااا نوور العقييييييييييييييييييييم



* سارا *

اليوم صحيت مالي مزاااح لاي شي .. حاسه بطفش فضييع اخذت لي شورا ع

السريع ... تذكرت موعدي مع ماياا ... اوووف لازم ارووح اعرفها زي البزران

لو اعتذرت رح تسويها ساااالفه مالهااا اول من تاااالي ... موعدنا كان ع قريب

الظهر متفقين نتغذى سوى وبعدين رح نروح معرض رسم ...لما كنت اتكلم انا

ومااياا عن المعرض خطر على بالي طلااال .. كان مهووس جداا بالرسم وبصراحه

هو رساام ممتاااز جداا استغرب دخوله مجال الهندسه المعمااريه الي زيه مفروض

يدرس فنون جميله ..يارتى شلونه اللحين شمسوي .. شفيك ياااساارا ليه تذكرينه

ناااويه تذبحينه هالمره مو كفااايه لعبتي فيه وبعوااطفه اللحين حنيتي له حنيتي

لطلاال الي كان يعاملك زي الملكه ماكان يرفضلك طلب كان يحميك ويوقف جنبك

طلااال الي وقت ماطحت ياهو الوحيد الي مد لك يده بالوقت الي الكل تخلى فيه عنك

طلاال نفسه الي ذبحتيه بيدينك لجل شخص مملووك لغيرك .. اصحي يااساارا

لاترجعي ثاني مره لاوهااامك خلااااااااص الين متى رح تعيشين بالوهم

طلعت من البيت مخنووقه تمشيت شووي بالشواارع الين مااوصلت للمطعم الي

متفقين نتغذا فيه جلست انتظر تقريبا نص ساعه الين ماجات الست مايااا

كان مبين عليهاا الانبسااط ع الاخير شكلها شاربتلهاا شي مروقهااا مو العااده يعني

مايا : هااااااااي

رديت : هاااي تاخرتي ؟

ماياا :اخ لو تعرفين ساااراا اليوم احلى يوم بحيااااتي كلهااا
سألتها : why ?

ردت : I met him

سألتهاا : منووو؟

جاوبتني : my dreaming man

ابتسمت بسخريه : جد ماعندك سااالفه

سالتني : ليش ؟!!

جاوبتهاا : كل مره تقوليين نفس الكلاااام وماتقعدين معه اسبووع الا ومغيرته

شكل فرسان احلاامك لهم مليون شكل ولووون

قالت لي بجديه : صدأيني هالمره غير اااه لو شفتيه ياااسااار اا يأبر البي مااحلى

كله رجووله وسحر ياااااااااااي عنجد بيعئد

سالتهاا : وين شفتيه ؟!

ردت علي : شفته بكوفي شووب بالشاارع الخاامس" او ل ماذكرت الشارع

الخامس حسيت بمغص ببطني " كان جالس ع طاااوله لحاالوو رحت وجلست

معااااه وعطيته رقم تلفوووني

قلت لهاا : شكله داااخل مزااجك ع الاخييير

سألتها : شو اسمه ؟ ومتى رح اتعرف عليه

ردت : اسمه بندر

اول ما سمعت الاسم انصدمت : بنــــــــــدر؟

سالتني : شوبيك يااعمي ؟ تعرفيه ؟
رديت : طوويل وخشمه وااقف وعيونه فاتحيين وجسمه ريااضي

ردت علي : ايه .. اخ من عينيه ياااسااار بيجننوو

قلت لهاا : ماري انطونيت انتي بتلعبي بالناااار

زمت شفايفها : لا تناديني بهالاسم ... ناديني ماياا او ماري

طنشتهاا وكملت : الي شفتيه اسمه بندر ال.. هذا صديق المقرب وهو الي جاني

ذاك اليوم وهددني ان مابعدت عنه بنفسي رح يخلي اندم

بصدمه : هوووو؟

رديت : ايه ورجعت بذاكرتي لذيك الليله ورنت كلمااته باذني
بندر : اسمعي زيين سااراا ابعدي عن احمد بنفسك صدقيني

ان حطيتك ببالي رح تندمي !!

- شرح تسوي يعني

بندر: مااعتقد ان ابوكي يعرف عن عن جيمس ال X- boyfriend

- مايهمني ان عرف او لااا

- بندر : واحمد ؟ شرح تكون ردت فعله لما يعرف انك قضيتي ليلتين بمنهااتن

- بشقة جميس لوحدكم ؟ وانك سبق وتعالجتي من ادماانك ع الكحووول وانتي تحت 18 ؟

- رح اكذبك ؟ ماعندك أي اثبااااات ع كلاامك

- بندر طلع ظرف من جيبه وطلع الصور الي فيه ورماهاا بوجههاا : هذي

صورك مع جميس ذكريااتك المشرفه شووفي وضعيااتك فيهاا مافي رجل

محترم يقبل يوسخ اسمه مع وحده زييييك ..اووه وصورك بثيااب السبااحه

من الفاشن شوو سهل الواحد يجيبهاااا

- نذل

- بندر : اسمعي ياابنت النااس اناا عمري ماتمنيت افضح احد ودام ربي سااتر

عليك ماابغى افضحك ابعدي عنه الرجال متزووج وزووجته على وجه

ولاااده انتي لسى صغيره وحلووه والمستقبل قدامك

مايا : بس انتي ماألتيلي انه مجوز

طالعتهاا : متزوج ؟ او ل مره ادري شكله عريس جديد

مايا : الهيئه هيك .. تعرفي هو احلى من مرته بكتيير

سألتهاا : شفتيهاااااااا

ردت : ايه شفتهااا

قلت لها : ودامه طلع متزوج ابعدي عنه واشتري دمااغك

مايا باصرااار : لاا ياااقلبي الزلمه عااااجبني وطالماا عرفت من يكووون

رح اخليه يجن فيني ورح افرجيه كيف يقولي لااا

ناديت الجرسون عشان نطلب الغذاا : انتي مجنوووونه

*ثانــــــــــــي *

من يوم ماطلعناا صوب البحر الين ماوصلنااا وهو ماايرمس الا كلمات بسيطه

ايه .... لاا .... صرناا حزت الغذاا الشبااب ربشه وهو لحااله من زووي

مبين ان تفكيره مو معاناا ابد .... شليت له صح من الغذاا ... يلست ينبه

قلت له : ماتبي تاااااكل

تم سااكت ومااارد علي قلت له : حمدان هذي مو بحاله

صد صوبي طالعني بنظرات كلهاا الم ورجع صد صوب البحر وسألني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 8:06 am

قد شفت يوم قلبك مذبوح قدام عينك ؟ حسيت يووم ان كل شي ممكن تمناه

عندك والي تباااه حرموووك منه

قاطعته : حمداااااااااااان

قالي: ثاني خلني اطلع الي بقلبي .. ثاني انا ماكنت احبهاا انا كنت اموووت

بالارض الي تمشي عليهااا ... لو طلبت روحي والله ارخصتهاا لهااا .. ليه

يحرموني منهااا ؟!! انا رحت اطلبعاا بغيتهاا حلااالي ام عياالي ...

قالو العذر والسموحه ابن عمهاا موب مرخصنهاا ... ليه يعطونهاا لرااعي سكر

وعربده ؟!!( وصد صوبي يطالعني ) ليه يفضلونه علي وهو مايستااهل حتى

ظفرهااا ...هي هي ماابغته يااثااني بغتني اناااا ليه يااثاااني قووولي لييييييه ؟

شفتهاا اليوم وشفت الصبي الي تزقره هذاك كان مفروض يكون ولدي اناا

ولدي رااشد .. ولدي انااا " قالهاا وهو يضرب على صدره بقبضة ايده " سمته

حمدان ع اسمي تعرف انه يضربهااا يوم يرد سكرااان ااخ لو اطوله وربي

اقصب رقبته

رديت عليه : بس يااحمدان البنيه ع ذمتك غيرك مايوز تطريهااا

صرخ بوجهي : احبهاااا ... والله احبهااا ... وعمر حبهاا مامااات بقلبي

والله ثم الله لوما مخافت الله كان دفنت عمري يوم عرسهااا

قلت له : قصر حسك عن يسمعونك الشبيبه .. اسمعني وانا اخوك البنيه واعرست

وصارت حرام عليك والي خلقهاا خلق غيرهاااا

رجع يصد صوب البحر ومارد علي


*نـــــــــــور *
اخيراا نطقتهاا اخيراا قلته الحقيييقه الي عذبتني .. حسيت النار الي بدااخلي بدت

تهداا ملامحه وجهه ماكانت تقول شي ماقدرت اقرأ ردت فعله فضل سااكت شووي

وبعدين قرب مني ضمني لصدره ومسح ع شعري وقال : العياااال عطيت الله ان

بغى عطانااا ولو كنا اثنييناا عقيم وان بغى حرمناا لو كنا سليميين تشبت بثووبه

حسيت نفسي رح اقطعه وطالعت بعيووونه وقلت :

لا تكذب على نفسك مافي احد مايتمنى العيااال انت اليوم تقول هالكلام تجبر

خااطري بكره رح تتركني تدور السند تدور العزووه تدور الي يشيل اسمك

قالي: انتي عندي اهم من كل هذاااا

دفعته عني : لااا تعطف علي .... كل شي اقدر عليه الا اني اشوف الشفقه بعيووونك تركي الله يخليك خلناا ننفصل

هزز راسه بمعنى لااا : مو بكيفج انا طلااق ماارح اطلق ... خذ نفس وكمل .. نور

حيااااتي اناا ابيك انتي ابي اكمل حيااتي معااك ... الاولاد ماايهموني كثر مااتهميني

انتي وبعدين الطب تطور احنا ممكن

قطعته : لاتقول احناا قول انتي حدد السبب الفعلي علااااج ماالي علاااج

قالي: ليه تقولين كذاا ؟!! نور احنا كل يوم نسمع عن اكتشاف جديد وقبل هذا كله
في رب اسمه الكريييم

جلست ع الكرسي منهااره بكيت بحراااره . بكيت الم النقص بكييت من صدق الحب

الي اشوفه بعيوون تركي قرب جنبي حط ايده علي شعري وبدأ يمسح عليه

وقال:نور خلااص يااقلبي .... امسحي دمووعك ... ورفع رااسي

وسألني : لو كنت مكانك وانا العقييم كان تركتيني ؟!!! هزيت راسي بمعنى لاا

ابتسم وسأل ليه ؟

قلت له : لان ماافي شي بالدنيااا يسوااااك عندي بس

حط ايده على فمي يمنعني اكمل .. وقال : من غير بس انتي بعد محد يسواااك

رن جوال تركي رفع شاف المتصل كان عمتي : هلااا يوباا ... لااا مافينا الا العاافيه

احناا خرجنا نتمشى .. لاا بنفطر برى وبنمر السووق في امااان الله

قلت له : عمتي قلقااانه ؟!!

ابتسم تقوول طقت ع بااابنا ومحد رد والسيار ماشفتها خافت نكون تعبانيين ولا شي

سألته : بتقولهم ؟!!

جاوبني : هذا شي خااص فينااا .. واللحين يااحلوووه قومي جيبي عفشك وخليناا
نرجع بيتنااا وانا بستناك برى مع عمي

ابتسمت : ان شاء الله ..

واحنا طالعيين من المكتب شفنا امي وابوي بالصاله يتقهوون

امي : تعال تركي تقهوى

تركي وهو يقرب : ان شاء الله .. نور بسرعه

ابوي سالنيي : ها نور اشوف رضيتي ؟!!

حطيت عيوني بالارض ماعرفت شقوول

ابوي : ماابيه ماابيه وكلها نص سااعه الا وانتي رااضيه عليه وشاقه ضحكتك وجهك

امي : عبدالله بس احرجت البنت حرام عليك .. نور يمه اطلعي جيبي اغرااضك

ماصدقت امي قالت كذا ورحت بخطى سريعه لجهة الدرج

ابووي نادى :نووور بسرعه ترى تركي متحرقص مو قاادر يقعد زين حتى
تركي مسكين شرق بالقهوة وانااا ماتشوفون الاغبااااري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 8:08 am

خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااص حرااااااااااااااااااااااام عليكم عيوني تفقعت وجاني نوم
وبعدين المنتدى مايرضى انزل جزء طويل يقول غير مسموح ومادري ايش الموهيييييييييييم
اذا مافهمتوا شي بالانجليزي ترجموه بالوافي وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان
عضو V.I.P
عضو V.I.P
إيمان


انثى
عدد الرسائل : 308
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 12:14 pm

عييييييييييوني تعورنييييييييييييييييييييييييييي والله هذي الروايه تجنن ...يعطيك العافيه ع هذي الجزئية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 11:16 am

ثانكس حبيبتي على مرورك اللي يجنن اكثر وبكملها بعد ما اتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 11:22 am

الجزء الثاني والعشرون
حب يغيب وصاحبه مابعد غاب
وحب يدوم وصاحبه في غيابه
وحب يذوب خافقا مابعد ذاب
وحب يداوي صاحبه من عذابه
وحب بلا معنى وحب بلا اسباب
يبقى غريب وينتهي في غرابه
×.. بنـــــــــــــدر..×

بعد ماطلعت من عند احمد رحت قضيت كم شغله عندي متعلقه بالجاامعه ..

تقريبا صار الوقت وقت الغذاء قررت ارجع البيت وانا واقف قدام بااب شقتي

تذكرت كلام احمد عن طلال حسيت ان من واجبي اني اشكره علي سواه

استدرت طقيت على باابه مره واثنيين ماكان في رد شكله مو بالبيت فما

كان قدامي الا اني ارجع بيتي طقيت الجرس ودخلت ماحبيت افتح البااب

فجأة يعني ممكن الريم ماتكون متحجبه فاحرجهاا واحرج نفسي ..

اول مادخلت شفت حنان كانت جاي باتجاه البااب شكلها كانت ناويه تفتحه

لانها حاطه حجاابهاا ع راسهاا ..

دخلت وقفلت الباااب : السلام عليكم

حنان ردت وهي تخلع حجابهااا : وعليكم السلاام ... وين كنت ؟

قلت وانا اجلس ع الكنبه : عندي كم شغله قضيتهاا وجيت

قالت وشكلها مضايقه : كان صعب عليك تقولي قبل ماتطلع انك طاالع ؟

تبين شي اجيبه لك ؟ تامرون ع شي ؟

سالتهاا : كنتي تبين شي ؟

ردت : لااا

قلت لها : اجل دام ماتبين شي ليه تصدعين رااسي بكلامك

حسيتهاا عصبت : السالفه مو سالفة احتيااجااات

قلت : اجل ؟111

ردت : السالفه ياااسيد احتراااااااام احسن انك مسويلي اعتبااار وان لي وجود

بذا البيت مو رجل كرسي .. يعني لو طلعت برى البيت من غير لااخبرك اني

طالعه كان بيعجبك هالشي ؟

رديت عليهاا : كان حشيت رجولك حش

طالعتني باستهزاء : لااااااا

قلت لهاا بلهجة حدااة : لانسيين اني رجاال وانتي مره مع اني اشك الصراحه

حنان ردت علي بمصخره : تصدق حتى ان بعد اشك برجولتك

حسيت بالدم يغلي بعرووقي ابي امسكهاا انتف شعرهاا اذبحهااا اسلخ

جلدهاا اناا تجي هالبزر تشكك برجوولتي اناا بندر بن محمد ال... ينقالي هالكلاااااام

وقفت ع حيلي مشيت اتجااهااا حسيت بغضب الدنيا كله فيني والي قهرني

اكثر نظرة التحدي الي شفتهاا بعيووونهاااا قربت منهاا و...

×... مريــــــــــــم ... ×

حاسه بيني وبين نفسي بخووف .. ليلى لو تزوجت رح يفضى البيت رح اكون

لحالي مع امي وااابوي رح اكوون وحيده .. شيعني تبينهاا تسوي ترفض العريس

وتقعد جنبك .. متى رح تفهمين ان انتي غير وهي غير .. لاتضحكين على

نفسك وتعطينها امل كذاااب ... ادعي ربك يوفقك اختك بدل افكاارك السودااء

صرنااا قريب المغرب الناس رح يجوناا بعد الصلاة ... امي متوتره وعلى اعصاابها

هالشي واضح جداا من اشراافها ع كل التفااصيل الدقييقه .. كانت تتمنى نور

تكون معااهاا يعني تونسهاا لكن مايصير نور جات زعلاانه ولازم ترجع بيت

زووجهاا اما العروس فهااذي حكااية .. خبري بالبنااات لما ينخطبون يلبسون

ويتشيكوون على سنقة عشر ماعداا اختي العزيزه الي الى الان ماااتسبحت ..

الحبيبه بعدها تشتغل على البحث الي عندهااا

دخلت عليها حجرتهاا : ليلى وش ذا ؟!!

من غيرماترفع راسها من ع الكومبيوتر ؟ وشوو ؟

رديت عليها : البيجااامه !! مو ناوية تغيرينهاا ؟!!

ليلى : ليه؟! احد جاينااا ؟!

فتحت عيوني ع الاخير : ليلوووه اشفيك ذااكرتك انمحت ؟!!

قومي غيري الناس بتجي تشووفك وانتي لسى مااجهزتي

ليلى رجعتلها الذاكره : اهاا .. تصدقي نسييت

قلت لهاا : مصدقه من غير لا تقوليين .. قومي غيري مابقي ع الاذان شي

واخيرا دخلت الحلوه تتسبح .. دق موبايلها وكانت احلام رديت عليهاا

احلاام : الوووووو تصدقين انك نذله ومااتستحييين كله اناا ادق عليك

مالت عليك يالبخيله ترى والله المكافأة تكفي تقدرين تسددين فيهاا الفااتوره

ولا اقولك بس عطيني رنه اناا رح اتصل بس احس انك معبرتني

كله انااا اتصل .. ماتتكلمي اشفيك ساكته ولاكلااامي مو عاااجبك

فطست عليهاا ضحك: خخخخخخخخخ

احلام انتبهت للصوت : مااالت مرااااايم

قلت لهاا : على وجهك ان اشاء الله

احلام بصوت يتصنع الغضب : ممكن اعرف ليه تردين ع تلفون صحبتي

قلت لها : والله كيفي مو هي اختي ؟

قالت لي : لا يكثر هرجك عطيني ايااهااا

قلت لها : ليلى تتسبح

ردت : طيب لاتسبحت خليها تتصل علي

قلت لهاا : مايمديهااا اعرفكم بتقعدوون تدقونها سوالف ومارح تلبس

سالتني : طاالعين

جاوبتهاا : لاا جاينااا نااس .. ماقالت لك ليلى ؟1

احلام بأهتمااام : شنووو ؟

جاوبتهاا : ليلى اليوم جااين نااس يشوفونهااا

صرخت : شنووووووو

قلت لها : مالت خرمتي طبلة اذني

حسيتها تضاايقت : ليه ماقالت لي

جاوبتها : اهي بنفسها مادرت الا امس بالليل

احلام : ااوكي خلاااص اكلمهااا بالليل ان شا ءالله

×.. عبد الرحمن ..×

اول ماقفلت السمااعه كان شكلهاا مره متغير ... سألتهاا امي : احلام شفيك

احلام : هااا ... ابد ماشي

امي ماقتنعت : وجهك تغير ستين لووون صار شي على ليلى واهلهاا

طبعا ماقدرت مااشغل راداارتي

احلام قالت بنبرة حزن : ليلى اليوم بيخطبوونهااا

امي تغيرت ملامحها وجهها وماعلقت حبيت اكسر الصمت

قلت لاحلام : وانتي ليه زعلااانه

احلام بلعت ريقهاا بصعووبه وقالت : بصراحه احنا كنا... وماعاد كملت

قلت لها اكمل كلااامي وانا حاس بغصه خانقتني : تخطبونهاا لي؟صح ؟

امي تنهدت بحسره : والله ماتمنيت بنيه لك غيرهاا ماشاء الله عليها ادب

واخلاق واصل

قلت لهاا : وانتي تهقين يمه ان اهلهاا بيوافقوون علي ؟!

امي : وليه مايوافقون .. انت كاامل والكامل الله

قلت لهاا وانا انااظر برجلي : يمه انااا معاااق .. رضينا ولا مارضينا معاااق

فيني نقص .. وبنتهم زي مااقلتي ماتنعاااب .. اكيد يبون لهاا وااحد احسن مني
بلميون مره

امي : الرجال مايعيبه شي ياوليدي وانت ماشاء الله ماعليك زود

ابتسمت لها : لاني ولدك تقولين هالكلام لكن لو ان احد بمثل وضعي تقدم

لاحلام كان رضيتي ؟ " ماردت علي كملت كلامي " يمه الي ماترضينه لبنتك

لا ترضيه لبنات النااس

تنهدت امي بالم ومااعلقت ع المووضع

اما اناا بدااخلي كااان في الم يقطعني تقطييع .. مااكذب عليكم انا فعلاا

كنت ابي اخطب ليلى من كثر ماسمعت عنهاا من احلام اعجبتني واااايد

وفوق كذا اهلها ناااس يثاقلون بالذهب لكن بعد ماصار لي الحادث عدت

حسااباااتي بدل المره الف بنت الناس مالهاا ذنب تعيش بقية عمرهاا مع وااحد

عااااجز صحيح ان عندي طرف صنااعي واقدر اسوي كل شي من غير مساعدة

احد لكن مع كل هذاا اناا شخصاندرج تحت مسمى معاق او بشكل منمق اكثر

ذوي الاحتياجات الخاصه

× .. حنــــــــان .. ×

غبيييه ... متخلفه ... مجنونه ... في وحده تقول هالكلمااات " اشك برجولتك "

مالت على ذا اللسااان الي يبيله قص ... اشهد ان لا اله الا الله اكيد بيذبحنيييي

لا تبينه يصفق لك انتي وجهك ... بس يااحنااان خلق قويه لاتبينيله خوووفك

عن يتماااادى ...... طالعته بنظراااات تحدي وانا بداخلي احس قلبي بيوقف

من الخووف عمري ... مااشفت بندر معصب بهالشكل .... عيوونه احس

الشرااار بيطلع منهااا ... قرب مني صاار يقرب اكثر واكثر واناا بحركة تلقائيه

ارجع على ورى صرت ارجع وارجع الين مااخلااص مااعاااد في مكاااان ارجع

صدمت بالجدااار الي وراااي قلت له : وخر عني

حطت يداته ع الجدر بشكل محااصرني وسألني : شراايك تتأكدين اذا اناا رجااال او لاا؟1

قلت له : عمر الرجوله ماكانت بالطق

طالعني بمكر وقال : ومن قااال اني رح امد يدي ؟!! مو اناا الي امد يدي على حرمه

وصار يطالعني بنظرات كانت متفحصه .. فهمت كلاامه فهمت مغزااه دفعته بكل
مااقدر

وقلت له : ولا باحلاااااااااامك الي تفكر فيه

طبعا بندر بسبب حجم جسمه ماتحرك الا كم خطوه يادوب قدرت اتحرك الا انه

سحبني من يدي الين مااضربت بصدره وطوقني بيدينه من خاااصرتي فماصرت

اقدر اتحرك قرب مني حاولت ابعد برااااسي .. حاولت افك نفسي لكن ويين واانا

بين يدينه شد علي وقالي : لاتحاااااولييين ... مافي فاااااايده

قلت له : اتركنييييييييي ماااطيييييييييييييييييييقك

قالي : مو ضرووري مشااعرك مااتفرق معااااي

جيت ابي ارد حط ايده ع فمي يمنعني من الكلام وهمس بذني : لو بغيتك والله

مامنعتيني وهذا انتي شفتي شقدر اسوي فيك .. لكن مو اناا الي يثبت رجولته

بهمجية الحيوااان .... واضيفي لمعلوماااتك انتي ماااتهزين فيني اشعره

فمابالك برغبة بالعربي انتي ولاااشي بحياااااااتي ولو اخر وحده ع الارض

مااشتهيتك محد يشتهي الشين بعد ماطال الزييين اصلا حراام يحسبوونك على النسوااان

حسيت بكلماااته سكاااكين تقطع بقلبي انا ولاااشي .. مااسوى شي ..

كان له علااقااات مع غيري قبل الزوااج بغيت اصرخ بوجهه

اقول شكثر اهو نذل وحقييير ... بغيت ابكي على حااالي ....

ليه بلحظه فكرة ان بندر يميل لي غبييييييييييييييييييه

غصب عني نزلت دمووعي ... حسيت بالاهاانه لاول مره بحياااتي

حسيت بجرح كبييير بقلبي ....

شفت نظرات صدمه بعيووونه .. اول مره يشووف دموعي من تزوجنا ابكيت

الا يوم وداعي لاهلي وبحظن ابوي وغيرهاا مابكيت واللحين ابكي لا وقدااامه

وبحظنه ذراعاااته بدت تترخي من حولي قالي بصوت فيه

امصدووم : حنااان تبكيين ؟

صرخت بوجهه وانا امسح دمووعي : حنااااااااااااان بشر ياااااابندر

ولا هااذي بعد شاااك فيهاااا ؟!!!!!!!!

وعلى طوول ركضت الين غرفتي دخلت وقفلت الباااب

×.. الريـــــــــم ..×
طلعت من الحمام " وانتو بكرامه " شفتها ع الباااب مستنده وتمسح دموعهاا

حسيت بخووف سألتها : حناان فيك شي ؟!

جاوبتني : لااا ابد بس دخلت بعيني غباااار وااايد تحرقني برووح اغسلهااا

بيني وبينكم ماطافت علي سالفة الغباار بس ماجيت اكثر اسئله مهماا كان

الواحديحق له بخصوصيه

قلت لها : زيين

قالت لي وهي تعدي رايحه تغسل عيونهاا : ترى بندر بالصاله

اخذت شايلتي ولفيتهاا زيين واخذت معااي بندوور الصغيرووون

طلعت الصاله لقيته جاالس ومبين عليه بعااالم ثااني مره تنحنحت عشان

يحس بوجوودي رفع بصره وابتسم بويهي اشرلي بدينه اني اييب بندر

الصغير عطيته اياااه ويلست بعيييد

قلت له : بندر لوسمحت ابيك تكلم احمد ييب جوازي عسب ارد البلااد

قالي : ليش بتردين ؟

قلت له : خلاص مااعااد لي مكااان هني ارد بلاادي احسن لي

قالي: المسائل ماتحل كذاا ياام بندر انتي اللحين زعلاانه صبري الين

ماتهدى اعصاابك وتفكريين بهدوء

قلت له :بس انا

قاطعني : لاتبسبسين ااناا مو اخوج " هزيت راسي بمعنى ايه " اجل قضبي ارضج

طلعت حناان من الغرفه واتجهت للمطبخ من غير لاااتتكلم ..قمت اساعدها

بتجهييز الصحون ... كان عااملة مكروونه بشاميل .. وحنان فنااانه فيهاا

يلسناا كلناا ع الطاوله ماعدااا بندور الصغيروون حطيته يلعب بالالعااب

لانه ماكل خلااص

حنان : لاااااااااا

قلت لهاا : حنااان وربي انج تحبيينه الا تموووتين عليه

قالت لي : تعرفين ان ماااعندك سالفه

قلت لها : الا عندي ونص ماشفتي نفسج وانتي تطاالعينه بغيتي تااكلينه بعيووونج

حنان ردت : يتهيألك انا مااطيقه ولعلمك تهاوشت معاااه

قلت لهاا : ادري مبين عليكم انتو من يلسنا ع الطاوله مارمستو بكلمه وهذا

مو طبيعي ابد وحتى هو حسيته متلوووم منج

حنان تنهدت .... صدقوني يوم اقولكم احس حنااان ضاايعه

وهالشي مبين من نظرات عيونهاا

سالتني وهي متردده :الريم شرايك فيني ؟!

سالتها : شقصدج ؟! من أي نااحية ؟!

جاوبتني : يعني شكلي ؟!

حبيت استهبل عليها لاني فاهمتهاا : شلون يعني ؟!!

جاوبتني : يعني اناا حلوه ؟!

قلت لهاا اغايضهاا : مقبوله

حسيتها تضاايقت وقالت بصوت شبه مسمووع: يعني عشان كذا مااعجبته

طبعاا انا سمعتهااااا : منوو الي مو عاجبته

اربكها السؤال وقالت : ولاا احد ....... ولاااحد ... ورجعت تكمل غسل الصحون

اقترب منهااا دورت وجههاا جهتي وقلت لهاا : حنااان انتي مو بس حلوه انتي

تهبلييين عيونج السود الوسااع شعرج الحريري لون جسمج محد يعرف بيضاء

ولا سمرااء وفوق كذا قلبج الطيب وتسالين اذا حلووه انتي ماتشوفين

عيال الحمرا شلون ياكلونج بعيونهم

سالتني : اجل ليه مو شاايفني ؟

قلت لهاا : خخخخخخ صدقيني هو شاايفج ومو شاايفج

قطبت حايااتهاا : شلوون يعني ؟!

قلت لها : حناان بندر شرات أي رياال بالدنيااا يبي يشووف مره كاملة الانوثه

قدام عينه بكلماااتهاا تشفي قلبه وشوفتها تسر عينه وصوتها يطرب قلبه

بندر يعرف شخصيتج بكل حذاافيرها يعرف حنااان المستريله بس حنااان الانثى

وين موقعهااا ؟!! فهمتي ؟!!سمعيهااا مني وانا اختج

حاافظي على طيرج لايطيرعنج...

وريلج ماااشاء الله ماعليه قاااصر الف من تربع وراااه

× .. طـــــــــــــــــلال.. ×

اليوم كان جد مرهق ومتعب تسبحت بسرعه ولبست هدوومي عشان الحق الافتتااح

اليوم رح يفتتح معرض للوحااات وانا مشااارك فيه نزلت بسرعه طبعاا فاتني للاسف

الافتتاح لكن اهم شي لحقت ع المعرض

الزورا كانو راضيين جد ع الوسوماات الي شاايفينهااا وفرحت اكثر ان رسووماااتي

لاقت صدى طيب جدااا وبالعكس جاتني عرووض للشرااا باسعاار مااتوقعتهاا

واكثر شي مااتوقعته شووفتهااا ... اهي نفسهاا بالبدااايه حسبت نفسي اتوهم لكن

يووم قربت جهتي عرفت انه واااقع واني مااتخيل

قالت لي بصوت مرتجف : مرحبااا طلاااال

جاوبتهاا : هلااا ساراا شلونك

سارا جاوبتني : زينه ... وانت

جاوبتهاا : الحمدالله عن اذنك ورااي شغل

نادتني : طلااال

التفت لهاا : نعم

قالت وعيوونهاا بالارض : انا اسفه ... انا اذيتك وااايد سوووري

قلت لهاا : ولا يهمك .. مااعااد يهمني انتي صفحه وانمحت

حسيتها تضااايقت قالت : طلااال تقدر نبتدي من جديد ؟! نكون اصدقاااء

قلت لهاا : سووري انا غير مهتم بصدااقتك .. عن اذنك

مشيت وطنشتهاا .. حسيت نفسي انتصرت عليها جرحتها تمااام زي ماااجرحتني

صحيح اول مااشفتهااا حسيت بشووق لكن اول مااصرناا وجه لوجه تذكرت كل

الي سوته فيني كل عذااابي مااهانت علي نفسي اذوقهااا الاهاانه مره ثاااانيه ايه

مره وماعاد بكررهاا ابد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 11:23 am

×.. ســــــــــــــارا.. ×

شتوقعتي يااخذك بالحضااان يقوولك وحشتييني مشكووره لانك تعرضيين

علي صدااقتك ... اكيد رح يصدك انتي جرحتيه واهنتيه تبينه ينسى ويساااامح

بكل بسااطه غبييه .. بكن هو سااعدني يازمتي ؟ هو وقف جنبي لماا كنت

بالمصحه هو الي اخذ بيدي الين ماارجع للطريق الصح ليه اللحين يبي

يتخلى عني ؟ ليه مو قاادر يسااامحني ؟ معقوول خسرته خلاااص ؟

سااراا اصحي وتقبلي الواااقع ... هو سااعدك نخوة منه شهاامه ماهان

عليه يسيبك وسط الضيااااع ...

قاطع تفكيري صوت مااري: انتي هوني ؟ يااعمي البت عليك المكاان

قلت لهاا : مااري خليناا نطلع من هني

×... لــــــــــــــــيلى ... ×

بعد المغرب جوناا الناااس ... طبعا الرجال محد جا لانه تعااارف

بين الحريم ام المعرس ومعااهااا بنتهاا

امي رحبت فيهم وقاامت بكل الوااجب معاااهم وطبعاا جاا دووري

انزل لهم واباشرهم ..... نزلت وقبل لااادخل عليهم بحركه تلقائية وقفت

قدام المرااياا اتفااااقد شكلي .. شفت المبخره قمت اتبخر بشكل سرييع الله

مريم الي كانت تراااقبني : هيي اخلصي عيييب عليك النااس من اول قااعديين

قلت لها : خليهم قاعدين وش وراناا

قالت لي : بلا هبل .. ادخلي

دخلت وانا احس نفسي ارتجف سلمت طبعاا ام المعرس : مااشاء الله تبااارك الله

شلونك خاالتي .. سالتهاا طبعا من بااب الذووق

ردت : الحمد الله وكملت سلام على بنتهاا

جلست بكنبه قريبه من امي : لاحظت العيووون الي تفحصني ياااربي اشفيهم

لايكون فيني شي غلط .. قمت ابااشرهم بالقهووة وبعدين درت عليهم بالشوكلاته

عطيت الام وبعدين اختهاا ولما جيت عند البنت : لااتسلمين حبيبتي

ابتسمت ابتساامه صفرااا : لا ماايصير

قالت لي : معليه مسويه رجيييم احب احافظ ع رشااقتي

ليلى بنفسها " دامك مسوية رجيم ليه ماانثبرتي ببيتكم انتي وذي خشتك "

طنشتهاا ورجعت جلست

ام المعرس : وين تدرسين ياليلى

جاوبتهاا : بالتقنيه الطبيه علاااج طبيعي

اخت العريس نطت : على كذاا نسبتك عاااليه كانت

قلت لهاا : 98 .97 %

الكل : مااشاء الله

ام نور بنفسها " قل اعوذ برب الفلق "

ام المعرس : ام نور انتي عاارفه انا جايه اليوم ليه ومن غير لف ولاا دوران

انا بنتك ابيهاا لولدي

امي : والله احنا نتشرف يام سليمان بس عاد هالموضوع الشزر فيه

لابو البنت والبنت ولازم نسأل عن ولدكم وانتي ادرى بهالاموور

ام سليمااان : خذو رااحتكم يااااا ام نور هذي الاصول ومحد يقول شي

بس ياام نور لازم تعرفون ان لاصاار بينا نصيب وان شاء الله بيصير

نصييب احنا ماعندناا حريم تشتغل بالمستشفيااات زي ماانتي عارفه حنا

بدووو..وولدي شرطه ان حرمته تقعد بالبييت يعين يااابنتي لو تغيرين تخصصك اذا يمديييك

هني انا طلعت شياااطييني وسالت ام المعرس : عفو خالتي ولدك وش يشتغل

ردت علي : والله هو يدرس هندسه ولسى ماخلص

رديت عليهاا : يعني ياااخذ المصرووف من ابوووه

الحرمه ماعجبها كلامي : والله الخير كثييير والحمدالله

قلت لهاا : الله يزيد ويبااااارك لكن انا ماخذ وااحد لسى يمد يده لابوه كل اول شهر

امي : ليلى !!

التفت لهاا : السموحه يمة بس هذا مستقلي ... والتفت للحرمه وقلت لهاا .. خالتي

ترااناا بدو ماافرقناا عنك بشي .. واحنا عندناا البنيه تشتغل ... واناا مادرست 12سنه

ودخلت جاامعه عشاان انثبر بالبيت لان ابنك الموقر يبي هالشي!!

يعني لو انا قلت يقعد بالبيت بيقعد ؟!!

وطلعت وتركتهم لوحدهم .. امي افتشلت يااحرااام والحرمه صار وجههاا قوس قزح

ودخلت عليهم وانا بيدي المبخره وحاطه فيهاا عووود قربت العوود لجهت الحرمه

لكنها ماخذت المبخره وعلى طوولت وقفت وقااالت : وصلت المعلوومه

البنيه : جد ماااعندك ذووق

رديت عليهاا : خليت الذووق لك ياام ذوووق

طلعت الحرمه هي وبنتها ناديتهم وهم قريب البااب : خالتي بكره لامرضت حرمة

ولدك لااايروح المستشفى ويقول ابي دكتتتوره

امي طبعا وصلتهم وهي تعتذر عن تصرفييي

امي انفجرت بووجهي : انتي جنيييتي ؟!! وشهالتصرف الي سويتيه ؟

قلت لهاا : يمه ماشفتيها شتقوول ؟!!

امي : الحرمه وش قالت .. كل الي قالته الي يبغااه ولدهاا وتقومين تنطين بحلقهاا

قلت لها : يمه !! ولدها لسى يااخذ المصرووف وفوق كذاا يبغى يتحكم فيني

قال ماعندهم حريم تشتغل ولا اغير تخصصي هذا الي باااقي

امي : طيب دام ان كلامهم مااعجبك ليه ماانكتمتي الين مايرووحوون ونرد

عليهم مالكم نصيب لااازم تهزئينهم

قلت لهاا : انااا مااهزئت احد

امي : لاااااااا وطولت لساانك او حركة المبخره شتسمينهااا ؟!

جاوبتهاا : والله زين الحرمه طلعت فهيمه

امي : ليلى الي سويتيه انا مو براضيه عنه وان درى ابووك ماارح يسكت لك

تذكرت ابووي : لااايمه تكفييين

امي تنهدت : ليلى ترضين النااس تتكلم وتقول حصه ماعرفت تربي بناااتهااا ؟

قلت لهاا : تنقطع لساان الي يجيب سيرتك بكلمه يخسون مايسوون ترااب مشيتي عليه

ابتسمت امي : ودامني غاليه عندك ليه تجيبين لي الكلاام .. ياابنتي البنيه تعكس

تربية امهاا لهااا والي سويتيه اليوم يقوول اني مااعرفت اربي

قلت لهاا وانا اتمنى الارض تنشق وتبلعني من الندم : يمه اناا اسفه

والله مااكااان قصدي يمه " وبستها ع رااسهاا " ماعشت ولاكنت ان جبت

لك الكلاااام يمه اناا وانفجرت بالبكااء ماعدت قاادره اكمل

ضمتني امي لصدرهااا وصارت تمسح على شعري : خلااص ياليلى اناا مو زعلاانه

فضلت ابكي وابكي الين ماسمعت صوت ابووي : وش فيكم

قمت بسرعه امسح دمووعي امي جاااوبته : بنتك ماتبي العريس الي جايهاا

طالعني ابوي : وهذا الي مبكييك

هزيت رااسي بمعنى نعم ... ابوي سألني : طيب ماتبغينه انتهيناا ليه البكاا

وكمل وهو يأشر على رااسه ... دام هالراس يشم الهوى محد بيجبرك على شي مااتبغينه

ابتسمت بوجهه وقمت رميت نفسي بحضنه

مريم كانت ترااقبناا : يااااااااااسلااام وانااا

امي فتحت لها ذراعها : تعاااااااالي

×.. سلطــــــــــــــان ..×

رديت البيت ع الساعه عشر حصلت امايه بالصاله وهاده على حمداان

دخلت: السلام عليكم

الكل : وعليكم السلاام

امي : تعااال يااسلطاان طالع اخووك

يلست ينبهاا : خير وش فيه

حمداان : يااخوي فهم امك عرس مااابيييييييييييه

امي : ليه ماااتبيه

حمدااان : امااايه ماابااه وخلص

قلت: حمدان انت كبرت و

قاطعني : سلطان والي يعااافيك هالموضوع مابغيت ارمس فيه ابد

واليوم الي بغيت فيه العرس بااييكم واقول خطبوولي

امي: ومتى بيي هاليوم ؟!!

حمدان جاوبهاا : متى ماا ارااد الله ... اسمحوولي باسير ارقد

بعد ماسار حمدان قلت لاماايه : اميه تركيه ع راااحته لاتضغطين عليه

امي : ياولدي انا ابي افرح فيه قبل لاتغيب عيني

قلت لها : عسى عمرج طويل يالغاليه ...بس هذاا عرس لازم يكون يبااه برغبته

امي وهي توقف : براااية انا تعبت معاااه .. بسير ارقد

طلعت حجرتي اشووف شيخه ... استغربت انها مايلست مع امي وحمدااان

اول ماقربت صووب الجناااح كانت ريحة العود شااله البقعه واول ماافتحت

البااب حسيت الريحه اقوى واقووووى ولقيت ورد منثور ع الارض وع الطاااولااات

شفتهاا جااالسه ع القنفه اول مادخلت وقفت ... ماصدقت عيني ... كانت مختلفه

واايد شعرهاااا لونه تغير وتسريحته تغيرت... مكياجهااا... كل شي مختلف فيها

ابتسمت لي : مافي السلاام عليكم ؟!

سلطان بخاطره " نسيت السلاام من الي شفته " : السلااااااااااااااام عليكم

ابتسمت : وعليكم السلاااام .. اقرب شفيك واااقف عند البااااب

ماسمعتها شو قالت كل الي اعرفه اني تميت مبقق عيوني فيهاا ابي استوعب

الي قدامي حقيقه ولاا خيااااااال

زقرتني ... سلطان فيك شي

قربت منهااا : قولي سلطااان ماافيك شي .... ابي اعرف هالاحلاااوه كلهاا وين كااانت مخفيه

ابتسمت وحطت راااسهاا بالارض : يعني عاااجبنك شكلي ؟!!

قلت لهااا واناا اقرب اكثر واكثر : مو بس عااجبني الا ذااااابحني

وخت رااسهاا بالارض رفعته بيدي : لاا توخين رااسج عيوني بعدها ماشبعت

من شوفت وجهج

احمرت خدودهااا : سلطاااااااااااااااااااااان

رديت : ياااقلب سلطان وروح سلطااان وكل اهل سلطاااان

دفرتني : بس عااااد .. سارت لصوب الباااب

زخيتهااا من ذراعهاا : وييييين ساايره

قالت لي: بييب العشاااء

قلت لهاا : بس انا ماابي عشاا

قالت : بس انت

قلت لهاا : انتي اليوم مالج طلعه من هني ابداااااااااااااااااااا

×.. الريــــــــــــــــم .. ×

اليوم صحيت مبكر كالعاده تعودت اصحى بهالوقت ايهز الفطور لاحمد عسب يروح

اليامعه لكن اليوم الوضع مختلف احمد مو هني .. حتى ماكلف خاطره يدق عسب

يطمن على ولده كنها يااته من الله .. ساعدت حنااان بتحضير الفطوور فطرناا كلنااا
وطبعاا لا حنان ولابندر تباادلوو كلمه ... الله يسااعدهم كل واحد منهم راسه ايبس

عن الثااني ... بندر طلع وتمينا اناا وحنااان رتبنااا بالبيت ونظفناااااه .. استأذنت منهاا

برووح بيتي ايب لي هدووم دام ان احمد اللحين اكيد بالياامعه وخليت بندر عندهاا

طلعت راايحه صووب بيتي حسيييت بحنييين كبير ..اول مافتحت البااب ودخلت

حسيت بالراااحه .. كل شي بالبيت ماااتغير نفس الجريده المرميه ع الطاوله

الزهور الي بالمزهريه ماتغيرت دخلت لحجرتي حسيت برغبة اني انفجر بالبكا اول

مااشفت صورة احمد ضميتهاا لصدري .. اشتقت له واااااااااااايد ... شفيك ياريم

ينيتي هو ماكلف خاطره وسأل عنج وانتي من شفتي صورته تخبلتي

سمعت خشخشة مفاااااتيح معقووول يكوون يااا ؟!! مب وقته

×.. احمــــــــد ..×

وصلني بندر الين باااب البيت وراح صووب الجاامعه ... دخلت بيتي ... اول

مادخلت طلعت مني تنهيد اشتقت للبيت ولكل زوايااه واشقت اكثر لراااعيته

الي هجرته والسبب طيشي ..ااااااااه يالريم

شفت باااب الغرفه مفتوووح وشوي ان الريم طااالعه منه .. بالبدااايه ماصدقت عيني

قلت اكيد اتوهم اكيد اتخيل مستحيل تكون رجعت البيييت ... تمينااا نتبااااادل

النظرااات من غير أي كلااااام

قلت : الريييييييييم ؟!

مااشفت غير دموعهاااا الي جرت ع خدهااا وكفهااا الي حاطته ع فمهاا تكتم به
صوووتهاااا ...

ربعت صوبي ضمتني ...... ايه ضمتني ... مو بزعلاااانه طوقتهااا بديني تمت تبكي وتبكي
رفعت رااسهااا وسالتني : وش صاار لك ؟! ومتى صااار؟ ليه ماقلت لي ؟!

انت بخير؟!

ابتسمت لهاا : ماافيني شي انا اللحين بخيييييييييير

جااات بتبعد عني كانهاا تذكرت زعلهاا قلت لها : مب كفاياناا عذاااب ؟!

قالت : انت الي تسببت فيه

قلت لهاا : ندماااااااان والله العظيم ندمااااااااااااان

قالت : وانا خلااص ماعدت اقدر اسااامح

قلت لهاا : وانا مقدر اعيش من دونج لحظه انا احبج والله العظيم احبج وعمري كله

فدوه كلمة احبك تنطقها شفاج ...

قالت : هذا انت تقص علي بكلمتيييين

عرفت انهاا رضت : هذا لانج مقصه

فتحت عيونهااا : نعممممممم ... اخذ ثيااابي احسن لي وجات تمشي حاولت

الحقها لكن ماقدرت من ريلي الميبسه وتخرطف وطحت

ياتني تركض : حبيبي انت بخيييير ؟! اخذك المستشفى

قلت لها واناا امد ايدي : محد طبيبي ولا مستشفاااي غيرج انتي

ابتسمت الريم ابتساامة رضى ...وانا حمدت ربي الف مره انهاا ردت لي .

ردت اخيرااا وان شاء الله مارح نفترق ابدااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 11:24 am

الثالث والعشرون

ودي ابكي لين مايبقى دمـــوع
ودي اشكي لين مايبقى كــلام
من جروح صارت بقلبي تـلــــوع
ومن هموم احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشـمـــوع
والـهنـــا مايـــوم في دنيــــاي دام
ان شكيت الحال محدن لي سموع
وان سكت.. الناس زادوني مــــــلام
×... بــــــــــندر ... ×
كنت مااشي برووح للجاامعه لكني توووقفت اول مالمحت محل لبيع الوروود

سحرتني البااقااات الي فيه ... تذكرت حنااان والكلااام الجاارح الي قالته لي

وتذكرت كلاااامي .. اعرف اني غلطاان وتجاوزت حدوي معااهاا لكنهااا تستمتع

بأستفزااازي .....اوف بندر انت غلطااان لاتكذب على نفسك يكفي انك خليتهاا تبكي

اااااا هـــ اول مااشفت دموعهاا حسيت بالنار تسري بجسمي اخر شي كنت اتمناه

اني اكون سبب بدمعه بعيونهااا اشتريت باااقه من الروز الاحمر ورجعت لبيتي

اول مادخلت لقيتهاا مبسطه ع الارض وتلعب مع بندر الصغييير وكانت ابد

مو منتبه لي فضلت اتأملها اتامل شعرهاا المفلووول ضحكتهاا الي طالعه

من قلبهااا وهي تلعب مع بندر لو ربي رزقناا باطفااال رح يكووونون

بحلااوتهاا بشقاااوتهاا رح احبهم وااايد لانهم منهااا

قطع علي صوت موبااايلي وهو الي خلا حنااان تنتبه لي وتلفت

اول ماشاافتني تغيرت ملاامح وجههااا خذت المشكبك ولمت شعرهااا

انا رديت ع الموبااايل : هلاا ..فيك شي ؟ ... اهااا ... الله يديم المحبه ...

خخ ولايهمك بالحفظ والصوون في اماان الله

بعد ماخلصت المكالمه شفت حنااان تلم بالالعااب ع الارض قلت لهاا

هذا احمد يبشرني انه اصطلح مع الريم

ردت من غير لا تطالعني : الله يهنيهم

قربت منهاا جلست ع الارض قريب منهاا طلعت البااقه من ورى ظهري

ومديتها لهاا

طالعتني باستغرااب : شو ذاا ؟

قلت لها : وروود

ردت علي : تصدق على بالي سعف نخل

قلت لهاا وانا اتجاهل مصخرتهاا : حنان انا اعرف اني زودتهاا بكلااامي

بس انتي استفزيتيني واهنتيني و

قاطعتني : يعني انت الي ماسويت شي ... ؟!

قلت : بس انتي

قاطعتني : انا وشووو ؟ ليه مو راااضي تعترف انك غلطااااان والغلط راكبك

من سااسك لارااسك

تأففت : اوووف وبعديين تبين تصطنعين هوووشه من ولاااشي

ردت : انا ولاا انت ؟

قلت لهاا : تعرفين انتي مو وجه احد يعبره

حنااان ردت تتمصخر : لا الله يخليك عبرني ....

عصبت : انا استااهل كل الي يجيني وقمت بطلع

نادتني : خذ وروودك معاااااك

قلت لهاا احرق اعصاابهاا : خليها لك اناا متأكد ان بعمرك كله مافي

احد عبرك

وقدملك ورد ولو عن طريق الخطأ

وطلعت وتركتهااا


×.. عبد الرحمن .. ×

نزلت الصاله لقيتهااا جاالسه ومسطحه ضحك ع الاخير .. شكل المكااالمه باسطتهاا

شافتني واناا اجلس ع الكنبه قفلت السماااعه

قلت لهاا : هاا العرووس اشوف الضحكة شااقة الوجه

احلاام : تو الناااس ع العرس

قلت لها : جزات الي يدلعك انتي وجهك

احلام : لا ياااشيخ

ضحكت عليهاا : خخخخخ معاك حق مافي عرووس كشتها منكوووشه زيك

احلاام : انا معندي كشه

سألتهاا : طيب ماعندك مااعندك ليه كان صوت ضحكتك وااصل ااااخر الشاارع

احلاااام كأن احد مدغدغهاا : خخخخخخخخخخخخخخ هااااااي كله من ليلوووه

هاااااااااااااااي والله انهاا مو بصاااحيه

اول مااسمعت اسمهاا حوااسي كلها تنبهت ليلى يااااحلاااة الاسم

سألتهاا : وش فيهاا ليلى ؟!

طالعتني بمكر :اشووفك مهتم ؟!

حاولت ابين طبيعي واناا بدااخلي احترق ابي اعرف وش فيهاا : ابد عاادي

بس ابغى اعرف وش قالت لك عشان تصطحين ضحك

احلام حبت تحرق اعصاابي وقالت : سووري ماااقدر اقووولك سوووالف بنااات

قامت بتطلع غرفتهاا

وقفت ع الدرج وقالت لي : تصدق مدري ليه اقولك لكن ليلى رفضت العريس

الي تقدم لهاا ...... وطلعت على طووول

رفضته ... رفضت الي تقدم لهاا ... حسيت بخلييط من الفرح والحزن

فرحاااان انهاا ماااصااارت لغيري وحزيين لاني اعرف انهاا مااارح تكوون لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 11:27 am

×.. ســـــــــــارا.. ×

الضـــــــــــيــــــــــاع ... الكلمه الوحيده الي توصف وضعي الحالي هذي هي

انا ضاايعه ... ضايعه بعالم غريب عجيب اضحك مع النااس وبداخلي حزن... ضيقه

كدر... الم .. تعااسه ... كلهاا مترادفااات والمعنى واااحد .. لحظات كثيره تمنيت

الموت ... امووت وارتااح .. ارتاح من كل شي حوولي .. من نااس ماهمهاا الا

جسمي ونااس ماهماا الا فلووسي وناااس همهاا التسليه ... رميت السيجارة

من يدي وواتجت للبااب اخذت من العلاقه معطفي الفخم وحطيته ع جسمي

الي مااكان يستره الا تنوووره حمرا لنص الفخذ ومع قميص من الشيفون

الاسود

ماري الي شافتني عند الباااب : وين بدك تروحي ؟ الساعه 8 الصبح ؟

قلت لهاا : تعبااانه مخنوقه ابي اشم هوا نظييف


ماري : مثل مابدك مع ان السهره هلاا بتحلى

طالعتها وانا منقرفه : I am not interested

ماسمعت وش قالت لاني على طول طلعت ...وانا ماشية لفحني البرد

قمت اتكور على نفسي يمكن احس بالدفء شوي

قلبت بصري بالشاارع شفت ناس مفترشه الارض وناس تنبش بالزبالة

" وانتو بكرامه " عن لقمة العيش وناس تشحذ حتى بنااات الليل الى

الان ماانتهى دوامهن كل وحده ماسكه ركن يمكن يجيهااا زبووووون ..

بنات الليل وانتي شتفرقيين عنهم ؟ هذيل اجبرتهم

ظرووفهم جووع فقر ديوون انتي يابنت المليونير وش الي يخليك تبيعين

جسمك ؟ تبين تنتقمين منه ؟ تعذبينه ؟ تحرقين قلبيه ؟1 غبيه هو

ولا سأل عنك ولا درى فيك ....
لفنت انتباهي سيارة توقفت بعرض الشارع المتوااضع تتناقض بكل فخامتهاا

مع هالشااارع الفقير نوعااا مااا .. نزل منها شخص اعرفه وماعرفه يقولون

انه ابوي هذا الي مكتوب ببطاقه الشخصيه

عديت من جنبه ولا كاني شفته مسكني مني يدي : اطلعي السياااره

طالعته بنظره تحدي : مو راااكبه واترك ايدي

طنشني ورماااني داخل السياااااره بكل قوة ... كنا سااكتين ماااتباااادلنا

أي كلمه الين ماوصلناا السجن الحجري امرني : نزلي

قلت له : تعرف ان هذا يسمى اختطاااف؟

سحبني بذراااعي الين داخل البيت وعلى اول كنبة بالصالون رمااااني باقسى

قوة واختفى .. رجع بعد فترة وبيده ظرف طلع الي فيه ورمااه بوووجهي

قالي : شنوو هااذااا ؟!

طالعت الصور كاانت صوري من اخر جلست تصوير عملتهااا

قلت له : صوور

قالي : لااا ؟ انتي شلوون ترضين تتصورين بهذي الوضعيه What happened to you

قلت له : هذا شي خااص فيني وقمت بطلع سحبني من ايدي بقووة

قالي : لااتختبريين صبري سااارااا .. وكان كانه يشم ريحه ..

سألني : مرغوانااا تدخنيين مرغواناا... انتي شنو ماااتتوبيين

سحبت ايدي منه بقوة : انت بالذااات مالك خص فيني

انا حرررررررره اسوي الي ابيه وانت مالك أي خص فيني

ترى كلها مكالمه وارميك بالسجن .. سحبني من شعري بقوة

وقال وهو بقمة عصبيته : ترمييين منووو ؟ اناا ابوووك ؟

ضحكت بسخريه : ابوووي ؟ انا ابووي ميت من زماااااااااان

ارتخت ايده شفت صدمه بعيووونه كملت : ابوي ماااات من يوم ميلاادي

عمره ماكااان موجوود معاااي ...عمري ماحسيت بحضنه يدفيني

ابوي الي يوم كنت ابكي بالليل خاايفه واناا طفلة بعمر 6 سنيين كان

هو باحظان عشيقاااااته يضحك ويسكر .. ابوووي الي صاار يعرضني كاني

سلعه بحفلاااته الاجتماااااعيه " ابوي تفاجأ من حدة غضبي وصريخي وجلس ع الكنبه بحالة ذهول كاااامل "

وين كنت ياااا ابوي يووم تحرش فيني حاارسك وين كنت يااا ابوي يووم

دخنت اول سيجاره وين كنت يوم شربت لاول مره وين كنت يوم مااا قمت

اعرض جسمي لوكالات الازياااء وين كنت يوم سافرت لمنهاااتن ونمت

بسرير رجل ماهوو حلااااالي وين كنت يوم غبت عنك ثلاث شهور

مااسالت عني ؟ اعتقد انك حتى ماحسيت بغيبتي وين كنت يوووم جا

الغريب ومد ايده يساااعدني يااخذ بأيدي عشاان انظف لمعلوماااتك

انا كنت بمركز اعادة تاهيل

كان جالس مصدووووم من كلااامي اعتقد مااتوقع اني رح انفجر بوووجهه

قلت له واناا انفجر بكى : انااا اكرررررررررهك اكرررررررررهك تمتع

بفلوووسك تمتع بكل شي حوولك لكن انااا يااريت تشطب اسمي من

حياااتك زي ماااشطبتك ويكون بعلمك اااناااا مااانحدرت لها المستوى

الا عشاااان انتقم منك عشاااان احسسك اني موووجوووده لكن للاسف

عمر قلب الصنم مااايحس وطلعت على طوووول اتجهت لاقرب بااار وطلبت

لي كااس انسى بيه كل همووومي

×... تركـــي ...×

كانت جالسه وسرحاانه ع الاخير قربت منهاا وقلت :مالو الحلوو زعلاان

ودقيتها بكتفي ..

ابتسمت بثاقل وقالت لي: سلاامتك

طالعت وجهها كان مختلف تمااام وجهها البااااسم عيونهاا الحالمه

اختفت ...صااار مكااانهاا وجه بلا ملاامح العيووون كلهااا حزن

قلت لهاا : نوووراااري حبيبي شتفقناا احنا ؟

نور بدت دموعهاا تنزل : مو بيدي والله مو بيدي

ضميتهاا لصدري : نوور ذكري الله

فضلت تبكي بحظني والتزمت انا الصمت

×... طــــــــلال...×
كنت بطريقي راايح للمعرض..شفت شخص يشبه احد اعرف في البداايه قلت

اتوهم كملت طريقي ولا علي منه مع ان هالشخص كان مبين عليه الانهيااار

مشيت مسااافه طووويله لكن الشك ذبحني على طوول رجعت فتحت الباااب

ودخلت للبار شفتهاا جااالسه ع طاوله منزويه وتشرب كاس مارتيني بيدهااا

كاان شكلهاا منتهيه ع الاخير حسيت بقهر منهاااا بعد كل شي رجعت للمشي

البطااال قربت منهااااا سحبت الكااس من يدهااا : ليييه تسووين بنفسك كذاااا

قالت : نعم وشتبي انت بعد وسحبت الكاااااس وكملت شرب

قلت لهاا وانا وااصل حدي : قووومي .... قومتهاا بصعوووبه

دفتني بعيد عنهاا : اتركني انتو شفيكم علي اتركوووني وحدي وقامت

بتطلع من المحل كااانت تترنح مو قاادره تمشي خطوتيين ع بعضهاا

كااانت رح تتطيح ع الارض الا ان رجل مسكهااا وبدا بكل وقااحه يتحسس

جسمهااا ثااارت اعصااابي سحبتهاا من بين ذراااعيه حااول يعترض طريقي

لكن نظرتي الحاااااااده كانت كفيلة بترااجعه سحبتهاا الين ماطلعنااا

وقفت سيااارة تكسي رميتهاا فيهاااا وطلعت عبيتي

وصلناا البيت ودخلتهااا كااانت تسب تقاااوم ضربتني ع صدري كااانت بحاله

سكر لابعد درجه وشكلها فووق كذاا ماخذه مخدر

ماعرفت كيف اهديها مالقيت الا يدي منطبعه على خدهاااا وعااطيهاا كف

×ســـــــــارا×

كف انااا انعطى كف ومن منوو طلاااال ماحسيت الا ويده تسحبني موعارفه

وين كان بيااخذني
صرخت : اتررررررركني محد له شغل فيييني شتبووون مني انا اكرهكم

ابي امووووووت ابي اموووووووووووووت

مااارد علي .. اخذني الحماااااام " وانتو بكراامه " دخلني تحت المروش

وفتحه علي كااانت الموياا باااااااارد حسيت نفسي رح اموووت

صرخت فيه : اتركني بااااموووت

لكن لا حيااة لمن تناااادي كاان مثبتني بااقصى قوته عشااان لاا اتحرك

وصرخ فيني : اصحيييييييي من الدمااار الي انتي فييه

وفجأة اختفى عني الغريب اني مااتحركت بالعكس فضلت تحت المرووش فضلت

الموياا تنزل وتنزل يمكن اني كنت ابي المويه تغسل احزاااني تطفي النااااار الي

احسهاا بصدري .. وبعدين دخلت بنوة من البكاا بكييت وبكيييت صرخت بااعلى

صووتي افضفض عن الي بقلبي ... طلاال رجع ومعاااه روب حماااام اغلق

المروش وغطااااني بالروووب .. سااعدني اووقف لان رجوولي ابد مااكانت

تساااعدني اني اوقف او امشي ...وصلني الين غرف نوومه .. فتح الدولااب

طلع لي بنطلون رياضي وتيشرت وحطهاا ع السرير وقال : معليه ماعندي

ثيااب تنااسبك ... بعد ماتغيري ملابس اعطيني انشفهااا لك

وطلع من الغرفه وسكر الباااب

غيرت ملااابسي ...كانت الملاابس كبييره بس عاد مشي الحااال طلعت للصاله

كان يسووي القهوة اول ماااطالع بوجهي حسيييت بالخجل تمنيت الارض

تنشق وتبلعني دايمااا مواقفي البااايخه وبلاااوي مااتطلع الا قداامه

قالي بلهجة امره : اجلسي

استسلمت للاواامر قرب مني وعاطاني كااسة القهوة : اعتقد انك رح تحتاااجينهااا

خذيتهاا منه صرت اشرب وانا سااكته اصلا مالي وجه اتكلم كل مارفعت

عيني شفته يطالعني من كنبته البعيده عني

اخيرا تكلم : ممكن تفهميني شلي صااار لك ... ليه مصره تقعدين بالحضيض

؟شلون هاانت عليك نفسك يااا ساارا ؟

بعلت ريقي بصعوووبه وبدت دمووعي تنزل: محد حااس فيني محد قاادر

يفهمني اناا كل يووم احترق اكثر واكثر النااااس تنتظر الليل عشااان ترتااااح

وانااا اهرب منه عشااان لااحس بوحدتي عندي كل شي فلوس جمااال مركز

ومع كل هذااا داااخلي الحزن بااانيلة قصووور قووولي يااااطلااال لو عشت

طول عمرك محرووم من اهلك وهم قدااام عينك شلون بيكوون احسااااسك لماا

تشوف ابوك حااااط غيرك بحظنه وانت تمنى الضمه مااتلقاااهاا تمنى البسمه

مااتشووفها حتى لماا كبرت تعلمت ان عشااان تاااخذ لاااازم تعطي المشكله

اني عطيت ومااا خذيييت شي غير كسر قلبي ... تعرف انا دوم اسمع

النااس تكلم عن امهاااتهاا واناا مااعرف عن امي غير صوووره حتى لما رحت

ابي اكلمهاا اشووفهاا مااقدرت خاانتني رجوولي رجعت لهاا ثااني مره

كااانت مع عياالهاا اخواااني تضحك وتلعب تصدق شااافتني وابتسمت
امي
مااتعرفت علي ياااااطلااااال ..بديت امسح دمووع تستغرب ليه وصلت كذااا ؟

انا ماافي غير الخمر ينسييني الفتره الي قضيتها بمركز اعادة التاهيل

ماافاادت انا صرت اصلا زبوونه كل بعد فتره ارووحلهم

قااااالي : سااارااا انتي تعرفيين شي اهلي

استغربت السؤال : لاااا

قالي وهو يستند على ورى : يمكن تفكريين اني ابن عاايلة غنية ارسلت

ولدهاا عشان يتعلم ويجيب الشهاااادة من امريكاا وابووه يفتخر فيه سووري

لتخيب ضنك بس اناا مو كذاا ... انا ابووي رجااال بسيط رااس مااله بهالدنياا

سمعته الطيبه وانا واختي امي توفت بعد ولاادتي مباااشره يعني ماااشفتهاا

ولا اعرفهاا حتى الصور ماااعندي احترقت يوم احترق بيتناا ربتني اختي الكبيره

ابووي كاان يشقى ليل نهااار كان موظف حكومي يطلع من صبح الله يدور

بالشواارع اذا حصل له راااكب ركبة معااه ب10 ريال زي ماتقولين تكسي

وبعدين يروح لدوامه الحكووومي وبعد مايخلص يعني 2 الظهر يرجع البيت

يتغذا ويريح يأذن العصر يصلي ويطلع وماايرجع اليين 12 بالليل يدور

بالشوااارع .. كان راتب ابوي المتواضع مع شغله كسائق اجره يكفي

احتياااجاتناا .. كان وضعناا جيد ايااااام ماااكنا سااكنين ببيت شعبي ورثه ابوي

عن ابوه حتى بعد مااحترق جزئ كبير منه ماااغيرنااه حاولنا نرمم فيه قد

ماانقدر ظروفنا ابد ماكانت تسمح لناا نستأجر بيت اختي تزوجت

وانا عمري 10 سنيين وعقب زواجهاا بشوووي ابووي توفى ...زوج اختي

هو الي رباااني بعد كذا كان لي الاب والاخ عمري ماحسيته يفرق بيني وبين

أي احد من عيااله بالعكس كان يقدمني عنهم باوقاات كثيره .. كنت ابذل

جهدي بدرااستي عشاان افرحه واخليه يفتخر فيني بالمتوسطه اشتغلت

بعد المدرسه وماقلت له لما اكتشف هالشي زعله مني واااايد وخلاني

اترك الشغل هو كان بدأ يشتغل بشركة والحمدالله الله وفقه فيهاا خصوصاا

انه رجل اميين

اجتهدت بالثاانويه وجبت نسبة عاليه طلعت لي ع اساااسهاا بعثه .. يعني انا

هناا على حساااب الدووله ومع هذاا اناا عاايش حياااتي اشتغل عشاان

اصرف ع نفسي وبنفس الوقت ادرس اوكي عندي فلووس البعثه لكن مهما

كان مااتكفي غير كذا احب الرسم فحبيت استغل هالموهبه بتوفير

مصااريفي ...يعني باختصار الحياة مااكاانت مفروشه لي زهوور ولا انولدت

بفمي ملعق من ذهب بالعكس في اايااام كناا نشتهي الشي مااانقدر

نجيبه بسبب فقرناا لكن تعلمناا نحمد الله على كل حااال
.ليه انا ماانحرفت ليه مالجأت للمخدرااات ؟للخمر؟ مع اني لو تاجرت فيهااا

رح اجيب فلووس بالهبل واتخلص من فقري ؟!!!!!!

الفرق بيني وبينك اني اناا اقتنعت بقسمة الله لي وسعيت اني اغير من واااقعي
بنفسي من غير لا انتظر احد يغيرلي حياااتي بعكسك انتي كنتي

تبين كل شي يجي الين عندك من غير لااا تبذلين أي مجهود .. رحتي

مره لابوك قلتيله انك محتاااجه لحنااانه لعطفه ورعاايته ؟ حاولتي تقربين منه ؟

ما قمتي بأي شي حتى الدرااسه مااهتميتي فيهااا اخترتي اقذر

المهناااات عشااان تثبتين لنفسك انك مهمه عشان ترضين غرورهاا

المريض مااهمك ان العيووون تنهش لحمك وان عرضك ينتهك ولااشي

همك صاار عندك فلوووس وشهره ومع هذااا موعااجبك قلتي اجرب شي

جديد قاابلتي احمد عجبك مع انك كنتي تعرفين انه انساان مرتبط لكن غروورك

وجشعك صورلك انك لازم تحصليين عليه ماهمك تجرحين قلووب وتعذبينهاا

كان همك بس اشباااع رغباتك المرضيه ... احمد كان محظووظ وربي سخرله

بندر الي قدر يرجعه لعقله وبعد مافقدتي لعبتك قمتي تلعبين بنفسك كل يووم

ببااار وجربتي انوااع المخدرااات والنهااايه اعادة تأهيل وبعد ماطلعتي تغيرتي ؟

ابدااا رجعتي لنفس المواااال .. ارحمي نفسك ياااساارااا ارحميهااا ..نفسي

اعرف ماااقد جلستي بينك وبين نفسك وحاسبتيهاا مافكرتي لاا صرتي تحت

التراااب وش بيكون حالك بأي وجه رح تقابلين خاالقك

كلاامه هزني من دااخلي عمر احد ماكان بهاذي المصداااقيه معاااي حسيت

طلااال يجردني من كل الزيف الي حووولي وفتح عيني على اشيااء عمري


مااافكرت فيهاا

شفته قااام رح الحمااام " وانتو بكراااامه " ورجع كان شكله متوضي شفته

استقبل القبله وقااام يصلي صلى ركعتين وسلم

قلت له واناا دمعي ع خدي وكانت دمووع حاااره : طلااال ممكن تعلمني الصلااه

ابتسم بوجهي : ان شاء االله ورح ابدأ معااك من الوضووء

لا تستغربوون انا بس مسلمه بالاسم ماااعرف أي شي عن ديني الا اسمه

مااكااان مووجوود من يعلمني ولا اناا اهتميت اعرف عنه شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 11:29 am

الرابع والعشروون


الناس تمد الامنيات لاخر يــــوم
والموت يقطع بقسوته حبل الاماني
لو يدري الواحد منا بهذا اليوم
ما كان عاش مرتاح حتى ثوانـــي

طلاال بعد ماطلبت منه سااارااا انها تتعلم الدين مضبووط

رااح بنفسه واشتراالهاا ملابس تليق بمره مسلمه

واهداااهااا مصحف

سااراا فعلا تغيرت خلاال اسبوووع بدت تحس بالراحه والسكووون

×.. ســــــــارا .. ×

مر اسبووع على وجودي هني .. حسيت بالراحه

بالطمأنينه .. حيااتي تغيرت بشكل كااامل

كاني كنت بنفق مظلم طووووويل واخيراا وصلت لنهااايته

وشافت عيوني النور .. والحمدالله ربنا ارسل لي طلااال

يسااعدني وياااخذ بيدي

سمعت رنت الجرس هذاا طلااال رجع من الصاله ... خذيت

حجاابي ولفيته زين لا تستغربوااا انا عشت طوول عمري

بالضيااااع وصااار الوقت الي ارجع فيه

لجادة الصوااب فتحت البااب له دخل بعد مااسلم

طلال: ووين الاكل الحقيني فيه

قلت له : غسل بالاول وبعدين اطلب الاكل

قالي : انا ماكلت من الصبح بسرعه حطي الاكل

قلت له : لااكون حرمتك جاالس تشرط عليهاا اطلب

زيين طلووول

فتح عينه ع الاخير : طلوووول بعينك ان شاء الله

طالعته وقلت بعند : رح دورلك اكل برى مافيه اكل

ورحت جهت القدر ويااقل برميه صرخ : لااااااااا تكفيين

اسف عمتي ساااراا ممكن لو سمحتي تجهزين الغذااا

الين مااغسل

ابتسمت ابتسامة نصر وقلت : زيين ضف وجهك

مسكين رااح مستسلم

حضرت الاكل ع الطاااولة وجلسنا ناكل .. طلاال كان ياكل

بسرعه مسكيين جيعان

قلت له : شوي شووي لاا تغص باللقمه

طلااال : انتي لاتطالعين باكلي وخلي عيونك بصحنك

فشلني مالت عليه : جزاتي ان شاء الله تغص ومارح

اعطيك موياا

حط طلاال ملعقته وقالي : سارا اليوم قابلت ماري

حسيت بالضيق لما سمعت اسمها : وش تبي ؟!!

قالي : ابداا ولا شي مجرد كلام عاادي تصدقين ماسألت عنك

قلت له : شي عاادي كنت متووقعه هالشي ماري كانت مصااحبة الفلووس

قالي : تصدقين طلعت تعرف بندر

فتحت عيوني على وسعهاا : وشووو

قالي : ايه تعرفه بس شكلهاا معرفه سطحيه لانها طلبت

مني عنوانه

بلعت ريقي بصعوبه : عنوااانه

قالي وهو عيونه كلها شك : ايه عنوانه تقول عندها عرض

عمله له كعارض

سألته : عطيتهاا ايااااه

قالي: ايه .... ساراا ليه متغير وجهك ؟

قلت له : ولا شي .. طلاال انااا بترك الشقه اليووم

سألني : لقيتي شقه

قلت له : لاا بس برجع بيت ابووي .. بالنهاية الهرب ماايفيد

طلاال : ان احتجتي مسااعده بااابي مفتوح لك دووم

ابتسمت : مشكوور طلاااال ... سالته : طلاال انت سامحتني

علي سويته قبل فيك

قالي :الي فاات ماااات

قمت ارفع الصحوون : طلاال بندر وين سااكن

قالي : الشقة الي عدالنااا

حسيت بالصدمه الي عدالنااا ؟

صحاني صوت طلاال وهو يجمع الزجااج : وش فيك

انخفضت الم بقااياا الاطباااق : ولاا شي

قالي بلهجة امره : رووحي انتي استريحي انا بكمل

رحت غرفتي .. مو ارتااح لاا قمت الم الاغرااض بسرعه

عشان اترك هالمكااان باسرع وقت ممكن ...




بحجرة ابو نور وام نور

ام نور كانت معصبه : عبد الله جنيت انت ليه مارديته على طوول

ابو نور : الرجال مافيه عييب ليه ارده ؟!

ام نور : ماافيه عيب ... الا كله عيووب

ابو نور : لا؟ وش ذي العيوب الي شايفتها وانا موبشايفهاا ؟

ام نور : عبد الله الولد معاق

ابو نور : انت شايفته طايح على كرسي ؟ الرجال ماشاء الله

عليه مركب طرف صناعي ويمشي عليه زين وقايم باهله

وشغله احسن من اصح رجاااال

ام نور : وامه ؟

ابو نور باستنكار : وش فيها ؟

ام نور : امه خضيريه " غير قبيليه "

ابو نور تنهد : واحنا وش علينا منهاا اهم شي ولدهااا

ام نور : عبدالله وش وش علينا هذي بتكون جدت عيال بنتي

تبي جدتهم تكوون

قطعهاا : العيال يشيلون اسم ابوهم وحنا هذا الي يهمنااا

ام نور : والله بنتي لاهي معنسه ولا مطلقه عشان ترميها

ذي الرميه

ابو نور عصب : ارميهاا ؟!!! اللحين انا بزوجهاا تقوليين ارميهاا

ام نور : لو بتزوجهاا هذااا ايه نعم انت بترميهااااا

ابو نور: سمعي ياامره البنت بنتي والشور شووري وانا

بزوجهاا بكيفي

وان كان فيك خير اعترضي

فتح باااب الحجرة وبدأ يناادي على ليلى : ليلــــــــــــــى

×... ليلى ... ×

سمعت ابوووي ينااديني على طول رميت الكتاااب الي

بيدي وطيرااان

عليه : سم يبااا

ابوي : تعالي ابيك بسااالفه

يبيني بساالفه ؟ غريبه تونااا ع الغذاا مااقل لي شي ! الله

يستر بس

اول مادخلت الغرفه شفت امي جالسه ع الكنبة

وشكلهاا متضااايقه

حسيت بخووف وبدات بطني تمغصني جلس ابوي

ع كنبة مواجهه لامي واشر لي اني اجي واجلس

واناا كردة فعل سويت الي طلبه اول ماجلست شفت

نظرات امي وابووي لبعض مو النظرات الي تعودت

عليهاا ابوي نظراته كااانت حااده فيها تهديد

بينمااا امي نظراتهاا كااانت استهجاان استنكاااار يؤيؤيؤ

شكلي بترك التقنيه وبحول على طب العيووون ..

والي اللحين نادوني عشاان اكون شااهده ع حرب النظرااات

سالت ابووي : خير يباا عسى ماااشر

امي على طوول ردت : الا الشر بعييينه

ابوي صرخ : حصه

امي سكتت واناا حسيت بوقووف كل شعره بجسمي

ابوي كمل وبكل جديه وبلا مقدمات : ليلى احلام صديقتك كيف اخلااقهااا ؟!

استغربت السؤال : تهقى لو بها عله كنت خاويتهاا

سألني : واهلهاا

قلت له : ناس ماعليهم زود ..

قالي : طبعا تعرفين عن حادث ولدهم وطبيعة مرضه

بلعت ريقي بصعوبه : ايه

قالي وبكل جدية : ليلى عبد الرحمن خطبك

حسيت ان تفكيري كله توقف : هااا

ابوي عادها : وش هاا اقولك عبد الرحمن ال.. خطبك ايه ولا لااا

امي قااالت : ليلى فكري زيين قبل لاا ترديين الولد معااااق

غير كذا امه

ابووي قااطعهاا : امه خضيريه اعتقد بنتك تعرف

هالشي بعد.. سألني ابوي :

ليلى شقلتي الولد خطبك من يومين

سألت ابوي : يبا ليه توك تقولي ؟!

قالي : ليلى اناا سألت عن عبد الرحمن بهالفتره قبل

ماافاتحك والولد ماسمعت عنه غير كل خيير

سألته : انت تشوفه يصلح لي يباا

قالي : ايه نعم واذا على اعاااقته انااا ماااشوفهاا تعيبه

دوومه يمارس حيااته

بشكل طبيعي الا اذا انتي تهمك نظرة الناااس

قااطعته : يبا الناس عمرهااا مااااهمتني ...وان اهتميت

بكلامهم مارح اقدر اعيش حياااتي والتفت لامي

وسألتهاا ...يمه وش فيهااا امه الخضيريه ماااهي

بشر ماااتمشي على نفس الارض الي تمشين عليهاا

وتنفس نفس الهوى الي تنفسينه ولا لاننا قبيليين

لازم نشووف نفسناا فووق خلق الله يمه حنا مانختااار

نسبنا ولاا اصلناا عبد الرحمن ماااختاار امه ولا اختاار ابوه

وبعدين يمه انا لي فيه هوو عيالي بيشيلون اسمه هوو

مو اسم جدتهم

شفت ابتساامه على وجه ابوووي : افهم من كذا انك

موافقه عليه

طالعت ابووي وقلت له : اناا مالي شور غير شوورك

ابستم ابوووي : اجل مبروووك ياابنتي

حسيت بوجهي احترق على طوول طلعت من الغرفه

وطيااارن على غرفتي

كاان قلبي يرقص من الفرح اخيراا عبد الرحمن

خطبني يااااااااااااااااااااي شعوور حلوووو

وقمت ارقص مع الهوى كاني ارقص مع شخص فعلي من

غير لاانتبه لعيوون مريم

×...... مـــــــريـم .......×

الحمدالله والشكر البنت استخفت فجاة تدخل وهي

ترقص نااديتهاا ليلوووووه شفيك

ليلى اخيرا حست : مرااايم من متى انتي هني ؟!

قلت لها واناا اعدل جلستي : من نص سااعة تقريباا جيت

ادورك ومالقيتك ليلى شصاارلك ابوي ليه كان يبيك

وليه جالسه تمرقصين

ليلى تنحنحت : انا انخطبت

قلت لها : معقوله بعد سالفة المبخره بعدهم يبوونك

ليلى هزت رااسها بمعنى لاا ولا مليون مره : لااااااااا بسم الله

علي ألي خطبني عبدالرحمن اخو احلاام

قلت :اهاااااااااااااااا وانتي فرحااانه عشانه اخو احلام صحبتك

يعني بتضمنيين
انك مارح تفترقين عنهااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 11:30 am

قالت لي : عليك نوووور ... الا ليه كنتي تبيني

قلت لهاا : ولاشي مليت لحاااالي

قربت مني وبدت وضمة يدي بين كفوفهاا : تفتقدين حنااان صح ؟!

تنهدت : واااااااااايد .. تهقين مبسوطه مع ولد عمك

قالت لي : اتوووقع اختك قويه رح تمشيه

ع العجين مااايلخبطووش

قلت لها : بس الغربه تكسر

قالت لي : بس حنااان ماااااتنكسر



×... عبدالرحمن...×

اوووف اناا خرفت ماكان لاازم اخطبهاا الله يقطع


مشوراااتك يااعبدالله

وقال بصوتت مصخر : اخطبهاا اش رح تخسر

مالت على ذا الوجه ماااالت شبيكون موقفي لو رفضووني

لا لوو قالت لاختك ماااالت مااالت علي ماااااااااالت ..اماا اني

غبي لو قبلت ياسلااام بتكون امي دااعية

لي اووف شكلك مخرف يااعبوود قال تواافق انت نااسي

وضعك جا صووت احلاام الي خرم طبلت اذني :

دحمممممممممي

نقزت من مكااني : بسم الله الرحمن

احلام سطحت ضحك :: خخخخخخخخ

طالعتها بغضب: وجع ان اشاء الله

احلام : يالجبااااااان

كشرت بوجهها : احلاااموووه ترى مو برااايق لك

احلاام : اووووف ياادحمي بدل ماتدلعني كلها فتره

وبطلع من عندك تصارخ بوجهي

لما سمعت كلمتهاا حسيت بحزن بقلبي بتفااارقني

احلام بتفارقني وبترووح مع رجلهاا بعيد عني بعيد

عن حظني

قربت منهاا وضميتها لصدري: رح افقدك واااايد

احلاام : ايه اشلخ علي بكره الحرمه رح تنسيك احلام

وطوايف احلاام

عملت نفسي افكر : لو اللي في بااالي بنسى نفسي

مو بس انسااك

فتحت عيونهاا ع الاخير وسحبتني من ثووبي: عبد الرحمن

يااولد مسااعد اعترف منو هااااذي الي في باالك مسووي

رووميوو من ورااانااا افا ياذا العلم

ضحكت على خباااالهاا : خخخخخخخخخ مو بقااايل نذاااله

فيك مو بقاااااايل

ورحت امشي الا طارت صااروخ لعند الباااب وصاارت وااقفه

بحيث مااقدر امشي " يداتهاا ع كل طرف وماده رجولهاا

على الاركاان "

قلت لهاا : احلاااموه وخري

احلااام : موو موخره الا اذا اعترفت منو هاااااذي

قلت لها : احلااام عيب عليك شيقوول عليك عبدالله بزر

احلاام : ينقلع ماعلي منه

قلت لها وانا اضحك : عيب عليك ترااه ورااك يسمعك

احلاام ماصدقت : العب غيرهااا ....دحيمووه اعترف

منوووووووووووووه

قلت وانا اضحك : الله يعينك عليهاا يااااصااحبي

احلام مستمره بانكاارهااا : ويك ويك تبيني انااظر ماارح اناظر

وطلعه من هني ماااافي

احلاام ماحست الا واصبع يدق على كتفهااا والتفت ويجي

وجههاا بوجه زوجها عبد الله

عبدالله بأبتساامه المعهووده : مرحبااااا

احلااام من كثر مااانصدمت بشوفة عبدالله الي مو بس

شاااف هباالهاا شاافهابأسوء حالاااتهااااا "الاخت جالسه

بالبيجاما وشعرها ملمووم باهماال "

احلااام على طووول دفعته بعيد عن البااااب وطلعت جري

على غرفتهااا اما اناا وعبدالله فطسنا ضحك عليهااااااا

صرخت عليهاا وهي طااالعه : ترى انا خطبت ليلى

على طول اختي ضربت فراااامل ورجعت لي : قوووول
والله خطبتهااا

قلته لهاا : والله وهالاطخم كان معاااي

التفت لعبدالله بنظرات شك رد عليها : والله خطبهاا وانااا

كنت معااه

سألتني : وامي ؟

رديت عليها : امي عارفه قلت لهاا قبل

احلام حطت ايدها على خصرها : ياااسلاام يعني انا اخر

من يعلم ؟!!

عبدالرحمن : ايه نعم

عصبت علي : عبووووووووووووووووود

قلت لها : عبوود بعيينك ان شاء الله

عبدالله : هي هي انت احترم نفسك وانت تكلم حرمتي

طالعته بنص عيين : اقول يالحبيب ترااهاا اختي ..

والتفت لها : اقول انتي عجبتك

الجلسه بالبيجاااماا اطلعي غيري ملااابسك ولا اقولك

اخ عبدالله شجااابك عندناا

رد علي : مو جاي لسواد عيونك جااي اشووف حرمتي

قلت له : هذاك شفتهاا عطنا مقفااااك يالله

احلااام قالت : عبدالرحمن عيب

طالعتها : عيب ولا تبينه يجلس

احلاام يااحراام حمر وجههاا وجاات بتطلع على طووول

الا ويرن جوووالي

اشرت عليهم اووووص : هلااا ... شلونك انت ... تسلم الله يطول بعمرك ..ايه "شفت

عبوود يساااسر احلام اختي ومو مسويلي اعتباااار رح

ووقفت بينهم وخزيت عبدالله

بنظره " مع السلامه

عبدالله ولا كان صاير شي : خير دحمي ؟

قلت لهم : واااااااااااااااااااااافقوووووووووووووو

احلاام : جد والله

قلت لها : والله واااافقوو وحدد معي موعد الخطبه الرسميه

احلام : برووح ابشر امي واااباراك لصحبتي

عبدالله : وانا مو ناويه تضايفيني

قلت له: انتي امشي معااي اشوف عجبتك الجلسه هني

عبدالله : وانا لحقت اجلس

قلت له : الا جلست وكثرت يالله امشي قداامي

عبدالله تضااايق : وييين

قلت له : بنروح الشركه يالله قدااااامي


× حمـــــــدان ×

وصلت الدواام متأخر ماكاان لي خلق ابد حتى الغذا

ماكنت مشتهيه لكني كليت

عسب اماايه لا تاخذ على خااطرهااا مني

وصلت الشركة صعدت باللفت وكان مكتبي بالدور

السااابع لاتستغربون شركتناا تعتبر اكبر شركة مقاولات

بالاماااراات وعندنا فروع بكل مكااان

اول ماادخلت اللفت وكااان الباااب بيتصكر مااسمعت

الا وحده تصاارخ : صببببر

وقفته لهاا دخلت بنيه :مشكووور اخووي

قلت لها : العفو الشيخه

بيني وبينك ماطالعت ويههاا استحيت مع انهاا مو متغشيه

شووي واني اسمع

" ناويلك على نية بس انت اصبر شوياا اذا مااعلق فيني وقلبك يصير لعبة بدياا"

ماشفت غير البنيه مرتبكه وشكلها افتشلت مني وبدت

تدور بشنطتها الين مااطلعت تلفونهاا وكانت تكلم بصووت

واطي الا شووي وتصارخ : شنوووه ؟!!

اذبحج اناا اذبحج ؟ اللحين انا شبقووول له ؟!! لاا السمووحه

منج الشيخه اناا غلطااانه ومن اشووفج باااحب خشمج

ولاا يكون فالج الا طيييب في امان الله

شكل البنيه وهي محرجه مضحك واايد كان بخااطري

اضحك خصوصاا يوم قامت ترمس عمرهااا ..

"انا استاااااهل الي يصيرلي ..صدق اني مدمغه .. اااخ

يااحصووص ان ماااربيتج مااكون مهرووه لا ليش

تصاارخين .. يعين ارقصلها شغلي يطير كله وماتبيني

اعصب شبيفكني من ام اربع وارعيين صدق اني مقرووده

ماالت .. وتاشر بيدها مااااااااااااالت "

هني عاد مارمت اتحمل فطست اضحك طالعتني

بنظره : ماتعرف ان التصوخ منقدوود

قلت لها : ترمسيني

قالت لي : حد غيريناا هني

قلت لهاا وانا اتلفت عسب اغايضها : لحظة اتأكد

قالت : سخيييف.... ماتستحي ع روحك رياال طول لاسنه ولا مذهب

عصبت : انا او انتي الي ترمسين بالتلفون وصوتج

يوووصل بوووظبي

قالت لي: وانت شو خااصك ماتعرف ان رز الفيس من

طبااايع التيس

وانفتح بهاللحظة المصعد وطلعت منه

حبيت ايدي مجلب : الحمدالله ع العقل

انا طلعت بعدهاا وسرت صووب مكتبي

× احــــــلام ×

طلعت جري على غرفتي بعد مابلغت امي بخبرالموااافقه

وعلى طوول دقيت على ليلى

اول ماسمعتها رفعت السمااعه : هلااااااااااااااااااااابحرمة اخوي

ليلى تضحك : تو الناااس

قلت لهاا : لا خالص من اليوم وراايح انتي حرمة

اخووووي
"كملت ع الطريقه المكاوية " واناا سِلفَتك يااحبيبتي لازم

تحووبيني "تحبيني " وتحترمييني

ليلى : خخخخخخخ حاضر يحبيبتي

رديت : يحضرلك الخير ياااوختي

سألتني : كيف كانت الملكه

قلت : الحمدالله والله حلووه بس نااقتك

جاوبتني : مالي نصيب احضرها وانتي تعرفين الظرووف

سألتها : شلونهاا اللحين ان اشاء الله اوووكي

ليلى تنهدت : الحمدالله احسن بكثير من امس اليوم بدت تتحرك

سألتهاا : متى موعد جلستها ؟!!

جاوبتني : بعد 10 اياام صاار مكثفيين لهاا الجلسااات

وانا خايفه عليها وااااايد

سألتهاا : طيب الدكتور مااقدر يقنعها بالزرع ؟!

جاوبتني : حاااول معاااهاا لكنها مو مقتنعه ابد ماتبي

تخااطر ماتبي تعطي لنفسها امل ممكن يكون وهم

جاوبتهاا : وشلون بتعرف انه وهم ااذااا ماااجربت ليلى

حااولي معااهاا حرامالي تسويه بنفسها توها صغيره

والحياة قدامهااا

قالت لي : كلنا حاولناا حتى حناان الي ماتثنيلها كلمه

مارقدرت تقنعهاا ابدااا

المووووووهم قوليلي شسويتي امس لما دخل زووجك

ضحكت : تصدقيني امس جلست طول الوقت سااكته

ماافتحت فمي بكلمه تقولين مخيطين فمي

ليلى تضحك :خخخخخخخ معقوووله احلام وسااكته

والله فااتني

جاوبتها : والله والله ليلى تركته يتكلم واناا سااكته وان رديت

رديت بهزالراااس مكسين طفشته ورفعت ضغطه

وضيعت عليه الوقت لين مااجاا دحمي واخذه وربي

حسيته يبي يتوطى بطني

ليلى فطست ضحك

قلت لها : اضحكي اضحكي ترااه كان عندنا اليوم

ليلى قالت : وش ذا لصقة

قلت لهاا : خخخخخخ تصدقين جاو واناا اتعاااند مع دحيم

وشكلي مبهدل وبالبيجاااماا وربي اتفشلت ودحيمووه

يضحك علي هو وجهه

قالت : دحييييييييييم بعينك

قلت لها: اووهووو وقمنااا نداااافع كمااان

قالت لي تنهي المكالمه لانهاا مفتشله : اقول اناا ورااي

مذااكره انقلعي

قلت لهاا : هين يالتصريفه .. في اماان الله


×حنــــــــــــان×

عبير الزهر طغى ع المكاان كانك جالس بوسط بستاااان

زهر ربيعي والبتلاات افترشت الارضكانهاا بساااط والشموع

الموزعه بكل ركن زااداتالجوو شااااااعريه كل العاالم من حولي

بسااعتهاا حسيته اختفى مااافي غيري اناا بفساااني الاحمر

وهوو بالمكااااان طوله هيبة شخصيته السحر الي يلفه

كان كااشخ ببدلة السودااء التقت العيوون والشفاه قررت

انهااا تصووم عن الكلام كم استمريناا وحنا نطاالع بعض ماادري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 11:30 am

×... طـــــــــــلال ...×

كنت جالس ببيتي افرغ كل طاقااتي بلووحااتي غريب صرت احس البيت فااضي

بعد مامشيت ســارا شكلي برجع اتعود ع الوحده .. خلااال هالاسبووع حسيت

ان مشاعري اتجاهها اختلفت تمااامااا كنت اتوقع قربها مني رح يرجع مشاااعري

القديمه لكن بالعكس حسيت بالشفقه عليهااا يمكن كنت اوهم نفسي اني احبهااا

يمكن كبرياائي الرجولي ماااسمحلي اتقبل انهاا رفضتني عشان شخص ثاااني

لكن الي متأكده منه الان ان مشاااعري اتجاااهاا اخوه لااااكثر ولااقل ...

قطع علي حبل تفكيري صووت التلفووون

رفعت : hello ….. yes Iam …. What ? thank you

قفلت السماااعه بسرعه ونزلت جري من البيييت رحت صووب المستشفى

سااراا صدمتهاا سياااره وهي بحالة حرجه جدااا اول ماااوصلت المستشفى ودلووني ع غرفتهاا

كانت بالعناااية الفااائقة الاجهزة محيطه فيهاا بكل مكاااان جزء كبير من وجههاا

متغطي بالشاش اقتربت منهااا واناا بحالة ذهووول من الي عيني تشوووفه

توهااااا من كم سااعه كااانت معااي مااافيهااا شي واللحييين بذا الوووضع اقترب

منهاا افتحت عينهاا بصعووبه : طلااال

قربت منهاا : ساااراا لاتتكلمين انتي تعبااانه

ردت علي بتعب : اناا لاازم ات..اتكلم ..داامني قاادره

قلت لهاا سااراا خليهاا بعدين

ضغطت ع يدي : طلااال اناا خلااااص

حاولت استجمع شجاعتي : خلي ايمااانك بالله كبير

قالت : ونعم بالله ... طلااال قول لاابوي يسااامحني ...قوله اني احبه واااايد

قووله اني كنت ابيه بس يحس فيني .. طلال قووله اني ..اااخ ..

قاطعتهاا : خلااص ساارا

قالت : لااا مو خلااص ...وبدت دموعهاا تجري ... قوله اني حاافظت على شرفه

قوووله اني حافظت على شرفي ومااسمحت لحد يهتكه قوووله اني هددت جيمس اني

رح اذبحه لو فكر يقرب مني قوووله ياااطلاااال

هني خانتي دمووعي : رح اقوووله

زااد المهااا : طلاااال بندر يااااطلااال

استغربت : بندر وش فيه ؟!

قالت : خليه يااخذ حذره من مااااري هذي عقرب رمل ... طلااال تكفى سااامحني

وكل ماااذكرتني اطلب لي الرحمه

وفاااضت رووحهاا لباااااريهااا ... غطيت عيونهاا وانا اردد "بسم الله وعلى ملة رسول الله " وغطيتهااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 11:31 am

طيب انا بروح آخذ لي شاور وارجع انزل الباقي
سيوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 5:14 pm

الخامس والعشرون

ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر
دنياك يا زين ما تستاهل الضيقه
الله على ما يفرج كربتك قادر
والله له الحكم في دبرة مخاليقه

×حـــــنان×
عبير الزهر طغى ع المكاان كانك جالس بوسط بستاااان زهر ربيعي

والبتلاات افترشت الارضكانهاا بساااط والشموع الموزعه بكل ركن زاادات

الجوو شااااااعريه كل العاالم من حولي بسااعتهاا حسيته اختفى مااافي غيري

اناا بفساااني الاحمر وهوو بالمكااااان طوله هيبة شخصيته السحر الي يلفه

كان كااشخ ببدلة السودااء التقت العيوون والشفاه قررت انهااا تصووم عن الكلام

كم استمريناا وحنا نطاالع بعض ماادري

".. ياااربي ليه سااكت ليه مااايقول شي .. مااعجبته مااااعجبه شكل البيت مو هو يبي

يشووف الانثى ليه ماااايتكلم ... انا اصلاا استاااااااهل ليه غيرت من نفسي استااااهل

بس انتي تبينه يحبك ... عنه لاااحبني عنه ...يالكذااابه انتي تموتين عليه "

×.... بندر...×
كنت رااجع بعد مااقضيت اشغااالي قاابلته قدااام بااب شقته

الغريب ان له اكثر من اسبووع هني واناا ماقبلته الا مره وحده كانت صدفة

بس عشان اشكره علي سوواه مع احمد وغيرهاا ابد ماااتقبلنااا

كااان شكله واااايد متضااايق وعيوونه حمر بعد ماسلمت عليه

سألته : طلاال عسى ماااشر ؟ تعبان ؟!!

فتح الباااب : ماافيني

" هذا جزاتي اسأل عنه "

ولفيت افتح باااب بيتي نادااااني : بندر

التفت : سم

قالي : وصية سااراا لك ان تنبه من مااااري

نذهلت يووم سمعت " وصية " سالته : وصيية ؟!! ساارااا ؟

هز رااسه بمعنى نعم

سألته : متى ؟!!

قالي : اليوم العصر

قلت : لااحول ولاقوة الا بالله عظم الله اجرك

جاوبني : اجرنااا واجرك

قلت له : طلااال اذا احتجت أي شي اناا حاضر

ابتسم بثقل: مشكور ماتقصر ...عن اذنك ودخل بيته

صحيح اني كنت مو طااايق ساارااا لكن مهماا كااان حسيت بحزن عليهااا

لكن منوو هاااذي ماااري؟!! وليه احذر منهاااا ؟!!

خذيت نفس ودخلت بيتي ... حسيت بذهوول من الي شفته

اذا استثنيت الريحه الي تخللت بكل خلاايااا جسمي وورق الزهر وكل هذاا

استثنيته من الي قداام عيني ... معقوول حناان ؟!! معقول ؟!! اكيد اني نااااايم

مستحيل ؟! صرت زي الابله مبحلق عيني ابغى اتأكد ان هاااذي هي فعلاااا حنااان

ناديت بنرة شك : حنااان ؟!

حنان "واخيرا نطق ابو الهوول " : لبيه

لبيه ...ومن حناااان ياااااربي اخااف يصير فيني شي
لااا يابندر اثقل :وش ذااا ؟!

ابتسمت بوجهي : عجبك

رديت عليهاا : الي يشووفه يقول اثنيين يموتون على بعض

ردت : كسر الروتين مو محتاج حب .. عارف سمهاا بداية هدنه بيننا انا عندي

اختبااارت ومالي خلق مشااكل وعواار راااس فلاازم تكون نفسيتي مرتاااحه

"مالت واناا الي متشقق انه لي طلع لنفسيتهااااا "

قلت لها واناا رااايح بتجااااه غرفة المكتب: شكلك متأثرة وااايد بمريم نووور

المووهم انا بناااام اذا صحيتي مع الفجر صحيني

وتركتهاا لوحدها بالصاالة ودخلت غرفة نومي "مكتبي " استندت ع البااااب

اااخ ياااحنااان ليتك بس تحسين بالي قي قلبي معقوول طول هالفتره مااقدر

اوصل لمشااعرهااا معقول مااحركة فيهااا أي احسااااس

ابتسمت وانا اتذكر شكلهاا بفستااانها الاحمر اول مره من تزوجنا اشوفهاا لابسه

عريااان كان بلون الكرز وطاايح ع جسمهاا شعرهاا تااركته مفلووول كاان شكلهاا

بمنتهى النعووومه تمنيت اركض لهااا واضمهااا لصدري اقوولهاا اني احبهاا اقولهاا

اني ماعدت اقدر على بعدهااا ماعدت النفس تتحمل جفااهاااا

× حــــــنان×
صحيني لصلاة الفجر .. ماالت انا اصلا استااهل اناا الي حطيت نفسي بذا

المووقف السخيف .. هذا هو فشلني اناا الي جبته لنفسي استاااهل زين منه

ماقاالك ضفي عن وجهي ياامريم نوور

شكنتي تتوقعين حنااان بيجري عليك ويقولك وش ذاا الجمال الاخااذ

وانك تصكين على كل مزااين الدنيااا

اصحي وفوووقي ارضي بواقعك انتي ماتعنيلة شي مااتعنيلة

قمت الم الشمووع والورد وانااا مقهووره . .دخلت غرفتي جلست قدام

التسريحه طالعت وجهي بالمرايه .. الكل يقول عني حلوه الكل يقول

ان عندي جااذبيه طااغيه حتى بنات الجامعه كانو معجبين فيني اجل

الاعمى بندر ليه مو شاايفني ... لهالدرجه ما اسوى بعيونك ..

يمكن مايعجبة السمروات معقول يحب الشقر وع ..

اكيد شاايف له شووفه ... رفعت شعري وقمت امسحمكياااجي بعصبية...

والله وان كوى قلبك بالغيره يااااحنااان وصرتي تشكين بعد لااا

لااتلعب فيك الظنون بندر مو رااعي نسوااان ... وش يدريك

يمكن بس قداامك مسوي نفسه محترم وبرى البيت دنجوان عصره ...

لااااا مستحيل هني خانتني دمعتي وبدت تجري على خدي مسحتهااااااا

بعصبية مستحيل اسمح لدمعتي تنزل عشااانه بكيت مره بسبته وموو مستعده

ابكي من جديد دمعي غاااالي وماارح اذرفه لجل شخص ماايستحقه ...

ضعفت مره ومااارح يتكرر ضعفي.. اموت ولاا اذل نفسي له بيشوووف ان

ماذوقته كااس المراااره ان ماالعبت بقلبه لعب الطفل بالبرجون

مااا اكون بنت ال...
ينجرح قلب،، لكن ترتفع هامه
والله اني لاموت ولا ينحنى راسي
واسمع الحلم يصرخ لحظه اعدامه
رابط الجاش ،،، ماهز الخبر باسي
عزتي غاليه والناس سوامه
قلت ماابيع حتى تقطع انفاسي


×... نـــــــور ...×
صرت مااقدر انام ولا اتهنى بليلي كل تفكيري منصب ع موضوع الامومه

عمتي وجدتي صارن يتساءلن عن سبب تأخر الحمل وان ماعندي أي جواب عدا

ربناا ماكتبلنا بعد وكل هذا واناا بداخلي اتقطع ... انا اعطيهم امل بشي

ماارح يحصل .. ليه احرمهم من من ابسط حقوقهم ليه احرمهم انهم يشوفون

احفادهم قدام عيونهم يلعبون ويكبرون ليه احرمهم ؟!!

التفت شفته ناايم ... دموعي غصب عني جرت حسيت وانا اتأمل وجهه

اني ظالمه .... جااحده .. تركي عطاني كل شي تحلم فيه أي مره عطاني

الحب عطاني الحنان الاحترام وانا اخذت منه من غير لا اعطيه الي يستحقه

ماعطيته غير جرح قلبه ما عطيته الا الحرمان من طفل ينااديه يبه

طفل يشيله على كتفة صغير ويوم يكبر يقول بكل فخر هذا ولدي عزوتي

وسندي هذا الي بيخلد ذكري عند النااس .. طالعت الساعه شفت الوقت تاخر

على دواامه وعمي اكيد فطر وراح ..مسحت دموعي ورحت غسلة وجهي

وغيرت ملاابسي وحطيت لي كحل وجلووس فاااتح يناسب الصبح

ع الاقل تركي من حقه يشوف وجه متعدل له ومبتسم بوجهه مو وحده

كانهاا بفترة حدااد

سحبت اللحاااف : تركي حبيبي ياللا قووم

تركي : امممممم

رجعت ثااني مره : تركي وبعدين ترى بتتاخر

تركي : طيب ورجع ينااام

عصبت : تركي يللا ترى تأخرت ع الدوااام

عصب علي: نووور وبعدين معااك قلت طيب خلااص اتركي الزن

وقاام من السرير وهو معصب ... ماادريت عليه لاني كنت معصبه

ورحت اجيبلة الفطور

×... تركي...×
طلعت من الحماام " وانتو بكرامه " بعد ماتسبحت مالقيتها بالغرفه عرفت انهاا

خذت على خاطرهاا مني ..صارت تحسس وااايد من أي كلمة .. رحت البس

ملابسي شوي وان هي جابت صينية الفطور وحطتهاا ع الطاولة

سألتها : ليه طلعتي الفطور هني

ردت علي من غير نفس: لان الكل فطر ومابقي غيرك

سألتهاا : حتى انتي ؟!!

جاوبتني : حتى اناا <<نور كذابه مافطرت بس كانت مقهورة من تركي فكذبت عليه عشاان تقهره تعرف انه يكره يااكل لوحده >>

قلت لهاا وانا اعدل شماغي : اجل شيليه

قامت وشالت الصينيه : برااحتك

انقهرت منهااا ..ومن بروودهاا كملت لبسي بسرعه شلت ملفااتي الضروريه

وحطيتهاا بشنظة الفاايلااات ونزلت لقيت جدتي وامي بالصالة ونور مو معااهم

سلمت عليهم وعرفت منهن ان ابوي رااح قبلي لان وراه اجتمااااع بشركة غير

شركتناا ..ماهااان علي اروح الشركة وانا مزعلهاا مريت ع الحديقه شفتهااا

جالسه قبااال المسبح وشكلهااا بعااالم ثااااااني مااحبيت اقطع عليهااا خصوصيتهااا

تركتهاااا وطلعت من البيت

× حمــــــــدان ×

اليوم ماتأخرت بالرقاااد فكان عندي وقت عسب افطر مع اهلي خصوصا

ان الفطور اليوم كان بلاليط واناا عشيقي البلااليط

اكلت لقمة وكنت اشوف شيخه ترقبني عرفت انها هي الي مسويتهاا

مب امايه شرات مااتعودت

بلعت اللقمه كأني متغصبهاا وقلت عسب اغايضهاا : اميه شو هذاااا

امااايه : بلاك

قلت لهاا : اميه وين طبيخج الغاااوي اليوم كلش البلاليط مااا تنصك ..ووع

اماايه تكلم شيخه : بنتيه لايكون اكثرتي الملح

هزت رااسهاا بمعنى لااا : ابد والله

طالعت شيخه : انتي مسويتهاا

شيخه : ايه

قلت : اهااا وانا اقول هذاا مب طبيخي امااايه سمعي حرمة اخوي ريلج

جربي فيه بلاليطج بس بلاليطي لاتصكينهاا محد يطبخها شرااات اميه

سلطان رد علي : تحمد عااد ان حرمتي طبخت لك

قلت له : يالله بالستر لي يسمعك يقول مسوية كوزي هي الا بلاليط

اميه : ودامنهاا الا بلاليط ليه حاشر الدنياا

سلطان : اميه ودريه هذاااا ماوراه شي الا الرمسه المااصخه

قلت بعتب : انا رمستي ماااصخه ؟!!

شيخه ردت :وتغث بعد

قلت لهاا : هين ياااشيووخ ان ماراويتج

سلطان ضربني على ظهري خفيف : شيووخ بعينك اصغر عيالك هي

قلت له : وانت محد يروم يقولها كلمه الا نشبت بحلقه

سلطان جااوبني : حرمتيه لازم اداافع عنهااا

قلت له : محد اعرس بالدنيا الا انت ياااخي انا اشوف معرسين لكن مو انت

حاشااا كله لاصق فيهااا وجناحك ماتودره حتى الشغل ماقمت تقاابله كله

مقاابل بنت العم

شيخه حمرت خدودهاا وامااايه حرجت علي : حمدااانووووه شو هالرمسه الماااصخه

سلطان ابتسم بمكر : امااايه ولدج يغااار زووجيه ويبيله حرمة يقاابلهاا

اميه : صدق والله اهو بس ينوي وانااا بخطبلة احلى البناااات

شيخه : عمتيه تحدين بنااات بن ال---- الصغيره تصلح لحمداااان

قلت لهم وانا احااول انهي الموضوع الي اخذ منحنى ابد ماتوقعته

عن اذنكم بتاخر ع الشركه ... سلطان تخاويني ؟

سلطان : ايه

اماايه : ان من تسمع طاري العرس تودر الميلس

قلت لهاا : اميه اناا ورااااي اشغاااال وهالسااافه انتهينااا منهااا

امايه : يعني بتم جذيه

قلت لهاا : ماااادري ...

سلطان يحاول يهدي الوضع : تامرون على شي

الكل : سلااااااااااااامتك

وسرنا شغلناااا ...

× ليـــــــلى ×

ماصحيت بدري زي كل مره بالعكس تمتعت بالنووم الين حول العشر

اليوم مارحت الجامعه اهل عبدالرحمن جاين يخطبوني رسمي

نزلت اعمل لي فطور لان خلااص الجوع عاامل عماايلة فيني سويت

كااسه نسكافيه معتبره ومعااهاا سااندوتش جبن اخذت فطوري وطلعت

الصاله عند امي حطيت الاكل عالطاوله بست رااسها وصبحت عليهاا

بديت افطر عااادي لكن وجه امي كاان متغيرسألتها : يمه عسى ماشر

امي : ماافي شي

قلت لها : بس انتي شكلك متغير

ردت : يتهيألك

حطيت الاكل من يدي : يمه مااتبين عبد الرحمن صح

امي ردت من غير نفس :كان رااي مهم

قربت منهاا جلست ع الارض جنب رجولهاا : يمه اذا ماتبينه خلاص انا بعد مااباه

واللحين بدق على اخته اقولهاا خلاص مالكم نصب عندنا

امي طالعتني بشك : لافات الفوت

قلت لها : بعده مافات كل الي بينا مجرد كلام مافي شي رسمي وياما ناس

ينخطبون ويفسخون

امي : من جدك ؟!

قلت لها : ايه يمه الرجال يتعوض لكن انتي امي يهمني تكوني راضيه

عني وانا مااابي اسوي شي انتي مو راضيه عليه

ابتسمت امي وهي تمسح على شعري : الله يرضى عليك يااابنتي

قمت بخطوات ثقيلة جهت التلفون عشان ادق للاحلام اقولهاا خلاص

كل شي انتهى .... بداخلي كنت اتقطع ماابي ارفض عبدالرحمن لكن

رضى امي عندي مهم ماابي اخذ واحد ماتكون مقتنعه فيه رفعت السمااعه

وبديت اطق الرقم نادتني امي : ليلى

التفت : سمي

شفت ابتساامه على وجههاا : حطي السماااعه

استغربت : مو

قاطعتني : الف مبرووك ياااابنتي

جريت لعندهاا وارتميت بحظنهاا : يمه من قلبك

امي : ايه من قلبي ...ليلى اناا ماابي الا سعاادتك ودامك تشوفين سعادتك مع

عبدالرحمن انا مووافقه يااابنتي بيني وبينك انا امس صليت ودعيت الله ان كان

بعبدالرحمن خير انه يقربه لناا ونمت ويوم نمت شفت حلم استانست منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 5:17 pm

سألتهاا : طيب ليه بينتي انك زعلاانه

ضحكت : انا كنت افكر شلون البيت بيفضى علي انا وابوك وافكربحال

مريم وبدت تبكي

ضميتهاا : يمه مريم بيجيها نصيبها ان شاء الله وبيكون احسن من نصيب الكل

امي : ياااارب ياااكريم انك تشفيهاا وترزقهاا بالرجل الي يعوضهاا ع كل سنين

مرضهاا ويهنيهاا ويسعدهاااا

قلت : اميييييييين

× بـــــــندر ×
العلاقه بيني اناا وحنااان على حالهاا البرود مصيطر عليهاااا اليوم صحت

وكالمعتاد رافعه شعرهاا وجنز وتيشيرت قطني اشتقت للشكل الي شفته امس

يااااريتها تتعدل وتتكشخ كل يوووم

عملت الفطور فطرنااا ورفعت الاطبااااق انا مااكان عندي محاظراات بدري

فقلت ارووح عند احمد شووي الين ماتخلص هي من لبسهاا ويقرب موعد

امتحانهاا فاخذها السفاره عشان تمتحن

قلت لها : انا بروح عند احمد وبعد ساااعه برجع لك تكوني جهاااازه اوووكي
هزت رااسهاا : ان شاء الله
طلعت من البيت مدري وش خلاني اروح واطق على باااب طلااال : السلام عليكم

طلال بابتساامه استغراااب : هلاوعليكم السلام .. هلاا بندر حيااك

قلت له : مشكور ماتقصر ماابي اعطلك

قاطني : يارجال لاعطله ولا يحزنوون تفضل

اول مادخلت شدني الاسلوب العصر للبيت كان ينم ع الانااااقه وغير كذا

اللوحات الي كانت مغرقه المكاااان كااان في لووحه ع الاستاند تفاجأة

اول ماشفتهاا كانت صوره لسارة الله يرحمهاا وهي محجبه قلت : الله يرحمهاا

كنت اتمنى الله يهديها قبل لاتموت تخيل لو كانت محجبه تصدق لايق عليها الحجااب

طلاال صوته كان فيه نبرة فرح : الحمدالله ربي انعم عليهاا بالحجااب قبل لاتموت

التفت : صدق والله

هز راسه بمعنى نعم ....... قلت الحمدالله

سألته : طلال متى الدفن

جاوبني : دفناهاا اليوم عقب الفجر

قلت : الله يرحمهااا ويغفر لها

طلاال : شتحب تشرب

قلت له: مشكوور والله انا كنت بس بسأل عن موعد الدفن

اسمحلي اللحين برووح عندي كم شغله

قالي : خلينا نشووفك

قلت : ان شاء الله
وطلعت من عنده .. صحيح ان العلاقه بيني اناا وطلاال مو ذاك الزود الا ان طلاال

كان دوم يثير اعجبااابي عنده عزة نفس عاااليه ووقت ماايحتاجه الانسااان رح يلقاه

عون وسند مواقفه مع ساااراا ابد ماتنسي كاااان قدر الامكاان يحااول يطلعهاا

من البلااا الي عاايشه فيه الله يعطيه على قدر نيته


× أحــمد ×
تعبت وانا حبيس البيت صاارلي تقريبا عشر اياام وانا ماشبرت شبر برى البيت

صح الراحه حلوه بس كثرهاا ملل

طق الباااب قمت بفتح .. الا جا صوت ريمااني محذر :احمد صك الدعنه اشووف

قلت لها : كلها خطوتين

قالت لي : ولاا شبر ريلك بعد مكسووره لافكيت اليبس حتى ارزف ماعندي ماانع

قلت لها : ودوااس

قالت : تصدق انك سخييف ...

فتحت البااب وكان بندر : حياااالله من يااانا زرتنا البركه

بندر بابتساامه : الله يحيك يااام بندر وين ريلج

قلت بصوت عالي عسب يسمعني : وين يعني ياااحسرتي الا على ذي القنفه

كن حد ملقني عليهاا بسوبر غلوو

ضحك من قلبه : خخخخخخخخ الله يقطع ابليسك

دخل ويلس ع الكنبه الي عندااالي

سألته الريم : وين حرمتك ؟!!!
جاوبهاا : بالبييت

قاالت وهي تزم شفااايفهاا : ليه ماا يبتهاا معااك

جاااوبتهاا : عندهاا امتحااان تركتها ترااجع وتلبس

الريم وكأنها تذكرت : ايه صح الله يوفقهاا

الكل : اميين

قلت للريم : ريم وين الفواااله

الريم : وي فضيحه نسيت اللحين بيبهااا

قلت لها : ماله دااعي
رفسته على ريله بريلي الصحيحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية احساس
عضو فضي
عضو فضي
حكاية احساس


انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 08, 2008 5:21 pm

السااادس والعشرون

× أحــمد ×

تعبت وانا حبيس البيت صاارلي تقريبا عشر اياام وانا ماشبرت شبر برى البيت

صح الراحه حلوه بس كثرهاا ملل

طق الباااب قمت بفتح .. الا جا صوت ريمااني محذر :احمد صك الدعنه اشووف

قلت لها : كلها خطوتين

قالت لي : ولاا شبر ريلك بعد مكسووره لافكيت اليبس حتى ارزف ماعندي ماانع

قلت لها : ودوااس

قالت : تصدق انك سخييف ...

فتحت البااب وكان بندر : حياااالله من يااانا زرتنا البركه

بندر بابتساامه : الله يحيك يااام بندر وين ريلج

قلت بصوت علي عسب يسمعني : وين يعني ياااحسرتي الا على ذي القنفه

كن حد ملقني عليهاا بسوبر غلوو

ضحك من قلبه : خخخخخخخخ الله يقطع ابليسك

دخل ويلس ع الكنبه الي عندااالي

سألته الريم : وين حرمتك ؟!!!

جاوبهاا : بالبييت

قاالت وهي تزم شفااايفهاا : ليه ماا يبتهاا معااك

جاااوبتهاا : عندهاا امتحااان تركتها ترااجع وتلبس

الريم وكأنها تذكرت : ايه صح الله يوفقهاا

الكل : اميين

قلت للريم : ريم وين الفواااله

الريم : وي فضيحه نسيت اللحين بيبهااا

قلت لها : ماله دااعي

رفسته على ريله بريلي الصحيحه

وقلت : ماتعرف تسكت

بندر : ااخ عورتني

قلت له : اتركك من ريلك اللحين قوليه شو عندك

قالي : ولااشي

قلت له وانا متأكد ان جذااب : بندر هالرمسه مو علي صاار شي بينك وبين حرمتك

قالي : لاااا

قلت له : اجل وش السالفه شكلك مهموم

قاااالي : احمد انت ريااال مؤمن بقضاء الله وقدره

ووقف رمسته قدووم الريم بالفوااله وحطتهاا قداامناا

الريم وهي مبتسمه : هذي فواالتكم انااا بسير لولدي وتركتنااا

قلت لبندر اول مااااشفتهااا دخلت غرفتنااا واناا اعطية فنيان القهوة :

بندر وش صااار اشغلتني

حسته متردد وقال : سااراا عطتك عمرهااا

طااح الفنياان من ايدي واحترقت بالقهوة لكن مااحسيت من هو الصدمه

بندر وهو يرفع الفنياان : احمد امسك نفسك عن تجي حرمتك وتشوفك كذاا

والله بتشك راعي مشااعرهااا ع الاقل

سألته : متى ؟!!!

قلت له : امس

سألته : ليه مااااقلت لي

سألني : وش اقوولك وش كنت بتسوي بتحضر عزااءهااا

قلت له : كنت بودعهااا الودااع الاخير

عصب علي : انت جنيت ... حرمتك ويالله رجعتلك وتقولي بودعهااا

الودااع الاخير احمد اصحى زي النااس مرتك ان ساامحتك مره ماارح

تساامح مره ثااانيه

قلت له : انت اكثر وااحد تعرف سارا شو كاانت تعنيلي

قالي : اعرف زين يااحمد ان قلبك مقسوم بين ثنتين لكن تذكر

ان وحده تحت التراب والثااانيه بين ايدك لاااتضيعهااا ترى والله بتندم

تنهدت : القلوب مو رهن اديناا متى مابغيناا حبيناا ومتى مااابغينا كرهناا

سكتناا شوي وبعدين رديت سألته : وش اخبااارك معاااهااا
وقف : مادريت الا وهي مثل النفس بين الحنايا
ان شهقت اموت منها وان زفرت اموت فيها
قلت له وانا اضحك : اسمنك تخشعت ... تحبهاااا ؟!!!!

ابتسم : أحبها حُبِي لخمس الصلوات
وأحبها حُب العرَب شَبة النار
أحبها حُب الوحَش للمنيفات
وأحبها حُب الطبيعَه للأمطَآر
محبةٍ يشرَب بها الشوق الأوقآت
وتمُر عجلَه والظمَآ بِالرجا حآر
حُبٍ عناوينَه محابيِس الآهات
مرضِى بتبديِله ولآ ارضَى به اختَار

قلت له : بندر قولهااا يااخوص صااارحهاااا ليه تطولونهاا وهي قصيره

قالي : لو طااوعتك وقلت لها لا صدتني عنهاا لاا استهزئت بمشااعري شبيكون

موقفي سااعتهااا

قلت له : بندر انت زوجهااا صدقني رح تفرح بمشااعرك مستحيل تسوي هالشي

رح تتقبلهاا لانهااا اول واخير وااقعهاا وماتروم تغيره

قالي : تبيني افرض نفسي عليهاا ؟!! ترضاهااا علي يااحمد ؟!!

صدقني اناا امووت واسمع كلمة حب من لسااان حنااان اتمنى بس لو للحظه

ينبض لي خفووقهااا اشوف الشوق بعيوونهاا اشوف اللهفه لكن ماافي رجااا


×... الريــــــــم..×
بعد مااحطيت الفواله دخلت غرفتي شفت بندر يبكي مسكين شكله خاف يوم

نش ومحدني غسلته ويلست بالغرفه عسب يااخذ بندر واحمد راحتهم

بالرمسه .. بس مااقدرت امنع نفسي من اني اتصل بحنان

واعرف شو صار معااهاا البارحه دقيت التفوون وتاخرت بالرد

حنان : hello

قلت : هلاااااااااا وينك تاخرتي كنت بصك التليفون

حنان ضحكت : هلاا الدمااااني كنت البس والله شلونك شخبااارك

قلت : هلاا ياااقلبي الحمدالله اقوول حناان عطيني الموووجز بسرعه

سألتني : أي موجز ؟!!

قلت لها : حنااان بلا استعبااااط وش صااار امس وشقااالك ؟!! ليتي شفتك

امس متأكده انك طلعتي خبااال واكيد بندر انصدم

قالت لي وصوتهاا كله خيبت امل : ماااصارشي

انا هني انصدمت : شلوون يعني مااصااار شي ؟!

قالت : ولا عبرني رد من برع وناااام

سألتهاا : عملتي كل الي اتفقناا علية ؟!

جاوبتني : ايه

رديت سألتهاا : فليتي شعرج حطيتي مكياااج لبستي الفستاان الاحمر

ردت : ايه

قلت لهاا واناا حدي معصبه منه : مااااقاااال شي

حنااان رت : مااااقاال

قلت لهاا باااستنكاار : حنااان ماافي ريااال يشوف كل هذااا ومااايتأثر او حتى

يعلق حناان اعترفي عقيت ليه رمسه من رمسااتج الماااصخااات

حناان بانكااار : ابد

قلت لهاا : حنااان مو بعلي انااا ترااني عاجنتج وخاابزتج

قالت : زيين سمعي " وحكتهاا الحكاايه "

هني عاد نقعت ضحك : دووووااااج عسب تبطليين هالاسلووب

حنااان : استفزني مااقدرت اسكت
قلت لهاا : حنااان لاازم تكونيين من دااخلج انثى وش الفااايده يتغير شكلج لكن

لسااانج يتم ع حااله وقواارت الراااس هااذي متى بتودرينهاا حنان الريااال مااايحب

المره الي تعاااانده وتحط رااسهاا براااسه حالتهاا بعينه لااكاانت ضعيفه قداااامه

لااصاارت تحسسه انه كل دنيتهاا وانه هوو سندهاا وعزوتهااا مو تعند معااه وترفع

خشمهااا عليه ترى هو متحملنج اللحين لكن يوم بيتعب وبيودرج وبتقولين

ريوووم قاالت

قااالت لي : اناا مو بذااله نفسي لحد

قلت لهاا : حنااانو لي سااعة ارمس رووحي يااابنتي فهمي بين المره والريلها مافي

شي اسمه كرااامه مااافي شي اسمه ذل كل وااحد لزم يقدم تناازل عسب تسير

الحياة بينكم ترى هذاا حااال الدنيااا لو كل واحد تم ببرجه العاالي ومانزل

عز الله ع الدنيا السلااام

حنااان : اناا تعبت ماافيني احاااول عااجبه عااجبه مو بعااجبه يبلط البحر

عصبت عليها : اميييييييه بتجلط هالبنيه حنااانوه اصطلبي لاييلج ادبغج اللحين

لعنبو انفخ بقربه مخروومه " وتقلدها بنبرة سخريه " اناا تعبت ماافيني احاااول

عااجبه عااجبه مو بعااجبه يبلط البحر لعنبو الي يسمعج يقول لهاا سنيين وهي

تحااول مع ريلهاا مو كانهاا مره وحده يتيمه سمعي عااد انتي بديتي المشوااار

ولااازم تتمينه لاااخر ع الاقل بتكونيين حااولتي ومااقصرتي اقولج متى امتحاانج ؟!

حنان : يعني تقريبا عقب سااعه تقريباا

قلت لها : زين ومتى تخلصيين
جاوبتني : يعني الساعه 2 لان عندي ماادتين مو بوحده

قلت : حلووووو سمعي بعد ماتخلصين امتحاان اقترحي عليه تروحوون

مطعم تغدوون فيه يعني غيرواا جو البيت عارفه اقترحي عليه مطعم يكون مفتووح

قالت لي : بس انا ابي ارد البيت بينقولن اليوم مبااارة

صرخت عليها : حناااااااااانوووه توني اقول تغيري تقولين لين مبااارة انتي شكل الرمسه معج ضااايعه

قلت لهااا: انزيين امرناا لله

قلت لهاا : حريم مااا ييون " يجون " الا بالهين الحمره .. الا تعالي شو لااابسه

قلت لهاا : وش بعد بنطلون جنز وبلووزه حمراا هااي نك ومعاااهاا جكيت من نفس
اللون طووويل

قلت لها : سمعي ريلج اسمع حسه بعدني يعني عندج الوقت انج تغيري ملااابس

لبسيلج ملاابس حق بنيااات سااامعه بنيااااات وانسي شووي الجينزاااات

والهااي نك والي يرحم وااالدينااا والديج

حناااان : ان شا ءاالله

قلت لهاا : يالله سيري بسرعه

حنااان : ان شااء الله

قلت لهاا : لااتنسين لااا تعاااندينه سااامعه

حنااان : خلااص ريوووم فهمت والله فهمت

قلت لها : اوكي في اماااان الله ... وقفلت السمااعه

بعد ماقفلت منها تميت العب من بندر الا ويدخل علي احمد
طالعته بلووم : انا شو ماااتفهم الرمسه ... حراام عليك ريلك بتاذى

يا ويلس ع السرير مجابلني وصاار بندر بينااا : مليت من اليلسه

قلت له : الطبيب قالك عسب تشافى ريلك بسرعه لااتسير عليهاا

قالي : حاضر عمتي ريم مااابسير خلااص فكيناا

تميت ساااكته ماارمسته وكملت لعبي مع بندر وكل ماارفعت عيني

شفته يطااالعني حسيت بااحراج من نظراااته : وبعدين

قالي: شفيج

قلت له : انا او انت تطالعني كأنك اول مره تشوفنيه

قالي : اناا احــــــــــــــــبــــــــج

ابتسمت بخجل ووخيت عيني للارض

×.. حــــــــنــــــــــان.. ×

قررت اني اخ بنصيحة الريم قمت غيرت ملاابسي بسرعه لبست تنوره غجري

باللون الأبيض لنص السااق ولبست قميص ابيض عليه باللون الاورنج بدي كت

طبعا اخت جاكت جنز قصير للخصر ولبست بووت اسبوور باللون الاورنج

اما حجاابي كان قطعتين العصبة الدااخليه كااانت باللون الابيض ولفيت عليهاا

سكاارف باللون الاورنج تكحلت وحطيت غلوووس شفااااف

وزينت لبسي بعقد طويل عباارة عن كوور باللون الاورنج والابيض

وقفت قدااام المراااياا اشووف شكلي ... الحمدالله مرتبه ..ياااترى اللي اسويه صح

او خطأ اللحين شبيقول علي اكيد بيفكر اني اسووي كذا عشااان خااطره

يؤيؤيؤيؤ يااافشلتي .. أي فشيله اناا من جد مسوية كذا عشااانه اجل عشااان جدتي

احسن لك يااابنت قوومي غيري لاايسمعك كم كلمه انتي بغنى عنهااا

رحت ابغى اغير ملاابسي لكني سمعت طق على بااااب الحجره

بند ر من ورى الباااب : حناااان ياللاا ماخلصتي

عرفت ان وقت التغيير انتهى خذيت نفس عمييق : اللحين طاااالعه

طاالعت نظرة اخيره بالمرااايااا تاكدت ان شعري كله داااخل طلعت من حجرتي

شفت جااالس يقلب بواحد من كتبي

وقف من غير ماايطااالعني : واخيرااا خلصتي

ابتسمت : ايه خلااااص

التفت لي : لااا ....سكت شووي ... لاتنسي الورق ترى مابتدخلين

الاختبااار من غيره

قلت له : معاااي كل شي بالفاااايل الي قداااامك

اخذ الفاااايل : اوووكي مااشيناااا

× بنــــــــدر×
انا كنت افكر الي امس مجرد حلم لكن لاا الي اشووفه اليوم شي ثاااني شكلهاا يجنن

بالتنوورة اليوم فعلاا حسيتهااا بنت كاان نفسي بس اطالع فيهااا واملي عيوني من

حسنهااا ..لكن ويين البنت عندهااا اختباااار ولاازم تلحق عليه

طلعناا باتجااه القنصيلة السعوودية عشاان تختبر اول مااوصلناا ودخلناااا حنااان

فضلت معلقه نظرهاا بالصور الي مزينه الجدااار كااانت صووور من مختلف

المناااطق السعوووديه كانه السعوديه كلهاا محطووطه ع الجدااااار

حطيت ايدي ع كتفهاا بحكرة تلقاائيه وسائلتهاا : حسيتي بالحنيين

جاوبتني : ولا لحظة توقع حنييني لهاا من خطيت اول خطوة باتجااااه الطيااارة

واناا شعوري بالغربه بدااا ...ابي اعرف الناااس الي تغرب بالسنيين شلوون

يقدروون يبعدون عن دياااارهم عن اهلهم وطالعت فيني شلووون قدرت تتركهاا

كل هالمده

قلت لهاا : ومن قااال اني تركتهاا اناا شاايلهاا هني " واشر على صدره "

واللحين يالله بتتاخرين ع الامتحااااان

جاوبتني : اوووكي

قلت لهاا : انا بمرك الساعه 1 بعد الامتحان الثاااني انتظريني بالاسترااحه

قالت لي : ان شاء الله

سألتهاا : معااااج فلوووس

هزت رااسها بمعنى نعم قلت لهاا : بالصراااحه انتي واايد موفره

ابتسمت لي : عااجبك هالشي لااتعود بس .. انا ترى بتاخر وانت بتتاخر على كلاسك

في امااان الله ..... مشيت كم خطووة بعيد عني

نااديتهااا : حناااااااااان

التفت لي : هلاااا

قلت لهااا : بالتوووفيق
ابتسمت بووجهي : تسلم ... وكملت طريقهااا

انااا كنت شوي وااناااا بطير من الفرح ... ماااصدق انها ابتسمت بووجهي وانناا

قضيناا وقتناا من غير هوشه وشدة اعصاااب طلعت بسرعه من القنصيلة لاااني

اخاااف اتأخر على كلااسااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماكل من يضحك مع الناس مبسوط.. اتمنى التثبيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
emo girls :: القسم الأدبي :: emoلروايات-
انتقل الى: